Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 6 أبريل 2022 – أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات إطلاق أجهزة تلفاز Neo QLED  التي تعتبر الأحدث على الإطلاق من مجموعة تلفزيونات العلامة. وتتميز سلسلة Neo QLED  بتحسينات استثنائية وميزات رائدة ترتقي بمستويات جودة الصورة والصوت، مع توفير المزيد من خيارات الشاشات بأحجام متنوعة، بالإضافة إلى الأكسسوارات القابلة للتخصيص وواجهات الاستخدام المطورة، في شاشات التلفاز الجديدة لعام 2022، ما يساهم في تجسيد رؤية “شاشات في كل مكان، شاشات للجميع” على نحو أفضل مع صور نابضة بالحياة، وبيئات صوتية غامرة، و تجارب فائقة التخصيص.

وقال مصطفى صادق ، المدير الإقليمي لمجموعة العرض المرئي في سامسونج جلف للإلكترونيات: “يسعدنا الإعلان عن إطلاق سلسلة أجهزةNeo QLED  الجديدة، والتي تم تطويرها مع مجموعة من التقنيات والميزات والتصاميم الجديدة المتقدمة، لتجارب معززة . وقد شهدنا خلال الفترة الماضية تحولات جذرية على مستوى احتياجات المستخدمين وتوقعاتهم، ومن الملحوظ أن الإقبال على أجهزة التلفاز المتطورة والرائدة بات أوسع من أي وقت مضى. تم تصميم أجهزة 2022 Neo QLED 8K  على نحو مبتكر لتلبية احتياجات المستهلكين والارتقاء بمستويات حياتهم، مع مساعدتهم على الاستمتاع باكتشاف تجارب جديدة وفريدة”.

أجهزة متطورة ترتقي بتجارب المشاهدة  

توفر أجهزة 2022 Neo QLED صور واضحة بجودة محسّنة على نحو غير مسبوق، مع أحدث التقنيات المتاحة، ومن ضمنها معالجNeo Quantum ، لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بمحتوى بصري فائق الدقة وتجارب صوتية غامرة تحاكي التجارب الواقعية على نحو مثالي. وتم تطوير معالج Neo Quantum Processor لهذا العام، عبر تزويده بخرائط تباين متقدمة باستخدام تقنية BLU (وحدة الإضاءة الخلفية)، وبالتالي توسيع مستوى السطوع من 12 إلى 14 بت لمزيد من التحكم في مصدر الضوء المتمثل في مصابيح Quantum Mini LED . كما يتميز هذا الجهاز بالقدرة على التحكم بمستويات الإضاءة بنطاق يبلغ 16384 إصداراً؛ أي أربعة أضعاف مستويات القدرة المتوفرة في الأجهزة من الإصدار السابق مع ـ4096 إصداراً فقط.

وتتميز الأجهزة الجديدة بتقنية “التحكم التكيفي بمستويات الضوء” Shape Adaptive Light Control، التي تعتمد على معالج Neo Quantum Processor لتحليل الخطوط والأشكال والأسطح، وبالتالي التحكم في شكل الضوء الصادر من مصابيحQuantum Mini LED ، مما يعزز مستوى سطوع ودقة الأجسام الظاهرة على  الشاشة. وتتمثل النتيجة في صور رائعة بجودة فائقة معHDR  متكاملة عبر الشاشة.

تجربة مشاهدة تحاكي الواقع

ويدعم المعالج ذاته أيضاً ابتكاراً تقنياً جديداً، يتمثل في ميزة محسن العمق الحقيقي، وهي خوارزمية متعددة الذكاء للارتقاء بجودة الصورة. وتوفر هذه الميزة المتطورة تكنولوجياً، تجارب تحاكي المشاهد الواقعية على نحو فائق، عبر التركيز على جسم معين على الشاشة وموافقته مع الخلفية لتعزيز الإحساس بعمق المشهد.

تجربة ترفيهية ممتعة عبر الشاشة المبتكرة

تساهم أجهزة تلفاز Neo QLED 2022 بتعزيز راحة العين مع وضع EyeComfort الجديد. وتستخدم الميزة تقنية الذكاء الاصطناعي لضبط مستوى سطوع الشاشة ودرجة حرارة لونها تلقائياً بناءً على آليات دمج الضوء أو الظلام في الغرفة، مع معلومات غروب/ شروق الشمس لتحسين تجربة المشاهدة. وستقوم الشاشة مع تغير الإضاءة المحيطة، بخفض كمية الضوء تدريجياً مع ظلال لونية أكثر دفئاً، بالإضافة إلى ضبط مستويات الضوء الأزرق بما يتوافق مع البيئة. ما يتيح تجربة مشاهدة أكثر راحة في الليل عبر خفض مستويات الضوء الأزرق الذي قد يؤثر على جودة النوم.

تجربة صوتية غامرة بفضل الميزات الذكية

كما تتميز مجموعة أجهزة Neo QLED 2022 بتقنية الصوت الديناميكي الإحترافي Object Tracking Sound Pro الذي يتتبع حركة المشهد من جميع أنحاء الشاشة، لتوفير تجارب مرئية وصوتية غامرة من كافة الزوايا. وشهدت ميزات الصوت في جهاز Neo QLED تحسينات ملحوظة، حيث تقوم ميزة  OTS Pro  التي تم تطويرها في منتجات العام 2022 بتتبع حركة المشهد من جميع زوايا الشاشة لنشر الصوت بالتالي في كافة أنحاء الغرفة، مع مكبرات فائقة تعمل على نحو مبتكر لإنشاء محيط صوتي علوي. كما يتميز 2022 Neo QLED  بتجربة Dolby Atmos  رائعة من سامسونج. وبالتالي يوفر الجهاز الجديد، مع مكبرات الصوت متعددة القنوات الموزعة على نحو متناسق، تجربة صوتية ديناميكية تجسد وقائع الأحداث من جميع زوايا الشاشة.

أجهزة مبتكرة ترتقي بأساليب الحياة اليومية

تقدم أجهزة تلفاز Neo QLED  الجديدة من سامسونج للمستخدمين أفضل التجارب في مجالات الترفيه والعمل والحياة المنزلية مع الارتقاء بمستويات الرفاهية، بفضل العديد من الميزات القابلة للتخصيص على نحو استثنائي. وتدمج التلفزيونات الجديدة بين مزايا اللياقة وقدرات الإنتاجية عبر إنجاز الأعمال والقيام بالمهام المتنوعة من المنزل، مع مجموعة من الميزات والتي تشمل القدرة على إدارة مستندات العمل باستخدام التلفاز، بالإضافة إلى الكم الهائل من الوظائف التي ترتقي بمستويات الترفيه. وصممت أجهزة QLED الأحدث من سامسونج، بشكل يلبي احتياجات  وحدات التحكم بالألعاب من الجيل التالي، لناحية الشاشة المتطورة التي تساهم في تحسين الأداء وترتقي بجودة الصورة. كما تتميز المجموعة بشريط Game Bar الجديد والبسيط في وضع الألعاب، ما يسمح للاعبين بتعديل نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة بسهولة، والتحقق من معدل تأخر الإدخال، وتوصيل سماعات الرأس اللاسلكية، بينما يرتقي المعالج الجديد من سامسونج بتقنية الذكاء الاصطناعي بتجارب اللعب بفضل المحتوى فائق الجودة.

ويمكن الحصول على أجهزة Neo QLED  الجديدة عبر متاجر سامسونج وموقعها الإلكتروني، ولدى مجموعة من تجار التجزئة المعتمدين  في الإمارات.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.samsung.com.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: http://news.samsung.com/mena