Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

22 أغسطس 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة “إي وينجز”، القائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، السحب الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم على مدار عامين 27 مليونيراً، عن توقيع اتفاقية رعاية مع مركز دبي التجاري العالمي للعام الثاني على التوالي. وبموجب هذه الاتفاقية، أصبح “محظوظ” راعياً لـ “عالم دبي للرياضة” للعام الثاني على التوالي.

ويعد “عالم دبي للرياضة” والذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وأكاديميات رياضية أخرى، والذي يستمر حتى سبتمبر 2022، أكبر حدث رياضي يقام في منطقة الشرق الأوسط داخل قاعات مكيفة تمتد على مساحة 20 ألف متر مربع عبر قاعات زعبيل من 3 إلى 6، ويستقطب سنوياً أعداداً كبيرة من المشاركين في مجموعة من الرياضات مثل كرة القدم وكرة السلة والكريكيت وكرة الريشة والتنس والكرة الطائرة وتنس المضرب وتنس الطاولة وأنشطة اللياقة البدنية المتنوعة والمشوقة لجميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى استضافة عدد من الأكاديميات الرياضية الرائدة.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال فريد سامجي، الرئيس التنفيذي لشركة “إي وينجز”: “نفخر بالتعاون مرة أخرى مع مركز دبي التجاري العالمي وعالم دبي للرياضة لرعاية هذه المبادرة التي من شأنها أن تساهم في تشجيع الكثير من الناس على الانخراط في الأنشطة الرياضية ومساعدتهم على اتباع أسلوب حياة صحي. تتمحور أعمالنا في “محظوظ” حول تنمية المجتمع وتغيير حياة الناس إلى الأفضل على مختلف الأصعدة”.“محظوظ” يشارك في رعاية “عالم دبي للرياضة” للعام الثاني على التوالي

ويمكن المشاركة في سحب “محظوظ” الأسبوعي عبر شراء عبوة مياه مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني  وتمنح كل عبوة مياه فرصة المشاركة في السحب الكبير، وسحب القرعة الأسبوعي المضمون، بالإضافة الآن إلى سحب الصيف الذهبي الخاص، والذي يمنح المشاركين فرصة إضافية أخرى للفوز بكيلوغرام من الذهب حصرياً، وسيقام هذا السحب بتاريخ 3 سبتمبر 2022.

يذكر أن الدور الحيوي الذي يقوم به “محظوظ” في إثراء حياة الناس وتغييرها إلى الأفضل لا يقتصر على الجوائز النقدية القيمة التي يقدمها، بل إن الأمر يتجاوز ذلك إلى جهود الشركة الدؤوبة للمساهمة بشكل فعال في المجتمع من خلال برنامجها الحافل بمبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات. كما يتم توزيع عبوات المياه التي يتم شراؤها من قبل المشاركين للمحتاجين عبر الشركاء المجتمعيين لـ “محظوظ”. وقد امتدت جهود “محظوظ” في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات حتى الآن لتلمس حياة أكثر من 8,000 شخص، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

يعد السحب الأسبوعي “محظوظ” الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.

 120 total views,  1 views today