September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

بورلينغتون، ماساتشوستس – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “فيراكود“، وهي مزوّد عالمي رائد لحلول اختبار أمن التطبيقات، عن إطلاق برنامج “فيراكود فيلوسيتي بارتنر” بهدف تمكين الشركاء من تطوير ممارساتهم الأمنية بسرعة وبشكل مربح حول منصة “فيراكود” لأمن تطوير البرمجيات المستمر الناشئة في السحابة، ما يوفّر لهم فرصاً لتسريع وتيرة إتمام الصفقات وتوسيع حصصهم في السوق وتحقيق نمو في الإيرادات.

وتتضمّن ميّزات البرنامج المتعددة والمتكاملة حملات جديدة لتوليد الطلب تتماشى مع مبادرات الأمن الرئيسية والمبيعات عند الطلب وأدوات التمكين التقني وبرنامج تدريب وتأهيل جديد للشركاء يستند إلى الأدوار. ويمكن للشركاء الذين يؤدّون دوراً مهماً في مساعدة العملاء على فهم التحديات الأمنة والتطويرية المعقدة التي يواجهونها الاستفادة من هذه الميزات لتعزيز أداء الفريق وتحسين التعاون بينهم وزيادة معدلات الربح.

Veracode Unveils Velocity Partner Program™

وفي ظلّ توقّعات بوصول قيمة سوق أمن التطبيقات إلى 22.6 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026، بعد أن بلغت 5.5 مليار دولار أمريكي في عام 2019*، تظهر جليّاً الأهمية المتزايدة للبرمجيات الآمنة للشركات في مختلف القطاعات. وصُمم برنامج “فيلوسيتي بارتنر” لمساعدة شركاء قنوات “فيراكود” على تلبية هذا الطلب المتنامي الذي تشهده السوق، ويجمع بين إمكانات منصة “فيراكود” المبتكرة والقائمة على السحابة ودعم الممارسين المتخصصين وعروض توليد الطلب لإنشاء خدمات إطلاق المنتجات في الأسواق.

 

وقال بيت هارتفيلد، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات في شركة “فيراكود”، تعليقاً على هذا الأمر: “أدّت الحاجة إلى السرعة والابتكار في عملية تطوير البرمجيات إلى ظهور تعقيدات ومخاطر جديدة تهدّد الشركات. وبصفتنا شركة رائدة في مجال أمن البرمجيات، فإننا نركز على ضمان تجهيز العملاء لمواجهة هذه التحديات. ويعدّ شركاؤنا الموثوق بهم الجهة الرئيسية المساعدة على تحقيق مهمتنا. ويوفر تطور برنامج ’فيراكود فيلوسيتي‘ مساراً واضحاً لشركائنا لمساعدة العملاء على بناء برمجياتهم بشكل أكثر أمناً وبسرعة في خلال عملية تطوير مشاريعهم.”

المستويات الثلاثة لبرنامج “فيراكود فيلوسيتي”

يمكن للشركاء، من خلال استراتيجية ونهج مستندين إلى الأدوار، المشاركة والتعاون مع “فيراكود” لتحقيق الأهداف والغايات المشتركة. فالمعرفة والمهارات والإدراك وأفضل الممارسات التي يكتسبها الشركاء من “فيراكود” تعزز قدرتهم على تقديم حلول وخدمات رائدة في القطاع.

ويوفّر البرنامج بمستوياته الثلاثة هيكلية ونموذج تقييم رسمي لتصنيف الشركاء على مستوى العالم بناءً على قدرتهم على تلبية المتطلبات الرئيسية.

