Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

عاشق للسفر وشاعر ورب أسرة من جنوب إفريقيا والهند يحصدون 300 ألف درهم في سحب محظوظ التسعين

24 أغسطس 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: شهد سحب “محظوظ” الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم حتى الآن 27 مليونيراً على مدار عامين منذ إطلاق عملياته لأول مرة، واستمراراً لرحلته التي تتمحور حول تغيير حياة المشاركين وأحبائهم للأفضل، فوز ثلاثة من سعداء الحظ بمبلغ 100 ألف درهم لكل منهم في سحب القرعة الذي أقيم ليلة السبت 20 أغسطس 2022. وبينما لم يتمكن أحد من الفوز بالجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم، تقاسم الجائزة الثانية بقيمة مليون درهم 15 مشاركاً، اذ حصل كل منهم على 66,666 درهم.
ويعتزم الفائزون الثلاثة في سحب القرعة الاسبوعي، وهم ديفيد وروبرت من الهند، وستيفانوس من جنوب إفريقيا، استثمار الجائزة التي تبلغ قيمتها 100 ألف درهم لكل منهم بذكاء لتغيير حياة أحبائهم للأفضل.
يعيش ديفيد هندي الجنسية والبالغ من العمر 39، في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ستة أعوام، وهو أب لابنين، ويعمل مديراً لتقنية المعلومات في أحد البنوك، ويعشق السفر. وقد شارك ديفيد في سحب “محظوظ” الأسبوعي أربع مرات فقط منذ شهر أغسطس 2021، الأمر لذي ضاعف سعادته بهذا الفوز وزاد قناعته بالحظ.
ويقول ديفيد وهو في ذروة السعادة: “تعجز الكلمات عن وصف مدى السعادة التي تغمرني. يشكل هذا الفوز بالنسبة لي ولعائلتي خير برهان على أن “محظوظ” هو نافذة حقيقية لتحقيق الأحلام”. وعلى الرغم من أنه لم يضع بعد خططاً لاستثمار الجائزة، إلا أن ديفيد عازم على استخدامها لتحسين حياة عائلته.
أما بالنسبة لروبرت، هاوي الشعر والبالغ من العمر 55 عاماً، فهو يعيش في دولة الإمارات منذ ما يزيد على 20 عام، ويعمل الأب لابنين مستشاراً مالياً لإحدى الشركات الخاصة في دبي، وقد اعتاد على المشاركة في سحب “محظوظ” بشكل أسبوعي، وعلى الرغم من ذلك فقد كان الفوز بمثابة مفاجأة كبيرة بالنسبة له. ويقول روبرت: “واظبت على المشاركة في سحب “محظوظ” الأسبوعي منذ أكتوبر 2021، ويسعدني أن مثابرتي قد تكللت بهذا الفوز الرائع. لم أقرر بعد كيف سأقوم باستثمار مبلغ الجائزة، غير أنني على ثقة تامة أن بإمكاني الآن تأمين جزء من مستقبل عائلتي”.
استهل ستيفانوس من جنوب إفريقيا، الأب لابنة واحدة البالغ من العمر 49 عاماً، المشاركة في “محظوظ” منذ ديسمبر 2020 بشكل أسبوعي. ويقول ستيفانوس: “مما لا شك فيه أن هذه الجائزة الرائعة ستغير حياتي للأفضل. يمثل هذ الفوز مفاجأة سارة للغاية بالنسبة لي، وأود أن أعرب عن مدى شكري وامتناني لـ “محظوظ”، المنصة الأمثل لتحقيق الأحلام وترجمتها على أرض الواقع”.
واستمراراً لرحلة “محظوظ” في تحقيق الأحلام، والذي قدم حتى الآن جوائز نقدية تخطت قيمتها الإجمالية 260 مليون درهم لما يزيد عن 185 ألف فائز من جميع أنحاء العالم، سيفوز مشارك سعيد بكيلوغرام من الذهب في سحب الصيف الذهبي الخاص في نسخته الثانية، والذي سيقام بتاريخ 3 سبتمبر 2022، حيث سيدخل جميع المشاركين في سحب “محظوظ” الأسبوعي المباشر طوال شهر أغسطس تلقائياً في السحب الخاص، مما يضاعف فرصهم بالفوز وتغيير حياتهم للأفضل.
يذكر أن الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم، لاتزال في انتظار سعيد الحظ في السحب القادم عند مطابقة الأرقام الخمسة بدون أي ترتيب معين. وسينعقد السحب الأسبوعي المباشر يوم السبت الموافق 27 أغسطس 2022 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات.
لا يقتصر الدور الحيوي الذي يقوم به “محظوظ” في إثراء حياة الناس وتغييرها إلى الأفضل على الجوائز النقدية القيمة التي يقدمها، بل إن الأمر يتجاوز ذلك إلى جهود الشركة الدؤوبة للمساهمة بشكل فعال في تنمية المجتمع من خلال برنامجها الحافل بمبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات. كما يتم توزيع عبوات المياه التي يتم شراؤها من قبل المشاركين للمحتاجين عبر الشركاء المجتمعيين لـ “محظوظ”. وقد امتدت جهود “محظوظ” في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات حتى الآن لتلمس حياة أكثر من 8,000 شخص، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:
تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:
يعد السحب الأسبوعي “محظوظ” الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.

 101 total views,  1 views today