Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

 مدعومة بتقنياتها المبتكرة، محفظة المنتجات العالمية الجديدة تقدم قيمة وأداءا أفضل للعملاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أغسطس 2022:

أعلنت شركة جلف أويل الشرق الأوسط مؤخرًا عن محفظة منتجات عالمية جديدة مصممة لتقديم  قيمة متسقة لعملاءها على مستوى العالم. وتعتمد مجموعة المنتجات الجديدة على تقنيات  الدرع الحراري “ثيرمو شيلد”  والحماية من التآكل “ويرد جارد” المصممة للسيارات الحديثة التي تتطلب الأداء القوي والحماية القصوى  في ظروف القيادة  الحالية.

وتم إطلاق محفظة المنتجات الجديدة في سوق الإمارات العربية المتحدة في حدث جمع وكالات ومحلات بيع السيارات الذي أقيم في 13 أغسطس 2022  في فندق جي دبليو ماركيز دبي، بحضور عملاء إقليميين رئيسيين. وشهد الحدث عرضًا لسيارة ماكلارين 720 سبايدر الى جانب مجسم عملاق لعلبة زيت جلف فورميلا إيليت وهو محرك الزيت الأول الذي توصي به ماكلارين.

تغطي منتجات جلف أويل الشاملة، مجموعة كاملة من زيوت التشحيم المستخدمة في السيارات والمعدات الصناعية والبحرية. وتتمتع مجموعة منتجات الزيوت الجديدة بعبوات ذات مظهر وملامح متسقة في جميع الأسواق لضمان التعرف الفوري وسهولة البحث عنها. وتسلط ملصقات المنتج الضوء على التكنولوجيا والفوائد لكل منتج، مما يقدم قيمة أكثر وضوحًا وتحديدًا للمنتج.

وبكفائتها الفائقة، أصبحت محركات السيارات الحديثة الآن أكثر إحكاما وقوة وأداءا، وهي تعمل في ظل درجات الحرارة العالية والظروف القاسية، مما قد يؤدي إلى التآكل المبكر وتراكم الترسبات واضمحلال الزيت. لذلك تم تصنيع زيت جلف فورميلا وجلف فورميلا إيليت بتقنية  الدرع الحراري (ثيرمو شيلد) والتي تضمن دفاعًا محسنًا  ضد التآكل، مما يساعد على الحفاظ على تشغيل المحرك بذروة الأداء لفترة أطول. وجلف فورميلا إيليت هو محرك الزيت الأول لجميع سيارات ماكلارين أوتوموتيف ذات المحركات الخارقة والأداء الفائق.

تشمل محفظة المنتجات الجديدة أيضًا زيوت محركات السيارات جلف ألتراسينث، جلف ماكس ألترا وجلف مالتي. وقد تم تصميم كل زيت لتلبية متطلبات محركات محددة، حيث يمثل  جلف ألتراسينث، زيتا إصطناعيًا بالكامل مع تقنية “ويرد جارد” التي تحمي من التآكل الضار للمحرك من خلال طلاء أجزاء المحرك الهامة بجزيئات الزيت لتقليل الاحتكاك للحصول على تجربة قيادة سلسة. وزيت جلف ماكس ألترا وهو زيت شبه اصطناعي يعمل بتقنية تنظيف المحرك ويحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في تأخير الأكسدة مما يؤدي الى إطالة عمر المحرك. أما زيت جلف مالتي فهو زيت معدني مصمم لخفض تكاليف الصيانة.

قال راجيش فينكات، المدير العام لشركة جلف أويل الشرق الأوسط  في خطابه الرئيسي الذي ألقاه في الحدث: «تسمح لنا محفظة منتجاتنا الجديدة بمواصلة إرثنا في تقديم المنتجات التي تقدم أداءا أعلى وتحافظ على متانة المحرك”.

من جانبه قال فيشال كوهلي، المدير العام للمبيعات والتسويق في جلف أويل: ” نحن نعمل دفع عجلة أعمالنا لتطوير مستقبل أكبر وأفضل وأكثر طموحًا لجلف أويل. إننا نمضي قدمًا الى المستقبل بعمليات متميزة بدءا من الإنتاج الى إيصال منتجاتنا للمستهلك، واضعين نصب أعيننا أهمية تقديم  أفضل قيمة لعملاءنا. إن روح الريادة لجلف أويل ستستمر في تلبية متطلبات العملاء في الوقت الذي نواصل فيه تقديم حلول متقدمة في صناعة دائمة التغير والتطور”.

وتتوفر مجموعة المنتجات الجديدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بما في ذلك في جميع مراكز جلف إكسبريس لخدمات السيارات  وورش الصيانة التي تحمل العلامة التجارية لجلف أويل.

نبذة عن شركة جلف أويل إنترناشيونال ليميتد:

شركة جلف أويل إنترناشيونال ليميتد، هي كيان مملوك بالكامل لمجموعة هندوجا (أحد أكبر شركات التكرير المملوكة للقطاع الخاص) وتتواجد في أكثر من 100 دولة حول العالم. وشركة جلف أويل التي تعمل منذ عام 1901، لها  تاريخ  حافل بالابتكار، وبروح رائدة لا تزال هي الموجه الأساسي للعلامة التجارية حتى اليوم. تتمثل الأعمال الأساسية للشركة في تصنيع وتسويق مجموعة واسعة من زيوت التشحيم ذات الأداء العالي والمنتجات المرتبطة بها عبر مجموعة متنوعة من قطاعات السوق.

كما تمنح جلف أويل إنترناشيونال تراخيص شبكات بيع الوقود الوطنية بالتجزئة في جميع أنحاء العالم وتتواجد حاليا  في 26 دولة عبر أكثر من 1400 محطة. وتتمتع اجلف أويل بوجود دولي قوي في أوروبا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث تمتلك مرافق مزج الزيوت والعديد من المصانع المرخصة في جميع أنحاء العالم. وهي المساهم الأكبر في شركة Gulf Oil Lubricants India Ltd، المدرجة في سوق بومباي للأوراق المالية. تشمل أعمال جلف أويل أيضًا، شركة جلف أويل مارين، التي تزود صناعة الشحن العالمية بمواد التشحيم عبر 1100 ميناء حول العالم

 115 total views,  1 views today