September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

العلامة الرائدة تقدم قمصان تي شيرت مجانية تعكس مشاعر المحبة للمملكة وحسومات تبلغ 19.32% على مجموعة مختارة من الأزياء والأحذية

الرياض، المملكة العربية السعودية؛ 30 أغسطس: أعلنت تونتي4 ، علامة الأزياء الرائدة في منطقة الخليج العربي والتابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، عن إطلاق باقةٍ من العروض المميزة احتفالاً بالذكرى 92 لليوم الوطني السعودي، حيث كشفت العلامة عن حسومات ثابتة تبلغ 19.32% على مجموعة مختارة من الأزياء والأحذية.

وتعتزم العلامة، في إطار مساعيها لتعزيز مشاعر الانتماء للمملكة، توزيع قمصان تي شيرت مجانية تحمل عبارة I Love KSA “أحب السعودية”. ويسري العرض في جميع متاجر تونتي4 في المملكة، ويستمر لمدة أسبوعين بدءاً من يوم 28 أغسطس. كما تتوفر تشكيلة واسعة من الأزياء المخصصة لهذه المناسبة، وهي متاحة حتى نفاد الكمية. علامة تونتي4 تطلق باقةً من العروض المميزة احتفالاً بالذكرى 92 لليوم الوطني السعودي

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مشتاق جعفر، رئيس علامة تونتي4 في السعودية: “يشكّل الاحتفال بالذكرى 92 لتأسيس المملكة مصدر فخر بالنسبة إلى علامتنا التجارية التي تعتزّ بانتمائها الوطني. ونحرص على المشاركة في هذا العرس الوطني كل عام، وتحويل متاجرنا إلى منصات احتفالية تليق بالمناسبة. وأردنا هذا العام أن نطور عروضنا من خلال توفير حسومات ثابتة وتقديم قمصان تي شيرت مجانية بتصاميم عصرية تعبّر عن أسمى المشاعر الوطنية”.

وتأتي قمصان تي شيرت I Love KSA باللونين الأخضر والأبيض، مع رسم مطبوع بتدرجات لونية مختلفة لشعار المملكة، الذي يتألف من سيفين عربيين متقاطعين بمقبضين فضيين تعلوهما نخلة خضراء. بينما يتألق تحت الشعار اسم المملكة “Saudi Arabia” مع تاريخ توحيد المملكة “1932” مكتوبة بأحرف إنجليزية مستوحاة من الخط العربي. ويتم توزيع قمصان الـ تي شيرت التي تبلغ تكلفتها 59 ريال سعودي مجاناً عند شراء منتجات بقيمة 200 ريال سعودي، ما يتيح للمتسوقين الاستمتاع بقطع مبتكرة من أفخر أنواع القطن ومزينة برسم مطبوع عالي الجودة.

وأضاف جعفر: “لطالما حظيت الأزياء والمنتجات التي تحمل عبارات مطبوعة بمكانةٍ خاصة في الثقافة الشعبية. لذلك يأتي إطلاقنا لمجموعة قمصان I Love KSA في توقيت مثالي، يتيح لنا إدراج شعار المملكة في هذه المنتجات المفضّلة، ويضمن تعزيز المشاعر الوطنية من خلال الأزياء. وجاء تصميم الرسم المطبوع على القمصان بإلهام من الشعار الوطني، الذي يضمّ شجرة نخيل ترمز إلى الازدهار؛ وسيفين متقاطعين يرمزان إلى العدالة. ويسرنا في تونتي4 تقديم أزياء راقية تعبّر عن مشاعر الانتماء والروح الوطنية، انطلاقاً من مكانتنا كعلامة تجارية تركّز على مفهوم القيمة وتسعى باستمرار إلى مواكبة التطور الاجتماعي للمملكة”.

وينسجم كلام جعفر مع قيم العلامة المتمثلة في تقديم تصاميم تجمع أحدث الصيحات العالمية في قطاع الموضة السريعة والمتطلبات الخاصة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. كما دخلت تونتي4 مؤخراً عالم الأزياء الفاخرة، من خلال إطلاقها لمجموعة مميزة تتوفر للمتسوقين على مدار العام بأسعار معقولة، ما يعزّز من قيمتها كعلامةٍ تجارية متاحة للجميع. وأتبعت العلامة تلك الخطوة بطرح مجموعة مماثلة بعنوان ريسايكل، وهي تضمّ، كما يوحي اسمها، قطعاً جديدة من القطن المعاد تدويره باستخدام قصاصات الأقمشة والمنسوجات المستعملة. وجاء تصميم القطع لتلبية متطلبات الشريحة المتزايدة من المتسوقين المهتمين بتعزيز الاستدامة والوعي البيئي في المملكة.

وتجاوز عدد متاجر تونتي4، بعد توسعها الأخير، 40 متجراً في منطقة الخليج؛ 34 منها في المملكة العربية السعودية وحدها، وتتوزّع جميعها في مواقع استراتيجية لضمان وصولها إلى أكبر شريحة من العملاء. كما أطلقت العلامة، التزاماً منها بمواكبة احتياجات العملاء، خدمة التسوق عن طريق الواتساب في الكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة.

لمحة حول تونتي4:

انطلقت علامة تونتي4 عام 2013 تحت مظلة بي إم إيه إنترناشونال لتقدم مستويات قل نظيرها من الجودة والقيمة وسط مشهد الموضة السريعة اليوم، من خلال مواكبة أحدث الصيحات وتلبية احتياجات العملاء. وتقدم العلامة اليوم قرابة 20 ألف تصميم فريد كل موسم، ويعمل لديها أكثر من 1500 موظف ويفوق عدد عملائها 3.6 مليون عميل سنوياً. ووسعت العلامة حضورها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت من خلال 40 متجر. ونجحت العلامة في ترك بصمة خاصة تجمع بين التصاميم المحتشمة والموضة العصرية، وتواصل جهودها لتوفير تصاميم شاملة ومتنوعة بأسعار مقبولة مع تقديم تجربة تسوق استثنائية عنوانها المفاجآت والإبداعات الأنيقة

 43 total views,  1 views today