September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

التشكيلة الجديدة تمنح الأطفال مزيجاً من الفرح والحماس مع بدء العام الدراسي الجديد

18 أغسطس، الرياض، المملكة العربية السعودية: أطلقت رد تاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، تشكيلتها الجديدة لموسم العودة إلى المدارس مع خياراتٍ واسعة من الأزياء الأساسية والإكسسوارات اللازمة لبداية العام الدراسي بحماسٍ وحيوية. وتعكس هذه التشكيلة السنوية شعار العلامة والتزامها بتقديم أفضل المنتجات للعملاء مع تغير المواسم والمناسبات. وتستهدف التشكيلة الطلاب الصغار الذين يعودون إلى الدوام في مدارسهم بعد عطلةٍ طويلة بهدف نشر الفرح في نفوسهم. وأكد شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ بأن تشكيلة عام 2021 لموسم العودة إلى المدارس لاقت نجاحاً كبيراً، مما دفع رد تاغ إلى إعادة طرح التشكيلة هذا العام.رد تاغ تطلق تشكيلتها الجديدة الخاصة بموسم العودة إلى المدارس

وقال شهباز: “ترتبط العودة إلى المدارس بالأمل والتفاؤل الذي يصاحب البدايات الجديدة، وكلنا ثقة أن تشكيلة هذا العام ستحمل الكثير من مشاعر الفرح والسعادة. ومن المعروف أن عملية التعلّم تصبح أكثر فعالية وكفاءة عندما تكون مصحوبة بالتسلية، وهذا هو الأساس الذي نعتمد عليه في إطلاق تشكيلة العودة إلى المدارس”.

وتستمد التشكيلة إلهامها من نجاح النسخة السابقة، حيث تعيد تقديم الأزياء المستوحاة من شخصيات الأبطال وأشهر الشخصيات الهزلية. حيث نجحت  رد تاغ  في الحصول على الموافقة لاستخدام بعض من أشهر صور الأبطال الاستثنائية وطباعتها على الأزياء بأسعارٍ مقبولة لترضي أذواق الأحبة الصغار.

وتضم التشكيلة خياراتٍ واسعة للأولاد بما فيها كنزات تي شيرت المزينة بالطبعات والشعارات والمميزة بالألوان العصرية والتي يُمكن تنسيقها مع السراويل القصيرة لإطلالةٍ مميزة إلى جانب الأزياء المستوحاة من أبطال الأفلام. في حين تضم تشكيلة البنات بلوزات وفساتين بطول متوسط باللون الأخضر وألوان الباستيل، وسراويل قصيرة بدون سحاب مع حزام بألوان ملفتة وحيوية. وتتضمن تشكيلة العودة إلى المدارس مجموعةً من الإكسسوارات الضرورية مثل حقائب الظهر المزينة بنقشات كرتونية ورسومات الحيوانات.

وعلّق شهباز حول التشكيلة: “على الرغم من الطابع المرح للتشكيلة إلّا أنها تحافظ على قيمة مميزة من خلال تقديم القطع بجودة عالية وأسعار مقبولة، بما يتماشى مع شعار العلامة ومنهجية عملها التي تتمحور حول متطلبات العملاء بإطلاق المنتجات المثالية الخاصة بمختلف المناسبات”. وتأكيداً على ما قاله الرئيس التنفيذي للعلامة، أطلقت رد تاغ مجموعة من المزايا والخدمات مثل خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان ومقاسك المثالي وخدمة خبيرة الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل.

وتحرص رد تاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.

لمحة حول رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 200 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 15 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء. وفازت رد تاغ بجائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية.

 44 total views,  1 views today