October 2022 October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition
November 2022 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY
2023 2 -3 February, 2023 2nd ME Digital Talent Ecosystem Dialogue

for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

  • تطبيق ولف، يقدم عالماً يصممه المستخدمون، ويزخر بالعروض الصوتية الحية والأنشطة الترفيهية ومجموعات الدردشة
  • مهرجان عالم الأونلاين الذي انطلق في عام 2020 استقطب أكثر من ثلاثة ملايين مستمع في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية
  • 250 فناناً قدموا عروضهم المباشرة أمام آلاف الحضور وكسبوا جوائز عديدة إضافة إلى فرص تطوير حياتهم المهنية خلال المرحلة التجريبية من برنامج ولف ستارز.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (26 أغسطس 2022): كشفت “ولف” المنصة الرائدة والمبتكرة في العروض الصوتية الحية والأنشطة الترفيهية ومجموعات الدردشة على الهواتف المحمولة، والتي تسعى لنقل جمال العالم الحقيقي إلى عالم “الميتافيرس” عن إطلاق برنامج “ولف ستارز” لدعم أكثر من 1000 فنان ناشئ لتحقيق أحلامهم ببلوغ النجومية في العالم الافتراضي. ونجح البرنامج في مرحلته التجريبية باستقطاب 250 موهبة شابة من العالم العربي لابتكار عروض دورية يقدمونها على التطبيق، ومساعدتهم على جذب الجماهير والحصول على أرباح مادية، كما تسعى المنصة حالياً للوصول إلى أكثر من 1000 موهبة من خلال برنامج “ولف ستارز”.

وبصفتها منصةً رائدة في صناعة المحتوى الصوتي، تمثّل “ولف” وجهة جذبٍ فريدة لصنّاع المحتوى، من مغنين، وشعراء، ونجوم كوميديا، ومضيفي برامج الدردشة، ومغني الراب، وغيرهم الكثير. كما تسعى “ولف” في خطوتها الجديدة إلى نقل هذا النوع من الاقتصاد الإبداعي إلى عالم “الميتافيرس” عن طريق منح المواهب الموجودة الركائز المطلوبة لإنتاج تجارب ترفيهية استثنائية عبر برنامج “ولف ستارز”.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال “غاري نايت” الرئيس التنفيذي لشركة ولف: “يوفّر ولف، من خلال بيئته التفاعلية، تجربةً فريدة للمستخدمين تضمن أداء العروض الصوتية وصناعة المحتوى الإبداعي على منصات افتراضية ثلاثية الأبعاد، مع تفاعلٍ كبير ضمن مجتمعات الدردشة التي يبتكرها المستخدمون، وقد حققت منصة “ولف” تطوراً سريعاً وكبيراً منذ انطلاقتها، واستطاعت إقامة أكثر من 3000 عرض شهرياً، واستقبال أكثر من 3 ملايين عضو جديد”.

وأضاف نايت: “تسعى منصة ولف لتسجيل إنجاز جديد، من خلال الوصول لأكثر من 1000 موهبة جديدة من المسجلين في البرنامج، والقادرين على أداء عروض للجمهور، مع إمكانية التفاعل مباشرة مع الجمهور، وتعزيز مكانتهم كجزء من هذا المجتمع، وتحقيق الربح والفوز بالجوائز، والتعاون مع فريق “ولف” لتطوير مواهبهم وتحقيق الشهرة. ويسعدنا أن تتمكن منصة ولف من مساعدة الفنانين العرب الناشئين على تقديم عروضهم الخاصة، على مسارح افتراضية ثلاثية الأبعاد، ليأخذوا فرصتهم بالوصول إلى النجومية”. منصة ولف تطلق برنامج ولف ستارز لدعم أكثر من ألف موهبة عربية في العالم الافتراضي

تحظى منصة ولف بانتشار واسع كواحدة من وسائل التواصل الاجتماعي، وتتيح للمستخدمين من خلال برنامج ولف ستارز تقديم إبداعاتهم واستعراض مواهبهم أمام المشاهير، والتعاون معهم على تطوير مواهبهم الفريدة، واستقطاب شريحة واسعة من المعجبين. حيث تضم قائمة المشاهير العرب الذين تعاونوا مع ولف في المرحلة التجريبية للبرنامج “أصيل هميم” و “بشاير الصباح” و “فيّ الشرقاوي” و “نداء شرارة” و “دانية الشافعي” ونجمة البوب اللبنانية “يارا”.

كما قدّمت ولف لنجوم برنامج ولف ستارز مجموعةً من الأغاني المكتوبة بشكل احترافي، كما قامت بإنتاج فيديوهات موسيقية لأغانيهم. حيث حققت الأغاني التي أبدعها نجوم ولف ستارز شهرة واسعة، وتمت إذاعتها في المقاهي والمطاعم وعلى الراديو، كما تم إجراء مقابلات معهم في محطات التلفزيون والإذاعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفاز نجوم البرنامج في مسابقات حية وعروض مسرحية في فنون الكوميديا والشعر والدردشة والغناء، إلى جانب عدد من النجوم مثل “يارا” و “زينا عماد” و “روان” سفيرة ولف.

وفي الوقت الذي تسببت فيه الأزمة الصحية العالمية بحظر الفعاليات والأنشطة حول العالم، استطاعت “ولف” نقل روعة المهرجانات الواقعية إلى عالم “الميتافيرس”، لتعيد لمستخدميها متعة التواصل مع الأصدقاء وحضور العروض الترفيهية.

كذلك تشكّل ولف منصة مناسبة للسيدات – بالتحديد كونها متخصصة بالعروض الإذاعية بعيداً عن عروض الفيديو المرئية – مما يوفر للسيدات مساحة آمنة للتعبير عن شخصياتهن، دون القلق من الانتقادات، بفضل قدرتهن على استخدام شخصياتهن الافتراضية أثناء التواصل.

يُمكن لجميع المستخدمين الاستمتاع بتطبيق ولف على جهاز الكمبيوتر أو المحمول بنظامي التشغيل “آي أو إس” و “أندرويد”، كما يجري تطوير التطبيق حالياً ليتمكن المستخدم من تشغيله عن طريق أجهزة الواقع الافتراضي.

لمحة عن منصة ولف:

تُعد منصة “ولف”، مهرجان عالم الأونلاين، المصممة من قبل المستخدمين عالماً يزخر بالعروض الصوتية الحية والأنشطة الترفيهية ومجموعات الدردشة.  وتقوم المنصة على ركائز الصداقة والمجتمع ودعم المواهب المحلية، كما تعتمد تكنولوجيا مبتكرة لتنقل روعة المهرجانات الواقعية إلى عالم “الميتافيرس” الافتراضي. كما استقطب تطبيق “ولف” أكثر من ثلاثة ملايين مستمع من العالم العربي منذ إطلاقه قبل عامين.

 48 total views,  1 views today