September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

22 فبراير 2022 (القاهرة ، مصر) أعلنت فنادق ومنتجعات كراون بلازا ، واحدة من أكبر العلامات التجارية للفنادق المميزة في العالم عن افتتاح فندق كراون بلازا أركان – غرب القاهرة، أول فندق للعلامة التجارية في مصر. يقع الفندق في موقع متميز للسكان المحليين و المسافرين للعمل أو الترفيه بمنطقة الشيخ زايد.

صممت فنادق ومنتجعات كراون بلازا لتلبية احتياجات المسافرين العصريين من رجال الأعمال ، وتتفهم بعمق اهمية التوازن بين العمل والحياة. يتم إحياء هذا الاهتمام بفنادق الشركة من خلال تصميم عصري ومتميز وهادف يضم مناطق متعددة الوظائف ،أطعمة ومشروبات رائعة ، و اسلوب مميز لخدمة الضيوف

وعلق المهندس عمرو بدر الدين رئيس مجلس إدارة شركة البدر للتطوير التجاري قائلا،يسعدنا أن ترحب أركان بلازا بأحدث إضافة لها و هى فندق من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال ، و أول فندق كراون بلازا في مصر ، أحد أسرع العلامات التجارية الفندقية نموا على مستوى العالم يقع فندق كراون بلازا أركان – غرب القاهرة في مكان مثالي داخل أركان ، ويوفر تجربة مميزة. فموقع أركان الاستراتيجي بالاضافة الى تنوع الخدمات المتوفرة سوف يلبى احتياجات كل ضيف من ضيوف كراون بلازا أركان – غرب القاهرة”

وقال هيثم مطر ، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا و الهند، بمجموعة فنادق انتركونتيننتال: “نحن متحمسون لافتتاح أول فندق للعلامة التجارية في مصر, فندق كراون بلازا أركان – غرب القاهرة لتقديم خيارات ضيافة عالمية للمسافرين و لتلبية احتياجاتهم المتنوعة. من المعروف أن كراون بلازا علامة تجارية دولية للفنادق المميزة, يحبها المسافرون من رجال الأعمال في جميع أنحاء العالم. نحن واثقون من أن هذه الإضافة الجديدة ستكون خيارا محبوبا لكل من الضيوف المحليين والدوليين.

وأضاف “مع استمرار الحكومة المصرية في تشجيع التنمية الاقتصادية في البلاد ، هناك فرص متزايدة لقطاع السياحة و الفندقه. ومع تركيزنا فى هذا المجال وتوسيع محفظة فنادقنا، نحن   على استعداد جيد لتلبية هذه الفرص”

يقع الفندق على مقربة من أهرامات الجيزة المبهرة والمتحف المصري الجديدويوفر موقعه المتميز فرصا سياحيه و ترفيهية واسعة. و يحتوى الفندق على قاعة كبيرة (auditurium)   وخيارات متعددة للتسوق، كما تتميزجميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 178 بتصميم عصري فريد يساعد على تحفيز النشاط و الإنتاجية وإلهام النزلاء.

يمكن للنزلاء أيضًا الاستفادة الكاملة بمنطقة ال “بلازا” بالفندق ، وهي مساحة اللوبي الجديدة المرنة التي توفر للزوار ونزلاء الفندق فرصة للتبديل بسهولة بين العمل و الإسترخاء، سواء كان ذلك للعمل منفردًا أو مقابلة الزملاء مع خيارات رائعة من الطعام والشراب. يحتوي فندق كراون بلازا أركان – غرب القاهرة أيضًا على خمس غرف اجتماعات ومساحات إضافية متاحة للتأجير، وصالة ألعاب رياضية في الطابق العلوي. مع برنامج Meet with Confidence من IHG، يتمتع الضيوف بالمرونة لحجز الاجتماعات والفعاليات المستقبلية بدون رسوم إلغاء و ذلك في الفنادق المشاركة. مهما كانت احتياجات العمل ، سيضمن مدير الاجتماعات المخصص في فندق كراون بلازا نجاح كل حدث.

كراون بلازا أركان – غرب القاهرة يقدم مطاعم فريدة من نوعها تلبى جميع خيارات الضيوف فى تناول الطعام بالمطاعم المميزة أو الاسترخاء في الغرف او تناول وجبات خفيفة في بهو الفندق. اصطحب ضيوفك في رحلة على سواحل البحر الأبيض المتوسط فى مطعم امفورا  ذو التصميمات الداخلية الملهمة و أشهى مأكولات البحر المتوسط و إستمتع  بالتراس الواسع الذى يمكن الوصول اليه من اركان بلازا. و يأتي مطعم مايريج، المطعم الأرمني الذي طال انتظاره، إلى غرب القاهرة ، قادمًا من لبنان و أرمينيا و يقدم إبداعات و وصفات نابضة بالحياة ممزوجة بتوابل طريق الحرير ذات الأريج الرائع . و مطعم ميس لي ليز المستوحى من شوارع آسيا المفعمة بالروح الأسيوية الذى يقدم اشهر المأكولات والكوكتيلات المميزة و يلهم  الضيوف بالتصميمات المعاصره والعناصر الثقافية التقليدية للمنطقة، إلى جانب السقف المتميز والديكور المبدع والجداريات الملونة بينما يستمتع الضيوف بالمناظر الرائعة للمدينة من شرفة ميس لي ليز الخارجية. كل هذا يأتى بالإضافة إلى اللوبي بار الذى يقدم مجموعة من الأطعمة والمشروبات السريعة واللذيذة، و الكوكتيلات الشهية.

