Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

تنظم «بي إل إم جلوبال» النسخة التاسعة من قمة العرب للطيران في مركز الحمرا الدولي للمعارض والمؤتمرات في إمارة رأس الخيمة للعام الثاني على التوالي من 28 فبراير لـ 3 مارس 2022 حيث عمل فريق الشركة على وضع جدول فعاليات يغطي أهم قضايا قطاع الطيران فضلاً عن التصميم والإنتاج واللوجستيات والبروتوكول وتنسيق مبادرات الأعمال والاستثمار، بهدف تطوير قطاع الطيران والسياحة في العالم العربي عبر توفير منصة مثالية للحوارات البناءة حول التعاون بين القطاعين العام والخاص. وتوصف القمة بأنها “المنصة الناطقة بقضايا القطاع”، وتستقطب سنوياً أكبر تجمع للصحفيين وممثلي وسائل الإعلام العرب وكبار المسؤولين والخبراء في قطاعي الطيران والسياحة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «بي إل إم جلوبال»، بيدرو رودريغز: “نعتز بتنظيم قمة العرب للطيران واستضافة خبراء قطاعات الطيران والسياحة والضيافة العالميين لإعادة صياغة استراتيجيات العمل في المستقبل، ومناقشة الدروس المستفادة من جائحة كورونا لمزيد من الاستعداد للاضطرابات العالمية المستقبلية، والتكيف لخلق قطاع أقوى وأكثر مرونة”.

وأضاف رودريغز: “تعتبر قمة العرب للطيران فرصة ذهبية للعديد من الأعمال والجهات الحكومية البرتغالية مثل هيئات ترويج الاستثمار والسياحة بجزيرة ماديرا وإقليم ألينتاجو للترويج لأنفسهما كوجهات استثمارية وسياحية جاذبة لأسواق وقطاعات جديدة، من خلال وساطة «بي إل إم جلوبال» حيث تتيح لنا معرفة المنطقة مساعدة شركائنا البرتغاليين في إيجاد وتعزيز فرص العمل وتطوير مشاريع جديدة”.

دشنت «بي إل إم جلوبال» أحدث فروعها في الإمارات في 2020 لتصبح المشغل الرسمي لجناح البرتغال في إكسبو دبي والمنظم لقمة العرب للطيران وتركز خطوط إنتاجها على تقنيات العرض، والتعرف على الوجوه وجمع وتحليل البيانات لخدمة قطاع التجزئة. وكانت قد انطلقت في البرتغال عام 1977 وركزت على تصميمات وتقنيات مساحات العرض وتنظيم الفعاليات والمعارض الدولية. وعملت على مدار 45 عامًا، مع من أفضل العلامات التجارية مثل نستله وآبل ومايكروسوفت وسامسونج وأوبو وشاومي وإعمار، ومجموعة علي بابا و فودافون، لتصميم وتنفيذ مساحات تجمع بين جمال التصميم وعبقرية التكنولوجيا. وخلال السنوات القليلة الماضية حققت الشركة انتشار عالمي من خلال فروعها التي تقع في ستة بلدان بثلاث قارات.

وبعد النجاح اللافت الذي حققته النسخة الثامنة من هذا الحدث، والذي شكّل أيضاً أول فعالية تنعقد بحضور شخصي في قطاع الطيران في المنطقة، بعد تفشي الجائحة، تركز «قمة العرب للطيران» هذا العام، على موضوع «طريق القطاع نحو التعافي». ومع الزخم المرتفع الذي يكتسبه قطاع الطيران والسياحة حول العالم، وخلال هذه الفعالية المرموقة، سيتم التركيز على الفرص والتحديات في طريق القطاع نحو تحقيق النمو، مع تركيز خاص على منطقة الشرق الأوسط. وقبل انطلاق أعمال القمة رسمياً في يوم 1 مارس، سيتم عقد ورش عمل لمناقشة التوجهات الإقليمية في قطاع الطيران والسياحة.

وتشكل هذه المبادرة، منبراً لقطاع الطيران، وستجمع تحت سقفها أكبر تجمع لوسائل الإعلام العربية، إلى جانب نخبة من المسؤولين التنفيذيين في قطاع الطيران والسياحة. وستؤكد القمة أيضاً على الروابط الوثيقة بين قطاعات السياحة والطيران والضيافة، باعتبارها قطاعات رئيسة للنمو، وتمثل دوراً فاعلاً في انتعاش الاقتصادات المحلية بعد الجائحة.

 

وسيناقش الخبراء خلال القمة، أفضل الممارسات والتدابير العالمية التي تم تطبيقها لترسيخ مرونة قطاع الطيران والسياحة. وستجري صياغة ورقة بحثية، بناءً على مداولات المشاركين، ليصار إلى إطلاقها بعد القمة، لتشكل مصدراً موثوقاً للبيانات والرؤى التي تم تبادلها خلال الحدث.

وتضم قائمة المتحدثين المشاركين في القمة، نخبة من الرؤساء التنفيذين وخبراء الطيران والسياحة الدوليين، ومسؤولين في شركات طيران مرموقة، وصناع سياسات وممثلين عن الجهات المعنية، ومن بينهم:

عبد الوهاب تفاحة، الأمين العام للاتحاد العربي للنقل الجوي، وكامل العوضي نائب الرئيس الإقليمي للاتحاد الدولي للنقل الجوي «إياتا»، وأتاناسيوس تيتونيس الرئيس التنفيذي لمطار رأس الخيمة الدولي، وعادل العلي الرئيس التنفيذي في «مجموعة العربية للطيران»، وراكي فيليبس الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة.

كما تضم القائمة، ميكائيل هواري رئيس شركة إيرباص في الشرق الأوسط وأفريقيا، ومعن رزوقي الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية، وماجد خان نائب رئيس تطوير الطيران في مطار إسطنبول الدولي.

وإسماعيل علي عبد الله الرئيس التنفيذي لشركة «ستراتا للتصنيع»، وعمر سراج أكبر الرئيس التنفيذي لشركة زمزم، وثوييب محمد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «فيزيت مالديف»، وفيجاي أرومباكام الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة «فايو جروب»، وفيليب ماكسيميليان بلوخ الرئيس التنفيذي لشركة هوتيلرز، وبسمة الميمان المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في منظمة السياحة العالمية، وإيلين ديميتروف رئيس لجنة السياحة في برلمان بلغاريا، مزمل حسين نائب الرئيس التنفيذي لوحدة السفر بمجموعة «سيرا» وغيرهم.