Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 01 سبتمبر 2022: أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال تقنيات وخدمات التصوير، عن إطلاق بوابة عالم الطباعة من كانون، المنصة المعرفية المخصصة لمواكبة اهتمامات المستخدمين وجميع احتياجاتهم المتعلقة بالطباعة. وأضافت الشركة هذه البوابة الإلكترونية المتخصصة إلى موقعها الإلكتروني لتزويد العملاء بمعلومات وافية حول مواضيع تشمل أساليب صيانة الطابعات، وتقديم دروس تعليمية مخصصة حول كيفية استخدامها، وصولاً إلى تزويدهم بأفكار تفاعلية لحرف يدوية ممتعة باستخدام الورق، وأفكار إبداعية لطباعة الصور، تهدف بمجموعها إلى مواكبة اهتمامات العملاء وتمكينهم من الاستفادة من طابعاتهم إلى أقصى حد ممكن.

وتشمل أهم مزايا بوابة عالم الطباعة من كانون ما يلي:

دروس تعليمية حول كيفية استخدام الطابعات

توفر البوابة مقاطع فيديو تعليمية قصيرة ومبسطة لشرح كيفية استخدام الطابعات، تغطي مجموعة واسعة من المواضيع حول الطابعات. ويمكن للمستخدمين على سبيل المثال تعلم كيفية إعداد الطابعات بأنفسهم، وكيفية استخدام أداة العثور على الحبر لمساعدتهم على معرفة أنواع الحبر المناسبة لطابعات محددة. كانون تطلق منصة عالم الطباعة لمنح المستخدمين فرصة اكتشاف كامل قدرات طابعاتهم

تطبيق CREATIVE PARK

يوفر هذا القسم سلسلة من الفيديوهات والدروس التعليمية لتزويد الجمهور بمعلومات حول الخيارات الإبداعية المختلفة التي يمكنهم الوصول إليها باستخدام تطبيق Creative Park من كانون. ويتضمن القسم أنشطة تلائم جميع المستخدمين والمناسبات، ويتيح إمكانية قضاء ساعات طويلة حافلة بالإبداع من خلال الفيديوهات التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك طرق إعداد ديكورات الحفلات المنزلية، والديكورات الداخلية الدائمة، وتقديم أفكار سهلة التنفيذ حول المصنوعات اليدوية، ونماذج ثلاثية الأبعاد من الأعمال الفنية بأسلوب الأوريغامي، ما يتيح للمستخدمين فرصة دخول عالم المطبوعات الورقية الممتع.

عالم الصور الورقية

توفر كانون مجموعة واسعة من أوراق طباعة الصور الإبداعية، ولذا تشكل الفيديوهات التعليمية حول أوراق الصور عنصراً أساسياً في بوابة عالم الطباعة. ويتيح هذا القسم للمستخدمين النهائيين فرصة الوصول إلى أفكار إبداعية جديدة ومبتكرة للاستفادة من صورهم المفضلة على النحو الأمثل، واستكشاف المجموعة الكاملة والمتنوعة من أوراق طباعة الصور، وقضاء أوقات ممتعة في استخدامها. كما يستضيف قسم أوراق طباعة الصور مجموعة من الفيديوهات المتميزة لمشاهير التواصل الاجتماعي، والمصممة خصيصاً لتشجيع الجمهور على البدء بمسيرتهم الإبداعية في عالم الطباعة المذهل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت بنجو كوكتنر توبكو، المديرة الإقليمية للتسويق في كانون الشرق الأوسط وتركيا: “تقدم بوابة عالم الطباعة من كانون مجموعة غنية من المعلومات والمعارف المهمة التي تتيح للمستخدمين إمكانية تعلم طرق الاستفادة المثلى من طابعات كانون التي يمتلكونها. وتمتاز طابعاتنا بقدرات وظيفية فائقة، ويمكن استخدامها أيضاً لأغراض تعليمية وترفيهية وإبداعية. ولهذا قمنا بإطلاق بوابة عالم الطباعة التي تتضمن قسماً إبداعياً متميزاً يساعد المستخدمين على اكتشاف مواهبهم الإبداعية والتمتع بالقدرات المتنوعة التي توفرها طابعات كانون. ويأتي ذلك انطلاقاً من التزامنا الراسخ بمنح عملائنا تجربة لا تنسى، وتشجيعهم على البدء بمسيرتهم الإبداعية، تشمل تقديم مطبوعات مذهلة وتمكنهم من استخدام الطابعات للتعبير عن مواهبهم الإبداعية والفنية”.

لمحة عن كانون الشرق الأوسط

كانون الشرق الأوسط هي شركة تابعة لشركة كانون أوروبا، كما تمثل المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها.

وتهدف كانون، التي تأسست عام 1937، إلى مواصلة جهود الابتكار التي لطالما ساهمت في تعزيز مكانتها في مقدمة الشركات المختصة بتقنيات وحلول التصوير على مدى مسيرتها الممتدة إلى 80 عاماً، كما تلتزم بالاستثمار في المجالات المناسبة واغتنام فرص النمو. وتسعى كانون لإثراء تجارب الحياة والأعمال عبر تقديم حلول التصوير المبتكرة، بما يشمل الكاميرات والطابعات المخصصة للاستخدام التجاري، وبما يُغطي أيضاً مجالات الاستشارات التجارية وتقنيات الرعاية الصحية.

وترتكز أعمال كانون على فلسفة كيوسي ( (Kyoseالتي تُشير إلى “الحياة والعمل من أجل المصلحة العامة”. وفي أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تسعى كانون أوروبا إلى تحقيق نمو مستدام لأعمالها، مع التركيز على تقليل تأثيرها البيئي ودعم العملاء لتقليل بصمتهم البيئية عبر استخدام أحدث منتجات وحلول وخدمات كانون.

وتستثمر كانون بكثافة في أنشطة البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. وبدءاً من المصورين الهواة إلى المصوّرين المحترفين، تسمح كانون لكلّ مستهلك بإدراك عشقه للصورة.

 112 total views,  1 views today