Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

آن أربور، ميشيغان — أصدرت اليوم شركة “ذا كورتيك جروب” (المُدرجة في بورصة “أو تي سي كيو بي” تحت الرمز OTCQB: CRTG)، وهي الشركة المطوّرة لمادة لمادة أنود السيليكون المخصصة لبطاريات الليثيوم أيون، وتقنية السيكلوهيكساسيلان (“سي إتش إس”) للمركبات الكهربائية والتقنيات النظيفة وتطبيقات التكنولوجيا الناشئة، النسخة المطبوعة من مؤتمرها الهاتفي للمساهمين الذي عقدته بتاريخ 17 أغسطس 2022. يمكن الإطلاع على النسخة الكاملة للمؤتمر الهاتفي على موقع علاقات المستثمرين الخاص بالشركة.

The Coretec Group Releases August 2022 Shareholder Call Transcript

خلال المؤتمر الهاتفي، استعرض ماثيو كابيرز، الرئيس التنفيذي لشركة “ذا كورتيك جروب” ومجموعة من كبار المسؤولين البارزين في الشركة، بالتفصيل أحدث التطورات والترقيات على برنامج “أندوريون” لتطوير البطاريات الخاص بالشركة، الذي كان بمثابة موضوع التركيز الأساسي للمؤتمر الهاتفي. يعدّ “أندوريون” برنامج تطوير أنودات السيليكون لاستخدامها في تصنيع بطاريات الليثيوم أيون، ما من شأنه أن يعزز كثافة طاقة البطاريات ويطيل دورة حياتها ويحسّن وقت الشحن. تجدر الإشارة إلى أن هذه التحسينات مطلوبة بشكل كبير من شركات تصنيع السيارات الكهربائية وغيرها من التطبيقات، ومن المتوقع أن يزداد الطلب عليها في أعقاب إقرار قانون خفض التضخم لعام 2022.

كما سلّط المؤتمر الهاتفي الضوء أيضاً على التقرير الأولي من اللجنة الفرنسية للطاقة البديلة والذرية (CEA) الذي يستعرض حالة شراكتها البحثية لاختبار إمكانات تقنية “السيكلوهيكساسيلان” (CHS) الخاصة بها لإنشاء أنودات السيليكون، وقدّم تحديثاً حول مشروع “سي سبايس” (C-Space) البحثي الذي تنفّذه الشركة بالتعاون مع شريكتها جامعة أديلايد.

وفي نهاية المؤتمر الهاتفي، دعا ماثيو كابيرز، الرئيس التنفيذي لشركة “ذا كورتيك جروب”، جميع المهتمين بتلقي آخر التطورات من شركة “ذا كورتيك جروب” ‘لى الاشتراك في خدمة إشعارات الشركة على موقع علاقات المستثمرين ومتابعة صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 122 total views,  1 views today