  • المستوى الأوّل- شركاء “سبرينت”: يبدأ جميع شركاء “فيراكود” من هذا المستوى ويتمتعون بإمكانية الوصول إلى الأدوات، بما في ذلك الحملات التسويقية والبرامج عند الطلب والتدريب والشهادات والاشتراكات التلقائية في جميع اتصالات الشركاء والموارد عبر الإنترنت على امتداد مجتمع الشركاء.
  • المستوى 2- شركاء “مومنتوم”: في انتظار الأداء السابق والمشاركة مع “فيراكود”، يمكن لشركاء محددين الاستفادة من التسويق المخصص القائم على الخطط للاستثمار في البرامج المتوافقة مع أهداف العائدات على الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، مُنحت هذه الفئة من الشركاء أولوية الوصول إلى برامج التمكين والمبادرات لتعزيز مقاييس الأداء الرئيسية.
  • المستوى 3- شركاء “توربو”: يصل إلى هذا المستوى الشركاء الاستراتيجيون في السوق الذين تمّت دعوتهم ويتماشون مع المبادرات الرئيسية فحسب. ويشارك هؤلاء الشركاء في التخطيط المشترك للانتقال إلى السوق مع القيام بمراجعات فصلية للأعمال والبرامج الحصرية، بما في ذلك الوصول الحصري المبكر إلى منتجات “فيراكود” وبرامجها ومواردها ومحتوياتها.

معاً لتحقيق نتائج أفضل

قال جوشوا دوبيك، رئيس قسم الممارسات الأول في شركة “أوبتيف” في هذا السياق: “تتيح لنا شراكة ’أوبتيف‘ مع ’فيراكود‘ تطوير قدرتنا الموثوقة على تقديم المشورة ونشر وتشغيل برامج أمن التطبيقات. فاستخدام ميزات ’فيراكود‘ المتكاملة، مثل التدريب والتأهيل وعروض توليد الطلب الجديدة والأدوات والمنتجات المتوفّرة عبر السوق الأوسع يساعدنا على تحقيق نتائج أفضل لصالح عملائنا”.

وفي سياق متصل، صرّح هارتفيلد قائلاً: “تندمج منصتنا لأمن تطوير البرمجيات المستمر بسلاسة في بيئات عمل المطورين، ما يسهل عليهم كتابة الرموز البرمجية بأمان دون المساس بسرعة التسليم. وتضمن تقارير وتحليلات ’الشاشة الواحدة‘، إلى جانب التحديثات اليومية لمكتبة الثغرات الأمنية، قدرة فرق العملاء التي تدعم كل مرحلة من مراحل دورة حياة تطوير البرمجيات على مراقبة الامتثال والتحكم في المخاطر المؤسسية والتعامل مع عمليات الاستغلال غير المتوقعة. ومن خلال منصتنا، يمكن للشركاء طمأنة العملاء بوجود برنامج مرن وقوي لأمن تطوير البرمجيات ينمو ويتوسع مع تطور متطلباتهم”.

للمزيد من المعلومات حول برنامج “فيراكود فيلوسيتي بارتنر”، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.veracode.com/partners/program أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: partnerprogram@veracode.com.

*”ريسيرتش آند ماركتس. كوم” (ResearchAndMarkets.com)، ديسمبر 2021، توقعات سوق أمن التطبيقات من عام 2021.

لمحة عن “فيراكود”

تعدّ “فيراكود” شركة رائدة في مجال أمن التطبيقات، تتمثل مهمتها في ابتكار برمجيات آمنة، وخفض المخاطر الناجمة عن الخروقات الأمنية، وزيادة إنتاجية فرق التطوير والأمن. نتيجة لذلك، أصبحت الشركات التي تستخدم “فيراكود” قادرة على تطوير أعمالها والعالم أجمع. ومن خلال مزيج خدماتها، من أتمتة العمليات وعمليات التكامل والسرعة والاستجابة، تساعد “فيراكود” الشركات في الحصول على نتائج دقيقة وموثوقة لتركيز جهودها على إصلاح الثغرات المحتملة وليس العثور عليها فحسب.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.veracode.com ، ومدوّنة “فيراكود“، ومتابعتنا على “تويتر“.

حقوق الطبع محفوظة لـشركة “فيراكود” 2022. جميع الحقوق محفوظة. إنّ “فيراكود” علامة تجارية مسجلة لـشركة “فيراكود” في الولايات المتحدة وغيرها من الولايات القضائية. إنّ جميع أسماء المنتجات أو العلامات التجارية أو الشعارات الأخرى مملوكة لأصحابها. وإنّ جميع العلامات التجارية الأخرى المذكورة هنا هي ملك لأصحابها المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220816005123/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”

 49 total views,  1 views today