September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

– يسر مجموعة أريستون، وهي شركة عالمية لها دور فعال في تقديم حلول مريحة مستدامة من أجل الحصول على مياه ساخنة وتدفئة داخلية لكل المساحات، من خلال فرعها في الشرق الأوسط أن نظمت مؤتمراً فى موقعها المستقبلي في معرض إكسبو 2020 – مركز دبي للمعارض.  خصص هذا الحدث لجعل منطقة ماركي – الواقعة في وسط إيطاليا ومحل ميلاد الشركة – أكثر تميزاً. يتم الاحتفال بالأسبوع المخصص لمنطقة ماركي في الجناح الإيطالي من 20 إلى 26 فبراير 2022.

بفضل دعم منطقة ماركي، كان أسبوع ماركي في إكسبو 2020 منصة دولية لتسليط الضوء على التميز والإبداع والاستدامة التي تتسم بها الأوساط العلمية والتجارية في منطقة ماركي، والتي تفخر مجموعة أريستون بتمثيلها في جميع أنحاء العالم.

نظم الحدث الخاص بمجموعة أريستون على مدار يومين بشكل مرن ليتناسب بشكل ذكي مع اهتمامات ضيوفنا:

  • في 23 فبراير: خلال ندوة موجهة إلى أصحاب المصالح المؤسسية، سيقدم ممثلو مجموعة أريستون أحدث الحلول المتطورة “المصنوعة في إيطاليا” والتي تهدف إلى تقليل استهلاك الطاقة والتأثير على البيئة، مع تحديد المعالم التي أدت الى تميز المجموعة منذ ميلادها قبل أكثر من 90 عامًا في فابريانو، ماركي.
  • في 24 فبراير: سيركز الحدث على عرض أحدث منتجات أريستون عالية الجودة – بما في ذلك سخانات المياه ذات التخزين الكهربائي والحلول المتجددة – لمجموعة من أصحاب المصلحة التجاريين الذين ستتاح لهم الفرصة بعد ذلك لمناقشة ميزات المنتجات مع بعض ممثلي المجموعة.

“نود أن نشكر منطقة ماركي وغرفة تجارتها لدعمنا بالتواجد في مثل هذه اللحظة المميزة، الأمر الذي يسمح لنا بإظهار مساهمتنا في نشر التميز الإيطالي في جميع أنحاء العالم، مع تسليط الضوء على مهمتنا، وهي راحة مستدامة للجميع “، صرح بذلك إيمانويل ستانو، نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا.اجتماع مجموعة أريستون مع الجهات المعنية في إكسبو 2020 بدبي خلال الأسبوع المخصص لمنطقة ماركي

هذا الحدث كان بمثابة الفرصة لإلقاء نظرة عن كثب على تاريخ الشركة العظيم الذي دام لأكثر من 90 عامًا من الابتكار والنمو فقد حفرت مجموعة أريستون على مدى عقد من الزمن بملامحها المميزة: ممارسات حوكمة الشركات القوية، والنزاهة وتوجيه العملاء والاستدامة فضلاً عن روح ريادة الأعمال التي لا تتزعزع. مع الحفاظ على وفائها لهذه الركائز، استثمرت المجموعة بمرور الوقت بشكل مكثف في البحث والتطوير، وفعالية سلسلة التوريد وبصمة التصنيع، واكتسبت مكانة عالمية رائدة في توفير حلول مستدامة للراحة الحرارية.

تحتل أريستون مكانة رائدة في سوق تسخين المياه في الشرق الأوسط منذ أكثر من 40 عامًا. تم تقديمه في الخليج العربي في أوائل الثمانينيات حتى قبل أن يبدأ في التطور إلى علامة تجارية عالمية مع إطلاقه في الصين وروسيا في التسعينيات.

“نحن سعداء للغاية بمشاركتنا هذه اللحظة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين من الشرق الأوسط في هذا المكان الرمزي حيث يلتقي الناس من جميع الجنسيات ويناقشون تحديات مهمة مثل التنمية المستدامة. فإن خلق القيمة وتحمل مسئولية هي مهمتنا الأساسية عند ممارسة الأعمال التجارية بحسب قول ألبرتو تورنر مارتن، رئيس قسم الشرق الأوسط وتركيا والقوقاز آن الحمض النووي لأريستون يتأصل فيه القدرة على الجمع بين راحة الأشخاص والاستخدام المستدام لموارد الكوكب. “التكنولوجيا المستدامة وريادة الأعمال منذ نشأتنا في عام 1930 وكوننا إيطاليين: هذه هي العناصر التي تميزنا، ليس فقط في

نهجنا في التعامل مع الأعمال التجارية، بل وفي المقام الأول في المشاريع والمنتجات التي تمثل فرصاً ملموسة للشرق الأوسط”.

حول مجموعة اريستون:

مجموعة أريستون هي شركة عالمية رائدة في حلول ومكونات وشعلات التدفئة وتسخين المياه عالية الكفاءة. في عام 2020، سجلت المجموعة مبيعات بقيمة 1.66 مليار يورو وبيع 7.5 مليون منتج؛ تضم المجموعة 7400 موظف و70 شركة تشغيل و 6 مكاتب تمثيل في 42 دولة و 26 موقع إنتاج في 15 دولة و 25 مركز خبراء في البحث والتطوير في 16 دولة وتقوم ببيع منتجاتها في 150 دولة حول العالم. تقدم المجموعة مجموعة كاملة من المنتجات والأنظمة والخدمات تحت العلامات التجارية العالمية الرئيسية أريستون وELCO، وتدير العلامات التجارية الوطنية الرائدة مثل Chaffoteaux و ATAG و Racold و Calorex و NTI و HTP بالإضافة إلى Ecoflam و Thermowatt في الشعلات والمكونات. تُظهر اريستون ثيرمو التزامها بكفاءة الطاقة من خلال تطوير الحلول القائمة على مصادر الطاقة المتجددة (مثل المضخات الحرارية المائية وسخان المياه بالمضخات الحرارية والحلول الهجينة والحرارة الشمسية)، وتحسين كفاءة المنتجات مثل الغلايات وسخانات المياه والاستثمار المستمر في الابتكار لتطوير أنظمة توصيل متطورة بشكل مستمر. يتمثل هدف مجموعة أريستون في النظر إلى مستقبل الراحة الحرارية وتقديم المزيج المثالي من الجودة وتوفير الطاقة والعناية بالبيئة.

 151 total views,  2 views today