Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

  • دخلت مجموعة بي بي جي عالم ميتافريس الافتراضي بحملة تسويق NFT لسيارة جيلي مونجارو المتطورة تقنياً
  • آلاف من العملاء المتوقعين وأكثر من مليون مشاهدة إعلان جيلي خلال الأيام العشرة الأولى من إطلاقه
  • تم اختيار مجموعة بي بي جي لإطلاق منصة كواي Kwai وتعزيز حضورها في المنطقة. تعد كواي إحدى منصات الفيديو القصيرة الأسرع نموًا في العالم في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية
  • يتطلع فريق مجموعة بي بي جي إلى دعم العلامات التجارية لإطلاق عملياتها في الشرق الأوسط وتعزيز حضورها لتحقيق نمو عالمي

دبي، الإمارات، 31 أغسطس  2022: اختتمت مجموعة بي بي جي، وكالة الاتصالات الاستراتيجية والإبداعية الحائزة على جوائز عالمية، وهي تندرج ضمن مجموعة بي بي جي جروب وشبكة WPP، النصف الأول من العام 2022 بفوزها بعقدين مرموقين لأبرز الشركات: مجموعة جيلي للسيارات، أكبر علامة صينية للسيارات بملكية خاصة؛ وكواي Kwai- إحدى منصات الفيديوهات القصيرة الأسرع نموًا في العالم. وتعد الشركتان أحدث العلامات التجارية الآسيوية القوية التي انضمت إلى محفظة عملاء مجموعة بي بي جي، الذين أحدثوا ثورة في القطاع؛ وذلك بعد عروض تنافسية مغرية.

وستدعم مجموعة بي بي جي شركة جيلي لإطلاق أول سيارة SUV فاخرة رائدة من طراز مونجارو Monjaro  في دول مجلس التعاون الخليجي. تضم سيارة مونجارو Monjaro أحدث التقنيات وتم تصنيعها بشغف ودقة وهي مجهزة بأحدث معايير السلامة لتجربة شيقة وغير مسبوقة في عالم السيارات.

وفي إطار حرص بي بي جي على تقديم أفضل خطة تسويق استراتيجية مبتكرة لإطلاق سيارة SUV الأكثر تطوراً من الناحية التكنولوجية، شملت الحملة على NFTمدعومة بتقنيات عالم الميتافيرس الافتراضي. وتشمل خطة مجموعة بي بي جي الاتصالات الاستراتيجية وتحليل السوق والإعلانات الإبداعية، بما في ذلك الإعلانات التلفزيونية ووسائل التواصل الاجتماعي والمطبوعات التسويقية، مع خطة البرنامج الذي يشرف على تنفيذه وإداراته فريق عمل متمرس في دولة الإمارات والكويت. لقد حققت خطة الاتصالات الإستراتيجية الإبداعية نتائج مبهرة حتى الآن، مع وجود الآلاف من العملاء المحتملين وأكثر من مليون مشاهدة للإعلان التلفزيوني خلال الأيام العشرة الأولى من الإطلاق.

بدوره صح كوك زيو، رئيس شركة جيلي في دبي ونائب رئيس شركة جيلي للسيارات العالمية: “إن خطة الاتصالات الاستراتيجية التي قدمتها مجموعة بي بي جي، والتي ارتكزت على الأفكار الجديدة والمبدعة، كانت الأفضل من بين العروض المقدمة محلياً وإقليمياً من كل النواحي، وسرنا الترحيب بهم وتوقع العقد معهم. نحن متحمسون للعمل مع بي بي جي وفريق العمل المحترف لتعزيز حضورنا في كلا من المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة. يتوافق نهجنا الرقمي مع رؤية مجموعة بي بي جي، ونحن متفائلون بشأن تعزيز النجاح الأولي للحملة التسويقية.”

على صعيد أخر؛ تشهد منصة كواي Kwai نمواً متسارعاً في الشرق الأوسط بعد نجاح إطلاقها في المملكة العربية السعودية، وتشهد المنصة أكثر من 26 مليار تحميل جديد كل يوم؛ وهي تضم أكثر من 250 مليون مستخدم من صناع المحتوى حول العالم. وتعمل منصة الفيديوهات القصيرة الآن على تمكين المشتركين في المنطقة من مشاركة حياتهم اليومية، وخلق قيمة للمستخدمين والأعمال.

من خلال العقد المبرم، تعمل مجموعة بي بي جي على إطلاق وتعزيز حضور منصة كواي Kwai في المنطقة بالاعتماد على خطة اتصالات جماهيري استراتيجية. وتعمل بي بي جي جنباً إلى جنب مع منصة كوايKwai  للوصول إلى مختلف الجماهير وتعزيز وعيهم من خلال حملات العلاقات العامة والحملات الرقمية المبتكرة.

من جانبها؛ قال داليا مصطفى، رئيس العلاقات العامة لدى كوايKwai، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “بعد إجراء تقييم مكثف للعروض التنافسية المقدمة، وقع الاختيار على مجموعة بي بي جي لأول مرة في المنطقة. ونحن متحمسون للعمل مع أحد رواد صناعة التسويق في الشرق الأوسط، والاستفادة من خبرات الشركة الاحترافية وشبكتها الإقليمية. نحن على ثقة بأنه يمكننا معًا التميز واستقطاب الجماهير من خلال استراتيجية اتصالات رقمية مبتكرة.”

وتعقيباً على هذه النجاحات؛ صرح آفي بوجاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بي بي جي: “من خلال الفوز بهذه العقود التنافسية؛ فإن مجموعة ي بي جي تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق معدلات نمو عالية في العام 2022.  نحن نشهد طلبًا كبيرًا من العلامات التجارية العالمية الرائدة لإطلاق بصمتها لأول مرة في الشرق الأوسط، لما تتمتع به الشركة من خبرات ومعرفة معمقة في المنطقة. ولأكثر من أربعة عقود، استطعنا تحقيق أهداف العملاء، منطلقين من استراتيجياتنا الجريئة والمرتكزة على البيانات، وأعمالنا الحائزة على جوائز في العلاقات العامة والتسويق الرقمي والإعلانات، وايضاً من خلال تركيزنا على الإبداع والكفاءة. ويتطلع فريق مجموعة بي بي جي إلى تقديم كافة أشكال الدعم لمنصة كواي kwai وشركة جيلي، وغيرها من العلامات التجارية الأخرى التي تخطط إلى توسيع منطقة تواجدها وترسيخ حضورها في الشرق الأوسط بما يتماشى مع رؤيتها الهادفة إلى تحقيق النمو العالمي

 104 total views,  1 views today