أثناء زيارة أى فندق من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG ، يمكن للضيوف أن يطمئنوا إلى أن النظافة تأتى على قمة أولوياتنا في كل خطوة من خطوات إقامتهم. تم تعزيز التزام الشركة الطويل الأمد بإجراءات التنظيف الصارمة من خلال برنامج IHG Way of Clean الذي تم تطويره مع  إيكولاب و دايفرسي ) (Ecolab & Diversey ، وكلاهما رائدان عالميًان في تقنيات النظافة والتطهير. كجزء من عائلة العلامات التجارية لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG ، يوفر فندق كراون بلازا  أركان – غرب القاهرة للضيوف مزيدًا من راحة البال مع وعد النظافة من IHG (IHG Clean Promise).

نبذة عن فنادق ومنتجعات IHG

فنادق ومنتجعات [LON:IHG, NYSE:IHG (ADRs)] هي شركة ضيافة عالمية تسعى إلى توفير ضيافة حقيقية وهادفة.

مع عائلة مكونة من 17 علامة تجارية فندقية وبرنامج المكافآت IHG Rewards، أحد أكبر برامج الولاء الفندقية في العالم، توفّر IHG حوالي 6,000 فندق في أكثر من 100 دولة، و 1,800 فندق آخر من المقرر افتتاحها خلال السنوات الخمس المقبلة.

– الرفاهية ونمط الحياة: فنادق ومنتجعات وسبا Six Senses، فنادق ومنتجعات ريجنت، فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، فادق ومطاعم كيمبتون، فندق إنديغو

– بريميوم: فنادق ومنتجعات هوالوكس، فنادق ومنتجعات كراون بلازا، فنادق إيفن، فنادق فوكو

– الخدمات الأساسية: فنادق ومنتجعات هوليداي إن، هوليداي إن إكسبريس ، فنادق أفيد

– الأجنحة: أتويل سويتس، ستايبريدج سويتس، هوليداي إن كلوب فاكيشنز، كاندلوود سويتس

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال “InterContinental Hotels Group PLCl” هي الشركة القابضة للمجموعة وهي مسجلة في بريطانيا العظمى، وإنجلترا، وويلز. يعمل حوالي 350,000 شخص في فنادق ومكاتب الشركات التابعة لـ IHG حول العالم.

تفضل بزيارة موقعنا عبر الإنترنت لمعرفة المزيد عن فنادقنا وحجوزاتنا وبرنامج المكافآت IHG Rewards. لمعرفة آخر أخبارنا، تفضل بزيارة غرفة الأخبار لدينا ومتابعتنا على لينكد إن، وفيسبوك، وتويتر.

نبذة عن فنادق ومنتجعات كراون بلازا®:

باعتبارها واحدة من أكبر العلامات التجارية الفندقية المتميزة في قطاع الضيافة على مستوى العالم،  تُدرك فنادق ومنتجعات كراون بلازا® أهمية الموازنة بين العمل والترفيه وتوفير مصادر الإلهام أثناء رحلات العمل. تجمع فنادقنا بين الخدمة المطورة والاتصال الدائم بالإنترنت والغرف المبتكرة ومساحات العمل المشتركة والمرنة، ليكون الضيوف أكثر إنتاجية وحيوية وليعملوا على بناء علاقات هادفة مع عملائهم وزملائهم ممن يسافرون بغرض العمل. وتضم الفنادق الغرف المجهزة بشكل رائع وبرنامج ميزة النوم المريح ®Sleep Advantage ومرافق اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة والأطعمة الصحية والشراكات المبتكرة، التي توفر تجربة مصممة بحرفية ومدعومة بالتقنيات المتطورة تتناغم مع ثقافة عالم السفر الحديث بغرض العمل، لتمنح الضيوف فرصة الاسترخاء وتلهمهم ليستمتعوا بوقت الراحة والعمل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.crowneplaza.com، والتواصل معنا على الفيسبوك https://www.facebook.com/Crowne.Plaza وتويتر www.twitter.com/crowneplaza وإنستغرام www.instagram.com/crowneplaza.

 95 total views,  1 views today