Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

جرت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) المزيد من التحسينات على بوابة خدماتها الإلكترونية والتي تُعد منصة إلكترونية تتيح للعملاء الحصول على الخدمات ذاتياً وذلك بإضافة خاصية التوقيع الرقمي كجزء من خطة راكز للتحول الرقمي والتي تهدف إلى تسهيل الإجراءات على العملاء، حيث يمكنهم التوقيع المستندات وإتمام معاملاتهم عن بُعد.

وتعد راكز إحدى أوائل المناطق الاقتصادية في الدولة في تطبيق خاصية التوقيع الرقمي، إحدى الخصائص المميزة في مبادرة “الهوية الرقمية”، والتي تُعد أول هوية رقمية وطنية تتيح للمستخدمين التعريف عن أنفسهم رقمياً لدى العديد من مزودي الخدمات الحكومية والخاصة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وتوقيع المستندات الرسمية رقمياً ضمن معايير الأمن.

ومن جهته قال رامي جلّاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز : “يسرنا إتاحة المزيد من الخدمات في متناول العملاء، حيث يأتي تطبيق نظام الهوية الرقمية لدعم العملاء في إتمام العديد من المعاملات مثل تقديم طلبات تأسيس الشركات وتجديد رخص الأعمال وتوقيع مذكرات التأسيس دون الحاجة إلى الحضور شخصياً إلى مراكز خدمات راكز. ونُؤكد على مواصلة جهودنا في تسهيل رحلة عملائنا بتوفير حزمة من الخصائص الرقمية على النحو الذي يتماشى مع استراتيجيتنا لإثراء تجربة العملاء المُتمثلة في سهولة مزاولة الأعمال ضمن المناطق التابعة لراكز بالشكل الذي يُرسخ مكانتها المستقبلية كوجهة أعمال تضع رضا العملاء في قمة أولوياتها.”

كما يجدر بالذكر أن راكز حققت العديد من الإنجازات المتعلقة بالتحوّل الرقمي على مدى الأشهر الماضية، حيث شملت هذه الإنجازات إطلاق تطبيق راكز للهواتف الذكية وكذلك إطلاق خاصية تأسيس الأعمال إلكترونياً بالكامل والسماح للعملاء بتسجيل شركاتهم عن بُعد. كما ساهم إطلاق راكز لأحدث الخدمات في البوابة الإلكترونية في السماح للمستثمرين بتقديم طلبات خدماتهم وتتبع حالتها وتعبئة أرصدة محفظاتهم الإلكترونية.