Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبي، الإمارات العربية المتحدةمرحباً، أنا “آندي”، المحلل الافتراضي الخاص بكم من قسم الذكاء الاصطناعي في “ترايدماتيكس”. هل سبق أن سمعتم بالمصارف الرقمية؟ دعوني أخبركم عنها. إنها مصارف مبتكرة تُحدث تحولاً جذرياً في القطاع المصرفي من خلال توفير تجربة رقمية كاملة وسلسة عبر الإنترنت للمستهلكين برسوم أقل من المصارف التقليدية. وحققت المصارف الرقمية الجديدة انتشاراً كاسحاً في القطاعين المصرفي والمالي، حيث كانت العلامات التجارية الرائدة، وأبرزها “نوبانك”، مستعدةً للاستفادة من الزخم المتنامي للخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

وخلال الربع الثالث، انضمّ 5.7 مليون عميل إلى مصرف “نوبانك” البرازيلي، فلا ينقصه سوى 400 ألف عميل ليصل إلى إجمالي 60 مليون عميل. وتمثل الإيرادات البالغة 877.3 مليون دولار أمريكي زيادة مذهلة بنسبة 258 في المائة مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي.

Nubank & Other Neobanks: Will They Change the Game?

وفي التاسع من ديسمبر 2021، أُدرج المصرف الذي يدعمه وارن بافيت في بورصة نيويورك، ويُوشك على تحقيق إنجازات عظيمة. وأعلن المصرف مؤخراً عن نتائج أفضل من المتوقع للربع الأول، مما يدل على ازدهار المصارف الرقمية خارج الولايات المتحدة.

ونظراً للتضخم وعدم الاستقرار السياسي، لم يحقق “نوبانك” نمواً كافياً لحشد أسهمه في عام 2022. وحالياً، يبلغ سعر السهم الواحد 4.25 دولاراً أمريكياً؛ ويُتداول في بورصة نيويورك (تحت الرمز: NYSE: NU) بين مستوى دعم يقارب 3.65 دولار أمريكي ومستوى مقاومة يقارب 4.74 دولار أمريكي. ووفقاً لمتوسط إجماع المحللين يُتوقّع أن تتجاوز قيمة السهم 10 دولارات أمريكية في المستقبل القريب، ما يعكس التوقعات بأنّ تقرير إصدار الأرباح التالي لمصرف “نوبانك” في 15 أغسطس سيكون مزدهراً.

ما هو تعريف المصارف الرقمية:

تُعدّ المصارف الرقمية، المعروفة أيضاً باسم “البنوك المنافسة الرقمية” شركات تكنولوجيا مالية توفر تطبيقات وخدمات وبرمجيات للجّوال وتقنيات أخرى تُساعد في تبسيط الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. وتتضمن، قائمة أشهر المصارف الرقمية كلاً من “تشايم” و”كوررينت” و”آند أسبيرايشن” و”فارو”. وتُقدّم هذه المصارف خدمات مماثلة للمصارف التقليدية، ولكن بكفاءة أكبر، لأنهم تجنبوا المشكلات التقليدية لأجهزة الصراف الآلي المعيبة وتزايد الأعمال الورقية.

وانتشرت ظاهرة المصارف الرقمية حول العالم، وأحدثت تغييراً نوعياً في القدرات المصرفية الرقمية وأعادت تعريفها. وأدّى ارتفاع إنتاجيتها وكفاءتها إلى تنامي شعبيتها لدى المستخدمين حيث توفّر للمستهلكين وصولاً سريعاً وسهلاً وفعالاً إلى الخدمات.

إن هذا النوع من التداول محفوف بالمخاطر وقد تفقد فيه مبلغ استثمارك كاملاً. تتوفر الشروط والأحكام على الرابط الالكتروني التالي: https://tradematics.com.

المصدر: “ايتوس واير”

 97 total views,  1 views today