Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

●       المنصة الرائدة تطلق ميزتين مخصصتين جديدتين في عالم الميتافيرس بالتعاون مع متجر الأزهار الشهير في دبي احتفالا بيوم المرأة الإمارتية

●       أزهار المتجر تتوفر افتراضياً في تطبيق ولف اعتباراً من24 أغسطس ابتداءً من 25 سنت

●       لتحميل التطبيق يرجي النقر هنا iOS , Google

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أغسطس 2022: أعلنت منصة ولف، مهرجان عالم الأونلاين، عن تعاونها مع بليس فلاور، متجر الأزهار الشهير في دبي، لإطلاق ميزتين جديدتين في عالم الميتافيرس على شكل باقتين من أبرز باقات الأزهار التي يوفرها المتجر الفاخر احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، متيحةً للمستخدمين شراء الباقتين الافتراضيتين وإهدائهما للمستخدمين الآخرين. ويعد هذا التعاون الأول من نوعه في العالم العربي وجزءاً من الجهود التي تبذلها المنصة لتسليط الضوء على مساهمات المرأة الإماراتية في بناء الدولة وتطويرها.

وتهدف منصة ولف إلى تمكين السيدات في المنطقة بصفتها منصة ثقافية تشجع الجميع على التعبير عن شخصياتهم الفريدة، حيث يعزز هذا التعاون قيم المنصة الهادفة إلى اكتشاف المواهب المحلية في مجال الغناء والشعر والكوميديا وتشجيع السيدات على إبراز مواهبهن. وتحتفل دولة الإمارات هذا العام بيوم المرأة الإماراتية الثامن بعد تأسيسه على يد أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك عام 2015. وتتوفر الميزتان على المنصة بدءاً من 24 أغسطس ابتداءً من 25 سنت، مما يتيح للمستخدمين إهداء الأزهار إلى الشخصيات الموهوبة المفضلة لديهم والاحتفال بإنجازات السيدات الإماراتيات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال غاري نايت، المدير التنفيذي لشركة ولف: “يُسعدنا إطلاق متجر بليس فلاور في عالم الميتافيرس، احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية وسعياً منا لتحقيق المزيد من التقدم في مجال الاستدامة الذي يشكل الهدف الأساسي لموضوع الاحتفالية هذا العام. كما نفخر بتوفير ميزة تقديم باقات الأزهار المميزة ليتمكن ضيوفنا من إهدائها للسيدات الأغلى على قلوبهم. وعلى الرغم من الإقبال الكبير الذي شهده عالم الميتافيرس من قبل الكثير من العلامات الفاخرة، ولكننا نقدم التعاون الأول في المنطقة مع متجر أزهار. وأبرز ما يميز منصة ولف هو سعيها لتلبية جميع متطلبات مجتمعها وإتاحة الفرصة أمام مستخدميها للتواصل المباشر مع الفنانين المشاركين في مهرجاناتها. وتشكّل عملية إهداء الميزات التي توفرها المنصة، وتحديداً باقات الأزهار الرائعة التي يقدمها متجر بليس فلاور، أحد أنشطتها التفاعلية المميزة”.

وتقدّم منصة ولف، الرائدة في إنشاء المحتوى الصوتي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الكثير من العروض الترفيهية في عالم الميتافيرس. وتضم المنصة مجتمعاً كاملاً من المنتجين ومضيفي ومقدمي البرامج والمغنين والشعراء والممثلين الكوميديين والموسيقيين ومنسقي الأغاني والجماهير وسط بيئةٍ رقمية حيوية تتضمن غرف دردشة جماعية توفر مساحات افتراضية مريحة وممتعة.

كما تشكّل ولف منصة مناسبة للسيدات بالتحديد كونها متخصصة بالعروض الإذاعية بعيداً عن عروض الفيديو المرئية، مما يوفر للسيدات مساحة آمنة للتعبير عن شخصياتهن دون القلق من الانتقادات. وتتيح المنصة لمستخدميها القدرة على إنشاء عالم افتراضي خاص بهم باستخدام شخصياتهم الافتراضية.

ويحقق متجر بليس فلاور نقلةً نوعية بدخوله عالم الميتافيرس، حيث يشكل تعاونه مع منصة ولف المشروع الأول للعلامة في العالم الافتراضي ثلاثي الأبعاد. وتقدّم المنصة ميزتين جديدتين هما باقتي ميكسد بيري سموذي وريد أبل بومجرانيت اللتان يوفرهما المتجر، تماشياً مع التزام العلامتين بمواصلة الابتكار وتوفير أفضل الخدمات للعملاء. وتعكس الميزتان مبادئ الاستدامة، حيث تنسجمان مع موضوع يوم المرأة الإماراتية لهذا العام وشعاره: واقعٌ ملهم.. مستقبلٌ مستدام.

ومن جهتها، قالت آبي دين، المؤسسة المشاركة والمديرة الإبداعية لمتجر بليس فلاور: “راقبنا بدهشة وإعجاب كيفية تغيير الميتافيرس لملامح العالم الرقمي، لذا سررنا جداً عندما عرضت منصة ولف علينا هذا التعاون الذي يتيح لنا فرصةً مميزة لنكون ضمن أبرز المؤثرين في هذا المجال وتعزيز التواصل مع عملائنا في المنطقة”.

لمحة عن منصة ولف:

تُعد منصة ولف، مهرجان عالم الأونلاين، المصممة من قبل المستخدمين عالماً يزخر بالعروض الصوتية الحية والأنشطة الترفيهية ومجموعات الدردشة. وتقوم المنصة على ركائز الصداقة والمجتمع ودعم المواهب المحلية، وتعتمد تكنولوجيا مبتكرة لتنقل روعة المهرجانات الواقعية إلى عالم الميتافيرس الافتراضي. واستقطب تطبيق ولف أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم من العالم العربي منذ إطلاقه قبل عامين.

لمحة حول متجر بليس فلاور

يُعدّ بليس فلاور أحد أبرز المتاجر المتخصصة بتنسيق الورود في دولة الإمارات، ويقدّم المتجر خدمات البيع بالتجزئة وتنسيق الورود للفعاليات التجارية والمناسبات المختلفة، مع التركيز على توفير منتجات عصرية وفاخرة تراعي تفضيلات العملاء. تأسست العلامة عام 2008 بناءً على إدراك واعٍ بتوجهات القطاع واحتياجات العملاء في المنطقة، ونجحت في توسيع نطاق أعمالها لتشمل 12 فرعاً، ينتشر 11 منها في الإمارات، أمّا الأخير فيوجد في المملكة العربية السعودية. كما توفر خدمة البيع على الإنترنت مع خدمة التوصيل بنفس اليوم. ويتولّى فريق العلامة الإبداعي تصميم تنسيقات الورود للفنادق وحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، بينما يقوم خبراء تنسيق الورود المهرة بتنفيذ كل مشروع بدقةٍ متناهية باستعمال أزهار متميزة وأنماط فريدة من الورود المتوفرة حصرياً لدى العلامة. وتجمع بليس فلاور التصاميم العصرية والخطوط والإيقاعات الطبيعية للورود نفسها، لتوفّر تنسيقات نضرة تعكس أقصى درجات التناغم والانسجام، وتضيف إلى أي مساحة لمسة الطبيعة التي تحتاجها

 124 total views,  1 views today