Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

التطبيق يهدف إلى جعل اللياقة البدنية أكثر انتشارًا وأقل تكلفة وأعظم مردودًا
التطبيق يتيح للمستخدمين تحويل أنشطتهم إلى قيمة مالية، واستخدام نقاط الرصيد لشراء منتجات وخدمات لياقة بدنية
يعد التطبيق منصة شاملة تساهم في سد الفجوة القائمة في مجال اللياقة البدنية
دبي، الإمارات العربية المتحدة: 23 أغسطس 2022: أعلنت شركة “يور فيتنس كوتش” (Your Fitness Coach) الرائدة في تقنيات اللياقة البدنية والتابعة لشركة “أوبشن ون وورلد” (Option1World) والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن إطلاق تطبيق “يور فتنس كوتش” Your Fitness Coach (YFC)؛ ليكون أحد أكبر المنصات العالمية التقنية للياقة البدنية وأكثرها شمولاً؛ حيث يتيح التطبيق للمستخدمين تتبع نشاطهم البدني، واستخدام العديد من الصالات الرياضية وأندية اللياقة البدنية، والمشاركة في حصص التمارين الجماعية، والحصول على مدرب شخصي معتمد، واتباع برنامج تدريبي داخل التطبيق مصمم من قبل خبراء اللياقة البدنية، وكسب مكافآت عن نشاطهم.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمته الشركة في فندق جميرا كريك سايد، وحضرَه سعادة/ سعيد محمد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وعدد من الشخصيات الحكومية الهامة، وفريق الإدارة التنفيذية لشركة YFC وعدد من الشخصيات المرموقة في مجال الرياضة واللياقة البدنية، وممثلون عن وسائل الإعلام.

وبهذه المناسبة، قال يوهان دو بليسيس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة YFC: ”نفتخر اليوم بتحقيق تحول غير مسبوق في مجال اللياقة البدنية بالربط بين قطاعاته المختلفة، عبر تقنيات متقدمة“.

وأضاف دو بليسيس: ”تتمثل رؤيتنا في أن نصبح التطبيق الأول والأشمل لمختلف أنشطة اللياقة البدنية وخدماتها على مستوى العالم؛ بدءًا من هنا، من دُبي. يمزج تطبيق YFC بين اللياقة البدنية والتقنية على النحو الأمثل. ويساهم التطبيق في سدّ الفجوة في هذا المجال، وبناء منصة عالمية شاملة نروّج فيها للصحة العامة لجميع أفراد المجتمع عبر جعل اللياقة البدنية أكثر انتشارًا وأقل تكلفة وأعظم مردودًا“.

يمكّن تطبيق YFC الصالات الرياضية وأندية اللياقة البدنية من الوصول إلى جمهور أكبر لترويج ما تقدمه من مرافق وخدمات. أما بالنسبة إلى أعضاء الصالات الرياضية والجمهور العام، فإن تطبيق YFC سيتيح لهم تجربة العديد من الصالات الرياضية وأندية اللياقة البدنية المختلفة دون الالتزام بعقد طويل الأجل مع منشأة واحدة. ويتوفر تطبيق YFC الآن على متجر تطبيقات أبل iOS App Store، وسيتوفر قريبًا على متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play.

من جهته، أوضح سوجوي تشيريان، الرئيس التنفيذي لشركة أوبشن ون وورلد، والشريك المؤسس والمدير الإداري لشركة YFC قائلاً: ”يستند مستقبل التقنية إلى التقارب بين الابتكارات الرقمية والبيولوجية والبدنية. لهذا يستخدم تطبيق YFC مجموعة من التقنيات المتطورة والمترابطة والتي تمكّن المستخدمين من تتبُّع نشاطهم والحصول على مكافآت وهي عبارة عن نقاط تُحدَّد حسب عدد الخطوات التي يقطعونها والتمارين التي يؤدونها. وتمنحهم هذه النقاط عُملات (Y-coins) التي يمكن استخدامها مقابل مشترياتهم داخل التطبيق. وهذا يعني أن المستخدمين بإمكانهم تحويل أنشطتهم إلى قيمة مالية، وشراء منتجات اللياقة البدنية بها من المتجر الموجود داخل التطبيق أو استخدام هذه النقاط للمشاركة في حصص اللياقة البدنية. علاوة على ذلك، يمكن للصالات الرياضية وأندية اللياقة البدنية مكافأة المستخدمين المواظبين بمكافآت مضاعفة عن طريق إقامة فعاليات خاصة للمستخدمين عبر تطبيقنا، ويؤدي هذا بدوره إلى الحفاظ على مشاركة المستخدمين، وتحفيزهم على المداومة على نشاطهم البدني“.

وأشار تشيريان إلى أن شركة YFC تعكف حاليًا على تطوير ميزة “المجتمع” التي ستتيح للمستخدمين تحدي بعضهم البعض ليس فقط في حرق عدد معين من السعرات الحرارية مباشرة أو إكمال عدد محدّد من الخطوات، بل أيضاً في إتمام مسارات كاملة أو حركات معيّنة. وسيمنح التطبيق أيضًا نقاطًا مضاعفة للمستخدمين الذين يشاركون في الفعاليات الرياضية ومسابقات اللياقة البدنية مثل تحدي دبي للياقة البدنية وSpartan وTough Mudder وغيرها.

واختتم تشيريان حديثه قائلاً: ”لا شك أن جميع التقنيات الموجودة حالياً والتقنيات التي نقوم بتطويرها تعد هامة ف مجال اللياقة البدنية، إلا أن غرض جميع هذه التقنيات والابتكارات هو دعم قيمنا الأساسية وهي: المشاركة، وبث روح النشاط، ومكافأة الأفراد على نشاطهم. ونعمل حاليًا مع مجموعة متنوعة من المنشآت المعنية باللياقة البدنية، وسنضيف إلى التطبيق قريبًا مزيدًا من الصالات الرياضية وأندية اللياقة البدنية والميزات الجديدة. كما نعمل كذلك عن قُرب مع مستخدمي التطبيق، ونأخذ ملاحظاتهم بعين الاعتبار لتحسين خدماتنا وتطوير تجربة المتعامل في التطبيق. علاوة على ذلك، فإننا ندرس حالياً سبُل التعاون المحتملة مع المنظمات غير الحكومية والحكومات ومؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات المجتمعية على الصعيدَين المحلي والعالمي من أجل إقامة فعاليات مشتركة وإطلاق مبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات بهدف تحقيق الفائدة لمختلف فئات المجتمع“.

 122 total views,  1 views today