Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

نقاط الوصول اللاسلكي الجديدة من مجموعة SonicWave 600 مع تكنولوجيا Wi-Fi 6 توفر اتصالاً دائماً وآمناً لأكثر البيئات تعقيداً

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 29 أغسطس 2022 – أعلنت اليوم شركة سونيك وول (SonicWall) عن طرح مجموعة منتجات الأمن اللاسلكي الجديدة بتكنولوجيا Wi-Fi 6. إنها نقاط الوصول اللاسلكي الجديدة من مجموعة SonicWave 600 التي تدعم تكنولوجيا Wi-Fi 6 وتوفر اتصالاً دائماً وآمناً للبيئات المعقدة ومتعددة الأجهزة. وبفضل Wireless Network Manager (WNM) 4.0، تمنح المؤسسة القدرة على تأمين حركة المرور اللاسلكي بشكل تلقائي وتعزيز الأداء وتبسيط الاتصال.

وقال بوب فانكيرك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سونيك وول: “في عالم اليوم الذي يحتاج بشدة إلى الاتصالات، تعمل المؤسسات أياً كان حجمها على توسيع نطاق الشبكات اللاسلكية عالية الأداء بحيث تكون آمنة وسهلة النشر ويمكن الاعتماد عليها.” وأضاف قائلاً: “توفر مجموعة منتجات SonicWave 600  لشركائنا في العالم ولمزودي الخدمات الأمنية المدارة الاستراتيجيين حلاً آخر يساعدهم على حماية عملائهم من خلال اتصال لاسلكي آمن وسهل الإدارة في البيئات المعقدة حيث يمارسون أعمالهم.”

يوفر برنامج إدارة الشبكات اللاسلكية 4.0 Wireless Network Manager طريقة سهلة وفعالة يمكن أن يستفيد منها كل من المؤسسات والشركاء ومزودي الخدمات الأمنية المدارة لإدارة الشبكات اللاسلكية بأمان. ويستفيد هذا البرنامج من السحابة لتبسيط إدارة البيئات المعقدة من خلال بوابة إدارة سحابية توفر معلومات من مصادر متنوعة عبر جهاز واحد.

تستخدم مجموعة منتجات SonicWave 600 تكنولوجيا Wi-Fi 6 القادرة على زيادة معدل التشغيل اللاسلكي الإجمالية بما يصل إلى 4 أضعاف بالمقارنة مع تكنولوجيا Wi-Fi 5 وعلى تقليل زمن الاستجابة بنسبة تصل إلى 75 بالمئة. وتتضمن هذه المنتجات ميزات رئيسية تلبي احتياجات العمل المتمثلة في الأمان والإدارة وسهولة النشر وإمكانية التوسع، بما في ذلك:

·        زيادة معدل التشغيل اللاسلكية بما يصل إلى أربعة أضعاف: تعزز تكنولوجيا Wi-Fi 6 فائقة الأداء بمعيار802.11ax  التشغيل ووقت الاستجابة وإجمالي تكلفة التملك.

·        سرعات لاسلكية فائقة السرعة على الشبكات المزدحمة: تدعم منتجات SonicWave 600 تكنولوجيا Wi-Fi 6 فتساعد في القضاء على المشكلات الناجمة عن ازدحام الشبكات اللاسلكية بينما تضمن سرعات قصوى في البيئات عالية الديناميكية.

·        منع الهجمات الإلكترونية المتقدمة: تزيد الثقة وتمنع الهجمات الإلكترونية المتقدمة من خلال نقاط الوصول اللاسلكية المدمجة مع  خدمة سونيك ووك للحماية من التهديدات المتقدمةCapture Advanced Threat Protection  الحائزة على عدة جوائز، وتكنولوجيا فحص الذاكرة العميق في الوقت الفعلي Real-Time Deep Memory Inspection الحائزة على براءة اختراع ومحرك Reassembly-Free Deep Packet Inspection.

·        اكتشاف التهديدات والتخلص منها: من خلال فحص حركات المرور اللاسلكي الوارد إلى الشبكة والصادر منها باستخدام تكنولوجيا التفتيش العميقDeep packet inspection ، ثم التخلص من التهديدات الضارة على غرار البرمجيات المؤذية والمتطفلة، حتى تلك التي تطال الاتصالات المشفرة عبر بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة و أمن طبقة النقل.

·        تقليل وقت التوقف عن العمل: تمنع أي تأثير سلبي قد يطال الأعمال ويكون ناجماً عن عطل قد يطرأ على الاتصالات أو عن انقطاعها، وتؤمن بحماية قنوات الإيرادات من خلال اتصال آمن ودائم التشغيل بالشبكات الموزعة.

