Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

بنجالورو، الهند وميونخ — أعلنت اليوم شركة “إل آند تي تكنولوجي سيرفيسز” المحدودة (المدرجة في بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 540115، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز NSE: LTTS)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات الهندسية المتخصصة، عن فوزها بصفقة تمتد على 5 سنوات وتبلغ قيمتها ملايين الدولارات من أجل تزويد مجموعة “بي إم دبليو” الأوروبية لصناعة السيارات الفاخرة بالخدمات الهندسية رفيعة المستوى لتشغيل مجموعة المنصات المعلوماتية الترفيهية الخاصة بالشركة والتي تستهدف عائلة المركبات الهجينة التي تنتجها.

هذا وقد فازت شركة “إل تي تي إس” بهذه الصفقة الكبيرة بفضل خبرتها العميقة في هذا المجال وريادتها الهندسية في تقنيات النقل وقدرة “إل تي تي إس” المثبتة على تقديم فرص فريدة لتوسيع نطاق المشاريع القائمة والعمل على تنفيذ مشاريع جديدة. سيتولى فريق المهندسين التابع لشركة “إل تي تي إس” توفير الخدمات في مجالات بناء البرمجيات وتكامل الأنظمة والتحقق من صحة الخدمات المعلوماتية الترفيهية وإدارة الأعطال.

تجدر الإشارة إلى أن “إل تي تي إس” تملك مركز تعهيد خارجي اقليمي منخفض التكلفة يوفر خدمات الهندسة والبحث والتطوير للمنصات المعلوماتية الترفيهية وعائلة المركبات الكهربائية الهجينة الخاصة بمجموعة “بي إم دبليو”. سيسهم وجود الموقع الخدمي القريب من منشأة مجموعة “بي إم دبليو” بتمكين مهندسي شركة “إل تي تي إس” من العمل على مجموعة متنوعة من الحلول وتقديم الخدمات في الوقت الفعلي.

وقال أبهيشيك سينها، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات وعضو مجلس إدارة شركة “إل آند تي تكنولوجي سيرفيسز” في هذا الصدد: “يعد الفوز مؤخراً بهذه الصفقة بمثابة شهادة على خبرة ’إل تي تي إس‘ طويلة الأمد في مجال الخدمات الهندسية لقطاع السيارات. تسمح خدماتنا الهندسية في مجال تقنيات النقل بتميكن الشركات المصنّعة للمعدات الأصلية من بناء مركبات مبتكرة ومستدامة وتحقيق وقت أسرع للتسويق باستخدام التقنيات الرقمية الحديثة. ويسرنا تعزيز عملنا الحالي مع مجموعة ’بي إم دبليو، كما أننا ملتزمون بالكامل بنشر قدراتنا الهندسية الرقمية ومساعدة المجموعة على إطلاق عائلتها الجديدة من المركبات الهجينة”.

 139 total views,  2 views today