Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

سعيدا الحظ من الهند والفلبين يفوزان ب 5،000،000 درهم لكل منهما في سحب “محظوظ” الأسبوعي ال88
12،421،750 درهم إجمالي الجوائز الممنوحة لـ 3349 فائزًا
الإمارات العربية المتحدة ، دبي ، 17 أغسطس 2022: شهد سحب “محظوظ” الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة في دورته ال88 فوز اثنين من الوافدين بالجائزة الأولى بقيمة 10،000،000 درهم، اذ حصل كل منهما على شيك بقيمة 5،000،000 درهم.

شانافاس من الهند ونيلسون من الفلبين ، هما المشاركان سعيدا الحظ اللذان تغيرت حياتهما بين عشية وضحاها ، وأصبحا من أصحاب الملايين بعد مطابقتهما لخمسة من أصل خمسة أرقام فائزة ، والتي كانت 7،9،17،19،21. وبذلك ، يبلغ إجمالي عدد أصحاب الملايين الذين أنشأهم “محظوظ” حتى الآن 27 مليونيرًا ، 6 منهم في عام 2022.

في حديثه في المؤتمر الصحافي الذي عقد في المقر الرئيس لشركة “إي وينجز” لتقديم الفائزين للصحافيين الحاضرين ، قال فريد سامجي ، الرئيس التنفيذي لشركة “إي وينجز”، المدير التشغيلي لسحب”محظوظ”: “يتصدر المشاركون من الهند والفلبين قائمة المشاركين في سحوبات “محظوظ” على التوالي. حتى الآن، توّج “محظوظ” أكثر من 50،000 فائز من الهند فيما حصل أكثر من 3000 منهم على الجائزتين الأولى والثانية. ونظرًا لأن الفلبينيين يشكلون ثاني أكبر قاعدة للمشاركين لدينا ، احتفلنا حتى الآن بأكثر من 27000 فائز من الفلبين ، من بينهم 1700 فائز بالجائزتين الأولى والثانية”.

وأضاف سامجي: “تتزايد شعبية “محظوظ” يوما بعد يوم ليس فقط في الإمارات العربية المتحدة ، ولكن في جميع أنحاء العالم، اذ نشهد نمواً في معدل المشاركة من خارج الدولة شهرًا بعد شهر، وهذا مؤشر على ثقة هؤلاء الأفراد في سحب “محظوظ” بفضل سجلنا الحافل بالجوائز القيمة.”

يروي شانافاس ، 41 عامًا ، حماسته عندما تلقى مكالمة من “إي وينجز”، صباح الأحد لإبلاغه بفوزه الكبير لأنه لم يكن يدرك حتى ذلك الحين أنه أصبح من أصحاب الملايين.

علّق شانافاس وهو أب لطفلين ويعيش في الإمارات العربية المتحدة منذ 14 عامًا بعيدًا عن عائلته في الهند:”أتذكر أنني اخترت أرقامي بشكل عشوائي دون التفكير كثيرًا ، ثم ذهبت إلى العمل دون أن ألاحظ أن أرقامي كانت الأرقام الفائزة على الشاشة أثناء السحب. تفاجأت عندما علمت أن هناك شخصًا آخراً قد اختار الأرقام نفسها وهو يشاركني الآن الجائزة الكبرى”.

يتذكر شانافاس بسرور كيف أنه لم يتمكن من النوم لمدة يومين بعد معرفته للخبر السعيد. منذ أن عرّفه صديقه على سحب “محظوظ” منذ 18 شهرًا ، أخذ شانافاس  يشارك بانتظام في السحب الأسبوعي ، لكنه لم يتخيل أبدًا أنه في يوم من الأيام سيحصل على مثل هذا المبلغ الكبير من المال. وختم قائلاً: “لم أقرر بعد كيفية استخدامي لثروتي الجديدة ، لكنني أعلم على وجه اليقين أنني سأستمر في العمل في الإمارات العربية المتحدة لأن هذه الدولة أعطتني القدرة على الحلم والآن بفضل “محظوظ” ، يمكنني تحقيق هذه الأحلام”.

مساء السبت ، عندما تم إجراء السحب ، كان نيلسون ، الفائز الثاني بالجائزة الأولى ، والمنحدر من الفلبين ، في مقر عمله ، عندما أخبره صديقه أنه فاز بالجائزة الأولى. مترددًا في تصديقه ، قام نيلسون بفحص حساب “محظوظ” الخاص به للتحقق من ذلك لأنه افترض في البداية أن صديقه كان يمزح معه.

“لا أنا ولا عائلتي قادرين على تصديق ما حصل. هذه هي المرة الأولى في حياتي التي أفوز فيها بمثل هذا المبلغ الضخم من المال “يقول نيلسون بفرح.

بدأ نيلسون المشاركة في “محظوظ” في يونيو 2021 ، لكنه لم يتوقع الفوز بهذه السرعة. ويضيف، “من المستحيل التكهن متى سيحالفك الحظ . أنا سعيد بالفوز مع “محظوظ” ، وأريد استخدام ثروتي الجديدة لبناء منزل الأحلام لعائلتي في بلدي الأم، الفلبين “. هذا ويعتزم نيلسون مواصلة العمل في الإمارات العربية المتحدة وسيظل مخلصًا لصاحب العمل.

وكان السحب الأسبوعي الثامن والثمانون من “محظوظ” قد شهد أيضاً  فوز 139 مشارك في الجائزة الثانية بقيمة 1،000،000 درهم ، فيما حصل 3205 فائزاً على الجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم لكل منهم. بالإضافة إلى ذلك ، حصل ثلاثة فائزين على 100،000 درهم لكل منهم في سحب القرعة الذي يتوج ثلاثة فائزين مضمونين كل أسبوع. وقد بلغ إجمالي الجوائز التي تم الفوز بها في السحب الثامن والثمانين 12،421،750 درهم إماراتي.

ويمكن المشاركة في سحب “محظوظ” الأسبوعي عبر شراء عبوة مياه مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae. وتمنح كل عبوة مياه فرصة مشاركة واحدة في السحب الكبير، والذي تبلغ قيمة الجائزة الكبرى فيه 10 ملايين درهم إماراتي، وتبلغ الجائزة الثانية مليون درهم، بينما تبلغ قيمة الجائزة الثالثة 350 درهماً، بالإضافة الى سحب القرعة المضمون، والذي يقدم 300 ألف درهم لثلاثة فائزين أسبوعياً بواقع 100 ألف لكل منهم.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

يعد السحب الأسبوعي “محظوظ” الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.

 127 total views,  1 views today