·        القدرة على بناء بيئة محسّنة لإنترنت الأشياء: من خلال تصميم وتوسيع نطاق الشبكات عالية الأداء القادرة على ربط بيئات كثيفة متعددة الأجهزة بعضها ببعضها الآخر.

·        تحسينات دائمة: تضمن الاتساق بينما تحسّن الأداء والأمان من خلال تحسين بيئتك بالسرعة التي تناسبك وضمن حدود ميزانيتك، وذلك وفقاً لأحدث التقنيات التي تتماشى مع الإصدارات السابقة.

وقالت بام ميسكس، كبيرة مسؤولي المعلومات في كنيسة وأكاديمية بيرين المعدانية: “دأبت سونيك وول على تقديم حلول ساعدت في الحفاظ على أمان الحرم على مر السنين”. وتابعت قولها: “تواجه البيئات التعليمية تحدياً، إذ يجب أن تكون آمنة ومفتوحة في آنٍ معاً. لا بدّ أن يصل الطلاب بسهولة إلى موارد مختلفة، ويتعين على الموظفين الاحتفاظ بسجلات آمنة وحماية المعلومات الشخصية. إن إضافة نقاط وصول SonicWave اللاسلكية إلى شبكتنا توفر لنا القدرة على ضمان كل هذه الأمور. نعتمد الآن على ميزات مثل العزل والأمن من خلال عزل العميل، وسهولة الاستخدام والأداء لا سيما وأن حرمنا يعتمد أكثر فأكثر على الاتصالات اللاسلكية.”

تتكامل جميع نقاط SonicWave، بما في ذلك منتجات SonicWave 600 الجديدة، مع Wireless Network Manager 4.0 القائم على السحابة والذي يتيح إمكانية التحكم في الاتصالات اللاسلكية، واكتشاف الأخطاء ومعالجتها، وتبديل قنوات الوصول عبر الشبكات أياً كان حجمها أو مكان تواجدها من خلال جمع معلومات من مصادر متنوعة عبر جهاز واحد.

إن البنية التحتية لإدارة شبكة الاتصالات اللاسلكية التي تمّ تصميمها بشكلٍ يأخذ مزودي الخدمات الأمنية المدارة الاستراتيجيين بالاعتبار تبسّط إمكانية الوصول والقدرة على التحكم في الأخطاء واكتشافها وإصلاحها من خلال توحيد المستأجرين والمواقع والمناطق، بينما يتم دعم آلاف نقاط وصول SonicWave ومفاتيح شبكة سونيك وول – من  دون تكبد تكلفة أنظمة الإدارة التكميلية المعقدة.

وقال جايانت ثاكري، نائب الرئيس للمنتجات لدي سونيك وول: “يتطور مشهد التهديدات سريعاً، لذلك لا يمكن الاعتماد على الحلول القديمة. يركز هذا العرض شديد التقدم على توسيع أداء الشبكات اللاسلكية بينما يخفف من حدة التهديدات في الوقت الفعلي.” وأضاف قائلاً: “تتوقع الشركات والمستخدمون النهائيون مستوى أفضل من الأمان والأداء والتحليلات في الوقت الفعلي بغض النظر عن نوع الشبكة أو الموقع الفعلي.”

هذا وسيتم توسيع مجموعة SonicWave 600 مع إصدار SonicWave 621 المقرر إطلاقه بحلول نهاية عام 2022.

لمحة عن سونيك وول

تقدم شركة سونيك وول خدمات أمن إلكتروني غير محدودة لعصر التوزيع الفائق في بيئة يكون فيها العمل عن بعد وغير آمن ويتطلب التنقل. تحمي الشركة المنظمات التي تستعد لأعمالها وفقاً للطبيعة الجديدة من خلال سبل حماية سلسة كفيلة بوقف الهجمات السيبرانية الأكثر مراوغة عبر مناطق مهددة غير محدودة وقوى عاملة تعمل بشكل متزايد عن بعد وعبر السحابة. تسعى شركة سونيك وول من خلال معرفة المجهول وتوفير الرؤية في الوقت الفعلي وتمكين الاقتصاد الخارق لسد فجوة أعمال الأمن السيبراني للمؤسسات والحكومات والشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع www.sonicwall.com أو متابعة أخبار الشركة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع تويتر ولينكد إن وفيسبوك وإنستغرام.

 133 total views,  1 views today