Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

يتم تطوير برج سكيز بالقرب من منطقة أرجان مع سهولة الوصول إلى شارع الشيخ محمد بن زايد

أعلنت شركة دانوب العقارية ، الشركة الرائدة في مجال الإسكان بأسعار ميسورة التكلفة ومقرها الإمارات العربية المتحدة وأحد مطوري العقارات الخاصة الأكثر ديناميكية وشعبية اليوم، عن تعيين شركة نارسكو كمقاول رئيسي لبناء برج سكيز وهو برج عال على طراز البحر الأبيض المتوسطي –ويضم البرج السكني شقق مصممة بأناقة ومنافذ بيع بالتجزئة ومرافق ترفيهية، بقيمة تطوير تتجاوز 475 مليون درهم.

سيتم تطوير برج سكيز على قطعة أرض تبلغ مساحتها 67837.39 قدمًا مربعة في أرجان ، بالقرب من ميراكل جاردن مع سهولة الوصول إلى شارع الشيخ محمد بن زايد. يطل البرج على ميراكل جاردن والمرابع العربية ومجمعات موتور سيتي. ويقدم الشقق السكنية ذات الأسعار الميسورة التكلفة مع خطة الدفع بنسبة 1 في المائة من دانوب العقارية والتي تساعد المستأجرين ذوي الدخل المتوسط والراغبين في التملك على الحصول بسهولة على منازل أحلامهم.

تشتمل محفظة التطوير الحالية لدانوب العقارية على 8272 وحدة سكنية ، بقيمة تطوير مجتمعة تتجاوز 5.65 مليار درهم. وقد سلمت حتى الآن 4556 وحدة بقيمة مبيعات مجمعة تبلغ 3.63 مليار درهم – ما يقرب من ثلثي قيمة المحفظة بالكامل.

المقاول الرئيسي هو المسؤول عن إنشاء مشروع معين ، وفقًا للجدول الزمني والمواصفات الخاصة بالمطور أو مالك المشروع. المقاول الرئيسي ملزم قانونًا بتسليم المشروع بالكامل في الوقت المحدد ووفقًا للجودة. عادة ما يقوم المقاولون الرئيسيون بتوظيف مقاولين من الباطن وموردين لمساعدتهم في إكمال المشروع. وفقًا للعقد ، ستقوم نارسكو للمقاولات ببناء وتسليم مشروع برج سكيز حتى نهاية الربع الثالث من عام 2024

رضوان ساجان ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب، قائلاً: كما تحدث

“بصفتنا كمطور يركز على خدمة العملاء والالتزام بموعد التسليم، نعلن اليوم عن تعيين المقاول الرئيسي لبرج سكيز الذي يعزز التزامنا بتسليم المنازل لعملائنا في الوقت المحدد وبجودة مناسبة”

“تعتمد مصداقية المطور العقاري على تسليم المشروع في الوقت المناسب ووفقًا للجودة. نحن ندرك جيدًا التزامنا تجاه عملائنا – أكبر المساهمين لدينا. منذ دخولنا مجال العقارات ، قمنا بتسليم المشاريع في الوقت المحدد وبجودة عالية”

“لقد قامت نارسكو للمقاولات في السابق ببناء مشاريعنا وتسليمها في الوقت المحدد. وهذه المرة أيضًا ، وضعنا ثقتنا بهم لتسليم المشروع في الوقت المحدد – على النحو الذي يرضينا”

قامت شركة نارسكو للمقاولات ، وهي شركة إنشاءات مقرها دبي ولديها 36 عامًا من الإرث في صناعة البناء ، بتسليم 129 مشروعًا بينما يوجد 20 مشروعًا آخر في مراحل مختلفة من البناء. لديها حاليًا أكثر من 4500 موظف على كشوف المرتبات ومجموعة كبيرة من الشركات تشارك بنشاط في أعمال البناء الخاصة بهم. وقد نجحت في تسليم عدد من المشاريع لصالح دانوب العقارية ، بما في ذلك جليتز 1 و 2 و3 وميراكل

كما قال عبد الله عبد الكريم العارف ، رئيس مجلس إدارة شركة نارسكو للمقاولات: “نحن سعداء للغاية بالعمل مع دانوب العقارية لبناء برج سكيز ، بعد أن نجحنا في تسليم عدد من المشاريع السكنية لهم. إنه وسام فخر آخر نتوشح به”.

