Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

بعد فوزه بجائزة عمالقة الأعمال المرموقة في دبي

  • بعد حصولها على جائزة عمالقة الأعمال المرموقة ، قالت شركة روها ريالتي ومقرها مومباي – وهي جزء من مجموعة الأعمال المتنوعة روها جروب البالغة من العمر 50 عاما – إنها ستفتح ثلاثة مكاتب لها في دبي وسنغافورة وهونغ كونغ للاستفادة من سوق الهنود غير المقيمين
  1. من المتوقع أن يصل حجم السوق العقاري في الهند إلى تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2030 ، محققا ارتفاعا من 200 مليار دولار أمريكي في عام 2021 ،
  2. من المتوقع أن يساهم قطاع العقارات بنسبة 13% في الناتج المحلي الإجمالي للبلاد بحلول عام 2025 ،
  3. في الفترة ما بين يوليو 2021 وسبتمبر 2021 ، تم بيع ما مجموعه 55،907 وحدة سكنية جديدة في ثمانية أسواق صغيرة في الهند ،
  4. من المتوقع أن تجمع الشركات الهندية ما يصل إلى 3.5 تريليون ريال (48 مليار دولار أمريكي) من خلال صناديق الاستثمار في البنية التحتية والعقارات في عام 2022.

من المقرر أن تفتتح شركة روها ريالتي ، وهي شركة تطوير عقاري مقرها مومباي ، مكتب مبيعات وتسويق في دبي وسنغافورة وهونغ كونغ ، كجزء من خطتها لجذب الاستثمار من الهنود غير المقيمين من جميع أنحاء العالم من خلال هؤلاء. ثلاثة أسواق ، وفق ما قاله مسئول كبير.

اكتسب المطور ، الذي تتكون محفظته التطويرية من ثمانية مشاريع تم تسليمها وتسعة مشاريع قيد التطوير بإجمالي محفظة تطويرية تتجاوز ثلاثة ملايين قدم مربع بقيمة 200 مليون دولار أمريكي (15.9 مليار ريال سعودي ، بسعر الصرف الحالي) ، اسما لتقديم منازل عالية الجودة إلى عملاء.

يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي من المتوقع أن يصل فيه قطاع العقارات في الهند إلى تريليون دولار أمريكي من حيث القيمة السوقية بحلول عام 2030 ، ارتفاعا من 200 مليار دولار أمريكي في عام 2021 والمساهمة بنسبة 13 في المائة في الناتج المحلي الإجمالي للبلاد بحلول عام 2025 ، وفقا لمؤسسة الهند للعلامات التجارية  .سمسار العقارات الهندي شركة روها ريالتي يدخل سوق دبي

قالت  مؤسسة الهند للعلامات التجارية  في تقرير لها : “أنه بين يوليو 2021 وسبتمبر 2021 ، تم بيع ما مجموعه 55،907 وحدة سكنية جديدة في ثمانية أسواق صغيرة في الهند (نمو بنسبة 59% على أساس سنوي). شهد قطاع العقارات في الهند أكثر من 1700 فدان من صفقات الأراضي في أكبر 7 مدن في العام.

وفقا لتقديرات وكالة التصنيف الائتماني والمعلومات الاستثمارية الهندية المستقلة والمهنية، من المتوقع أن تجمع الشركات الهندية ما يصل إلى 3.5 تريليون روبية   (48 مليار دولار أمريكي) من خلال صناديق الاستثمار في البنية التحتية والعقارات في عام 2022 ، مقارنة بالأموال المجمعة التي تبلغ قيمتها 29 مليار دولار أمريكي حتى الآن.

بلغت الاستثمارات الأجنبية في قطاع العقارات التجارية 10.3 مليار دولار أمريكي في الفترة من 2017 إلى 21. اعتبارا من فبراير 2022 ، يتوقع المطورون زيادة الطلب على المساحات المكتبية في المناطق الاقتصادية الخاصة بعد استبدال قانون المناطق الاقتصادية الخاصة الحالية “.

شركة روها ريالتي هي الذراع العقارية لمجموعة روها جروب التي تتخذ من مومباي مقرا لها ، والتي تحمل إرثا يمتد لأكثر من خمسة عقود.

حصلت شركة روها ريالتي ، وهي مطور عقاري متوسط ​​الحجم في مومباي ، الهند ، على لقب أفضل مطور واعد وموثوق به في مومباي في حفل جوائز عمالقة الأعمال الذي أقيم في دبي.

