Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبي, الامارات العربية المتحدة — تُضيف “كيونت”، شركة البيع المباشر الرائدة القائمة على التجارة الالكترونية، إنجازاً آخر إلى سجلها الحافل بالانجازات عبر فوزها بالعديد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك جوائز VEGA الرقمية، وجوائز LIT، وجوائز TELLY وجوائز Communicator، مما يرفع العدد الإجمالي للجوائز التي حصدتها الشركة مؤخراً إلى 31 جائزة، وذلك ضمن احتفالات متنوعة لتوزيع الجوائز أُقيمت خلال العام الجاري 2022.

“كيونت” تواصل التألق في احتفالات توزيع الجوائز في جميع أنحاء العالم

وكانت “كيونت” اكتسحت أيضاً جوائز AVA الرقمية عبر نيلها 5 جوائز، متفوقةً بذلك على أدائها في دورة العام 2021 من حفل AVA الذي فازت خلاله بـ 4 جوائز.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تقدير جهود “كيونت” بجوائز عديدة، من بينها جوائز مرموقة خلال توزيع جوائز TITAN للأعمال، وجوائز Stevie Awards  لمنطقة آسيا والمحيط الهادي، وجوائز PR Awards، وجوائز Stevie Awards لسنة 2022 لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وجوائز HERMES للابتكار لسنة 2022.

وفازت الشركة بهذه الجوائز التقديرية مكافأة لها عن حملات العلاقات العامة ووسائط التواصل الاجتماعي والاتصال التسويقي المبتكرة والمختلفة التي نفذتها خلال العامين 2021 و2022. حيث اشتملت هذه الحملات على فيلم قصير بعنوان “I Promise” بمعنى “أعدك”، وحملة رياضية “History of Building Champions” بمعنى “تاريخ بناء الأبطال”، وحملة “#BottleSelfieChallenge”، إلى جانب حملة الفيديو من ابتكار مؤسسة “RHYTHM _ ارتقِ بنفسك لمساعدة البشرية”، ذراع المسؤولية المجتمعية المؤسسية لدى “كيونت”، وغيرها من الحملات الأخرى.

وبهذه المناسبة، قالت “مالو كالوزا”، المديرة التنفيذية لدى “كيونت”: “إنه لشرف كبير لنا أن يتم تكريمنا على المبادرات التي نقوم بتنفيذها في مختلف أنحاء العالم، الأمر الذي يمنحنا الثقة للمضي قدماً ومواصلة إطلاق المبادرات الفعّالة والمبتكرة. ونهدي هذه الجوائز إلى جميع أعضاء فريق عمل كيونت المتفانين، الذين ساهموا في تحقيق هذه الانجازات من خلال عملهم الجاد وشغفهم وما يتميزون به من قدرات إبداعية ومواهب فذة”.

وتعزز “كيونت” التزامها بأن تكون شريكاً في نجاح موزعيها من خلال فيلم قصير موجه حصرياً للويب بعنوان “I Promise”. حيث استقطب شريط الفيديو أكثر من نصف مليون مشاهد من جميع أنحاء العالم، ونال جائزتين بلاتينيتين من جوائز LIT عن فئة الترويج والتسويق متعدد المستويات، إضافة إلى جائزتين ذهبيتين من جوائز VEGA عن فئة أفضل كتابة / قصة وترويج، وجائزة برونزية من جوائز TELLY عن فئة أفضل شريط فيلم اجتماعي – صورة مؤسسية.

وتؤكد “كيونت” دعمها للألعاب الرياضية من خلال شريط الفيديو الخاص بها بعنوان “تاريخ بناء الأبطال”، والذي حاز جائزتين ذهبيتين من جوائز LIT عن فئة الرياضة والترويج، وجائزة فضية وأخرى برونزية من جوائز TELLY عن فئة الترويج والرياضة، إضافة إلى جائزة Communicator الفضية عن فئة الفيديو الاجتماعي.

وعلى مدار العقدين الماضيين، قامت “كيونت” بدعم الرياضات الجماعية مثل الهوكي والفورمولا ون وكرة القدم، كما أبرمت شراكات مع فعاليات رياضية مثل كرة الريشة والتنس والجري. وتعتبر “كيونت” في الوقت الراهن الشريك الرسمي للبيع المباشر لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم ومنافسات كرة القدم بين الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” في القارة الأفريقية.

وعززت “كيونت” مستوى الوعي بمجموعة من المبادرات العالمية التي تنفذها وباستراتيجيتها تجاه المنتجات المستدامة من خلال حملة فيديو “التزام كيونت لخلق عالم مستدام”. حيث نالت هذه المبادرة جائزة Communicator الذهبية عن فئة المسؤولية المجتمعية.

وبالإضافة إلى ذلك، حظيت مبادرتا “#BottleSelfieChallenge” و”What did Mama tell you?” أيضاً بجوائز تقديرية. وحتى شهر أغسطس من هذا العام، فازت كيونت بـ 31 جائزة عن حملات العلاقات العامة ووسائط التواصل الاجتماعي والاتصال التسويقي الخاصة بها.

 117 total views,  1 views today