October 2022 October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition
November 2022 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY
2023 2 -3 February, 2023 2nd ME Digital Talent Ecosystem Dialogue

for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

العلامة الرائدة في الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية تطلق تشكيلتها السنوية من أجمل أزياء السهرات والديكورات والمفروشات بإلهام ٍمن أجواء الموسم الرمضاني

24 مارس، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت رد تاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق تشكيلاتها الخاصة بشهر رمضان المبارك لعام 2022 لتضفي لمسةً من الجمال والرقي على أجواء الشهر الكريم. وتنسجم التشكيلات الرمضانية الجديدة مع جهود العلامة في تقديم أفضل التصاميم الكلاسيكية والمعاصرة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيتندر أدفاني، رئيس قسم المشتريات للملابس: “يمثّل شهر رمضان فرصةً مثاليةً للتأمل والاحتفال والعطاء ودعم المجتمع. ومن الرائع أن تعكس جميع التفاصيل من حولنا، بما فيها الأزياء والألوان والتصاميم، جوهر هذا الاحتفال ومشاعره الإيجابية. ولذلك حرصنا على تقديم مجموعات الأزياء الرمضانية الخاصة بنا باستخدام الألوان المحايدة وألوان الباستيل لتعكس إخلاص العلامة، إضافةً إلى أزياء السهرة العصرية لإضفاء لمسةٍ احتفالية.”

وتتضمن مجموعة الأزياء، التي تتميز بتدرجات الأبيض والبيج والألوان الفاتحة المستوحاة من فصل الصيف، فساتين مكشوفة عند الكتفين تتزين بنقشات الأزهار وفساتين طويلة مع ياقة مفتوحة بألوانٍ جميلة، وبدلات جمبسوت عصرية وأنيقة. وتمنح التشكيلة الجديدة فرصةً للفتيات الصغيرات للتألق من خلال مجموعةٍ مميزة من البلوزات بأقمشة شبكية والفساتين الكلاسيكية متوسطة الطول والتي يُمكن تنسيقها مع العديد من القطع الأخرى للحصول على إطلالات متنوعة.

أما بالنسبة للأولاد، تقدّم العلامة قطعاً تُلائم أجواء الشرق الأوسط بما فيها السراويل المريحة والقمصان العملية بتصاميم ملفتة. ويُمكن للراغبين بالحصول على إطلالة رسمية، التألّق ببدلات رسمية مع ربطات عنق بألوان مميزة. كما تتيح التشكيلة الرمضانية خيارات واسعة للرجال تتنوع بين القمصان العملية المزينة بنقشات الأزهار والأشكال الهندسية والرسوم الجرافيكية. وتوفّر العلامة أحذيةً عالية الجودة لجميع أفراد الأسرة إلى جانب الإكسسوارات الأنيقة بما فيها النظارات والحقائب بتصاميم مميزة والقلائد الضيقة العصرية والأساور والأحزمة الجلدية.

وتضفي مجموعة رد تاغ من الأدوات المنزلية الخاصة بشهر رمضان لمسةً راقية إلى وجبات الإفطار، وتشمل صواني تقديم مزخرفة وقطع الخزف الرائعة، إلى جانب أدوات المائدة المزخرفة والفاخرة. وتنسجم أواني الطعام الكبيرة مع الأطباق الطويلة مما يتيح تقديم الطعام بطريقةٍ مثالية والحصول على طاولة إفطار متألقة. وتتضمن التشكيلة المصغرة الأكواب والصحون للاستمتاع بتجربة تناول شاي فاخرة.

ومن جانبه، قال محمد خالد، رئيس قسم المشتريات لغير الملابس: “أثبتت علامة رد تاغ خلال هذا العام أهمية التفاصيل الصغيرة وأثرها الكبير على العملاء. ونجحت العلامة في تحقيق التناغم بين الحرف التراثية والأساليب العصرية في تقديم الطعام من خلال المفروشات والأغطية وأواني الطعام التي تتزين بالزخارف العربية إلى جانب أواني التقديم والمناديل المزخرفة، وتشكيلة مميزة من الإكسسوارات المزخرفة والشموع المعطّرة وأعواد البخور التي تعكس الأجواء الرمضانية. وتضمن تشكيلة المنتجات المنزلية إضافة لمسة من الفرح على اللقاءات المسائية مع الأهل والأصدقاء.”

ونظراً لكونها واحدة من علامات الأزياء القليلة التي تقدم قيمة تنافسية، تؤكّد رد تاغ سعيها المستمر في تقديم تجارب استثنائية لتحقيق أعلى درجات الرضا والسعادة للعملاء من خلال مجموعةٍ من المزايا والخدمات مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة خبيرة الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. إلى جانب مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو، لضمان تعزيز مكانة رد تاغ الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية. وحصدت رد تاغ مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

لمحة حول رد تاغ: 

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 200 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 15 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء. وفازت رد تاغ بجائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية.

 47 total views,  1 views today