قال هارشفاردان تيبريوالا ، المدير الإداري لشركة روها العقارية ، بعد حصوله على الجوائز المرموقة ، في حفل أقيم في دبي: “نخطط لدخول دبي والأسواق الدولية الأخرى للعقارات ، وكمجموعة لدينا وجود في 45 دولة”. “من الواضح أننا سوف نستفيد من شبكة الشركات الكبيرة التي لدينا في جميع هذه البلدان للوصول إلى عملاء من الهنود غير المقيمين على مستوى العالم.

“نحن لسنا مطورين نموذجيين في مومباي ، نحن صناعيون. لدينا 50 عاما من التميز في الأعمال كمجموعة. أكثر من مجرد استكمال المشروع ، ما يهمنا هو جودة البناء والتسليم في الوقت المناسب. لدينا نهج عملي ومتمحور حول العميل ونفكر في كل منزل على أنه منزلنا.

“هذه الجائزة هي انعكاس لعملنا الجاد وسمعتنا القوية المبنية على الثقة على مدى السنوات الخمسين الماضية من التميز. أهدي هذه الجائزة لفريقنا الرائع والعملاء الذين وضعوا ثقتهم علينا مرارا وتكرارا “.

السيد هارشفاردان هو الرجل الذي يقف وراء التخطيط وإنشاء روائع سكنية حديثة تصمد أمام اختبار الزمن. على مر السنين ، كان يعيد تخيل مساحات المعيشة بطريقة تلبي احتياجات كل فرد ويرى أن صناعة العقارات لا تتعلق بالطوب والأسمنت ، بل تتعلق باللمسة الإنسانية والعلاقات الدافئة.

قامت شركة رها العقارية بتسليم ثمانية مشاريع سكنية بينما هناك تسعة مشاريع أخرى في مراحل مختلفة من التطوير. تنتمي هذه إلى جميع قطاعات السوق لتلبية الميزانيات المختلفة.

يقول هارشفاردان تيبريوالا: “نحن نعمل على تطوير العقارات في جميع القطاعات اعتمادا على جميع المواقع ، ومومباي بحاجة إلى جميع القطاعات ونحن نقدم الحلول للجميع”. “سيستمر سوق العقارات الهندي في البقاء مزدهرا بسبب الطبقة المتوسطة المتنامية والتحضر السريع والتصنيع.

على مدى السنوات العشر القادمة على الأقل ، ستحتل الهند المرتبة الأولى من حيث التصنيع. بعد جائحة كوفيد 19 ، تريد الكثير من البلدان تحويل عملياتها في الهند ، وإذا جاءت الصناعات ، يجب أن يؤدي سوق العقارات أداء جيدا “.

أقيم حفل توزيع الجوائز في فندق جراند حياة في دبي ، وحضره أكثر من 500 عضو من عالم الشركات – من مومباي ودبي.

أثناء تسليم الجوائز للمطور الواعد والأكثر ثقة ، قال المنظمون: “السيد هارشفاردان تيبريوالا ، المدير الإداري لشركة روها ريالتي ، هو الرائد وراء تخطيط وإنشاء روائع سكنية حديثة العهد في شركة روها ريالتي ويقف أمام اختبار الزمن. على مر السنين ، عمل على تغيير مساحات المعيشة وتلبية متطلبات كل فرد ويعتقد أن صناعة العقارات لا تتعلق بالطوب والأسمنت. إنها أقرب إلى اللمسة الإنسانية والعلاقة الدافئة.

“كقائد ، لديه الدافع للبقاء في الطليعة. إنه متحمس لتوسيع أفق شركة روها ريالتي. لقد التزم هارشفاردهان بكل مشروع قام به. إنه يؤمن بأداء أدوار صعبة ويتم التعرف عليه كشخص يمكنه تغيير أي شيء بنجاح “.

نبذة عن شركة روها ريالتي

شركة روها ريالتي هي الذراع العقارية لمجموعة روها متعددة الجنسيات ، والتي تتمتع بخبرة واسعة في مختلف الصناعات. قامت الشركة بتخطيط وتنفيذ وتطوير مساحات سكنية وتجارية ومستودعات بارزة في جميع أنحاء الهند بجودة لا مثيل لها في البناء والتسليم.

قامت الشركة بتسليم خمسة ملايين قدم مربع من المساحة المبنية وثلاثة ملايين قدم مربع قيد التطوير. تأسست مجموعة روها في عام 1972 ، وهي الشركة المصنعة للألوان الطبيعية والاصطناعية الأسرع نموا ، وهي متخصصة في المكونات الغذائية والأدوية ومستحضرات التجميل والتمويل والعقارات.

 125 total views,  1 views today