“يعكس منح هذا العقد ثقة عملائنا المتجددة في عملنا. نحن معروفون كمقاول راعٍ للجودة ويتمتع بسمعة طيبة في تسليم المشاريع في الوقت المحدد وتحقيق رضا العميل”

يوفر برج سكيز وسائل الراحة شاملة من محال البيع بالتجزئة، وغرف ألعاب، ومنطقة لعب للأطفال، ونادي صحي على أحدث طراز، وصالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق، ومسبح انفينتي ذو الإطلالة المترامية الأطراف، ومسبح ليلي مع أسرّة مائية ، ومسبح للأطفال ، وجاكوزي خارجي ، ومنصة مشاهدة ، وتنس البادل المزدوج ،وشرفة مراقبة ، ومنطقة جلوس خارجية ،و مسطحات مائية ، ومنطقة شواء ،و صالة جاكوزي ،و قاعة حفلات مع غرفة بلياردو ، مركز أعمال وفوق كل شيء مسار سماوي للمشي السريع

. المفهوم الكامن وراء برج سكيز هو إنشاء وجهة سكنية جديدة تحتفل بنمط حياة منطقة البحر المتوسط من خلال زيادة المساحة الخارجية الصالحة للاستخدام من خلال الشرفات والتراسات والحدائق والمتنزهات والساحات العامة. تم تصميم البرج للسماح بأقصى قدر من المناظر والإضاءة في المخطط وإنشاء سلسلة من “الحدائق الخارجية” الموزعة حول المبنى المرتبط بطريق غير رسمي مع مسبح خارجي ومنطقة ترفيهية على مستويات مختلفة.

يعد المسار السماوي للمشي السريع هو الأول من نوعه في المنطقة ، وهو عبارة عن مسار مرتفع لممارسي رياضة المشي السريع من قاطني برج سكيز والذي سيساعد السكان على الحفاظ على نمط حياة صحي – بالإضافة إلى النادي الصحي وصالة الألعاب الرياضية وحوض السباحة. وهذا يعكس تركيز دانوب العقارية على تقديم أفضل أسلوب حياة لأصحاب المنازل ، حتى يتمكنوا من الحفاظ على نمط حياة صحية.

نبذة عن شركة دانوب العقارية

قامت شركة دانوب العقارية ، وهي جزء من مجموعة الدانوب ، بدخول سوق العقارات في يونيو 2014 ، من خلال إطلاق مشاريع بقيمة 500 مليون درهم إماراتي متضمنة 171 تاون هاوس في الفرجان. منذ ذلك الحين ، واصلت توسيع محفظتها التنموية من خلال إطلاق مشاريع جليتز السكنية 1 و 2 و3, ستارز، جلامز, ميراكلز, ريزورتز, بيز, جولز, إلز، لونز, ويفز, أوليفز, و سكيز

تمتلك الشركة حاليًا محفظة تطويرية تتكون من 7002 وحدة ، بقيمة إجمالية تتجاوز 4.98 مليار درهم. وقد سلمت حتى الآن حوالي 2155 وحدة ، بقيمة مبيعات مجمعة تبلغ 2.1 مليار درهم – أو ما يقرب من نصف قيمة محفظتها.

نبذة عن مجموعة الدانوب

مجموعة دانوب هي مجموعة أعمال متنوعة مقرها دبي ولها مصالح في مواد البناء والديكور المنزلي والتطوير العقاري. تأسست في عام 1993 من قبل المؤسس ورئيس مجلس الإدارة رضوان ساجان – رجل أعمال هندي غير مقيم – حققت مجموعة الدانوب 1.3 مليار دولار أمريكي (5 مليارات درهم) مبيعات سنوية في عام 2019.

كما تعد الشركة الرائدة للمجموعة، دانوب لمواد البناء, أكبر مورد لمواد البناء عالية الجودة في دول مجلس التعاون الخليجي. وهي توفر أكثر من 25000 منتجًا في المخزون والخدمات ذات القيمة المضافة الداخلية في جميع مجموعاتها المتعددة من صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط والهند.

تعمل الشركة من مكاتبها الرئيسية في المنطقة الحرة بجبل علي، جافزا، مع مرافق لوجستية في جميع أنحاء المنطقة تبلغ مساحتها 5 ملايين قدم مربع وتشمل مرفق تجفيف الأفران ومصنع ومستودعات للمجموعة

 نمت الدانوب، من شركة تجارية صغيرة ، لتصبح واحدة من أكبر شركات مواد البناء في المنطقة ، مع فروعها المتنوعة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والهند ، بالإضافة إلى مكاتب المشتريات في الصين وكندا .

دانوب هوم هي واحدة من أكبر تجار التجزئة للديكور المنزلي في دول مجلس التعاون الخليجي مع انتشار متزايد في جميع أنحاء المنطقة.

دانوب العقارية هي واحدة من أكبر مطوري العقارات الخاصة في دبي مع محفظة 6194 وحدة في 14 مشروعًا بقيمة 4.5 مليار درهم. وقد سلمت 7 من أصل 14 مشروعًا في ست سنوات.

تضم مجموعة دانوب فريقًا يضم أكثر من 1800 شخص يعملون في مواقع إستراتيجية عبر دول مجلس التعاون الخليجي والهند

 116 total views,  1 views today