October 2022 October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition
November 2022 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY
2023 2 -3 February, 2023 2nd ME Digital Talent Ecosystem Dialogue

for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

أطلقت بي بي ز، متعددة العلامات التجارية للسلع المخفضة، موسم العودة إلى التوفير في جميع متاجرها في دول مجلس التعاون الخليجي. حيث تتوفر أيضاً علاماتنا التجارية الكبيرة بأسعار زهيدة هذا الموسم لمجموعة كاملة من اللوازم المدرسية مثل الأحذية وحقائب الظهر والقرطاسية وما إلى ذلك من علامات تجارية مثل سكتشرز وأونو سول وغيرها ابتداءً من 69 درهماً فقط. كما سيحظى المتسوقون الصغار بتجربة تسوق غامرة مع بي بي ز حيث يتميز هذا الموسم بتشكيلة خاصة من حقائب الظهر والقرطاسية المرخصة رسمياً من الرسوم المتحركة والشخصيات المفضلة مثل كوكو ميلون وديزني ومارفل وباو باترول وبيبي شارك ولول وغيرها الكثير في جميع متاجر بي بي ز في دول مجلس التعاون الخليجي.العودة إلى التوفير مع بي بي ز

التوفير هو المفهوم الأساسي لهذا الموسم. حيث يمكن للعملاء الانغماس في تجربة ممتعة من البحث عن الكنوز والحصول على أفضل ما يمكن شراؤه بخصم رائع يصل إلى 30٪ على مجموعة العودة الى المدرسة بأكملها. كما يمكن لجميع المتسوقين التجريبيين الذين يبحثون عن الأناقة بميزانية محدودة دون الحاجة إلى التنازل عن الجودة الاستمتاع أيضاً بعروض مذهلة على الملابس والأحذية من علامات تجارية ضخمة مثل تومي هيلفغر وبوما وناين ويست وأديداس وكروكس وغيرها. توجه إلى أقرب متاجر بي بي ز اليوم لتجربة تسوق لم يسبق لها مثيل.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 17,300 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان.

 46 total views,  1 views today