Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

هيوستن – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم مجموعة “ريمكوس كونسلتنج جروب” (المشار إليها فيما يلي بـ”ريمكوس”)، وهي مزود عالمي لخدمات الاستشارات الهندسية والتقنية، عن بلوغ معلمٍ تاريخي بتجديد علامتها التجارية لتغدو “ريمكوس”. ويعكس التجديد التزام الشركة بتطوير عروض خدماتها لتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائها العالميين.

Approaching 40 Years, Rimkus Consulting Group, Inc. Rebrands as Rimkus

وفي هذا السياق، قال كورتيس براون، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة “ريمكوس كونسلتنج”: “نُعرب عن فخرنا الكبير بالإرث الذي أرست أُسسه شركة ’ريمكوس‘ على مدى نحو أربعة عقود. وفي عام 2020، اعتمدنا استراتيجية نمو قوية لشركتنا ونجحنا في الاستحواذ على وإبرام شراكات مع شركات استشارية أخرى حول العالم، لتوسيع نطاق حضورنا الجغرافي وفريقنا من الخبراء الرائدين. وسيواصل فريقنا، الذي يجمعه هدف ورؤية موحّدة، الاستفادة من إرث الشركة الغني بالتزامن مع توفير حلول مبتكرة وتطلعية لعملائنا في المستقبل”.

وتأسست “ريمكوس” عام 1983 في هيوستن بولاية تكساس، ونمت منذ ذلك الحين لتغدو إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الهندسة الجنائية والاستشارات التقنية بجهود أكثر من 1,400 موظف حول العالم. ويغطي فريقها من الخبراء في القطاع معظم التخصصات الهندسية والعلمية.

من جهته، قال روبرت كوشير، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة “ريمكوس كونسلتنج جروب”: “رسّخت ’ريمكوس‘ أسس الثقة والنجاح المشترك مع عملائنا، ولن يكون الفصل التالي استثناءً لهذه القاعدة. ويُحتّم علينا إدراكنا لقيمة التوسع أن نتطور إلى جانب عملائنا بينما نواصل التخطيط للمستقبل. يعكس هذا التحول التزامنا بتوسيع القدرات واكتشاف سُبُلٍ جديدة لحل المشكلات مع الحفاظ على الإرث الذي يعرفه الجميع ويتوقعونه”.

وبالإضافة إلى تجديد اسم الشركة، كشفت “ريمكوس” النقاب عن تحديث للعلامة التجارية للشركة، يتضمّن شعاراً جديداً وموقعاً إلكترونياً جديداً سيُطلق قريباً. ويحتفي الشعار بالتوجّه الجديد للشركة ويوضحه، ويحتفظ بتراث ريمكوس المتمثّل بحرف “R” المُميز منذ تأسيس الشركة عام 1983 والذي يُشير إلى جذور الشركة.

ومنذ عام 2020، أتمّت “ريمكوس” 14 عملية استحواذ حول العالم سعت من خلالها إلى تعزيز مجالات عملها الحالية لتلبية احتياجات عملائها العالميين والاستثمار في حلول تُتيح للشركة الحفاظ على مكانتها الرائدة.

لمحة عن “ريمكوس”

تعدّ “ريمكوس” مزوداً عالمياً للخدمات في الهندسة الجنائية والخدمات الاستشارية التقنية للشركات وشركات التأمين وشركات المحاماة والوكالات الحكومية. ويتخصص خبراء “ريمكوس” في الاستشارات الجنائية وحلّ المنازعات وخدمات إدارة الإنشاءات وحلول البيئة المُشيّدة ودعم العامل البشري للقطاع الاستهلاكي والصناعي وقطاع الرعاية الصحية. وعلى مدى أكثر من 40 عاماً، اكتسب المهندسون المحترفون والمعماريون والعلماء والمتخصصون التقنيون في الشركة تقدير مجتمعات الأعمال المحلية والوطنية والدولية لالتزامهم بالتميز في الخدمة. وتدير “ريمكوس” أكثر من 110 مكاتب حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.rimkus.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220816005053/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”

 110 total views,  1 views today