Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

“إذا كنتم مهتمين بالفن.. ادعمونا”

مؤسس مجتمعآرت بي أبارتيحث القطاع الخاص على الانضمام

ومساعدة المجتمع الجديد على تحقيق أهدافه الانسانية

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 سبتمبر 2022: دعا مؤسس مجتمع الفنانين الجدد “آرت بي أبارت” (Art be a Part) في دبي والمكرّس لدعم القضايا الإنسانية، كبرى العلامات التجارية في الإمارات العربية المتحدة لدعم مبادرته الانسانية.

وتعد مساندة الأطفال المحرومين في أكثر المناطق النائية في الهند أحد الأهداف الأولى لمبادرة مجتمع  “آرت بي أبارت”، والتي أطلقتها الناشطة في مجال العمل الخيري والفنانة مِدها ناندا.

وقالت مِدها ناندا انها مندهشة للاستجابة والتشجيع الذي تلقيناه من الفنانين وعشاق وهواة ومحبي الفن  من جميع أنحاء العالم. وتريد من العلامات التجارية الرائدة في الامارات العربية المتحدة أن تدعم خطط تقديم المساعدات الانسانية إلى أولئك الذين يحتاجون اليها بشدة.

وأضافت: “لقد فاقت الاستجابة التي تلقيناها من عالم الفن الدولي كافة التوقعات، ولدينا بالفعل منصة قوية يمكننا الاعتماد عليها”.

“تهدف خطتنا على مدى العامين المقبلين إلى تنمية مجتمعنا بشكل مضطرد، وإنشاء منصة للفنانين لاكتساب التقدير، ومنحهم الفرصة للمساعدة في القضايا التي يهتمون بها حقاً”.حث العلامات التجارية الإماراتية على دعم القضايا الانسانية

“وهذا يعني إنشاء برنامج لفعاليات وأنشطة جمع التبرعات ونحتاج لذلك إلى دعم من القطاع الخاص. ان في الإمارات العربية المتحدة العديد من العلامات التجارية القوية التي تهتم وترغب في دعم الأعمال والقضايا الانسانية، ونرجو منهم المشاركة “.

وساهم فنانون ومصورون من الولايات المتحدة والهند وإيطاليا والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة بأعمال فنية في أول حملة لمجتمع  “آرت بي أبارت” لجمع التبرعات، وسيقام مزاد في فندق تاج دبي في 17 سبتمبر الجاري.

وسيتخلل أمسية المزاد عرض موسيقي حي لمؤلف الموسيقى الهندي المشهور عالمياً وعالم البيئة وداعم منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف” ريكي كيج الفائز بجائزة غرامي مرتين، والذي سيقدم أول عرض موسيقي حي له في دبي في ذروة الأمسية.

وخلال العد التنازلي لأمسية جمع التبرعات، ما زالت ناندا وفريقها يتلقون عروضاً جديدة لمساهمات من الأعمال الفنية من جميع أنحاء العالم.

وقد وصلت للتو من هوليوود لوحتين سيريغرافي فنيتين تبرع بهما الممثل والموسيقي والفنان لوك جوس الذي اشتهر مع شقيقه مات في فرقة البوب بروس البريطانية عام 1980 والتي حققت أرقاماً قياسية. وظهر في 40 فيلماً سينمائياً، وساند مجتمع  “آرت بي أبارت” منذ البداية. وقد تمتع بمعرضين فنيين مؤخراً في لوس أنجلوس.

وقالت ناندا: “ان لوحتي السيريغرافي هي من لوحات لوك الأصلية “تاليثا” و “فيث” وقيمتهما 100 ألف دولار أمريكي ويعتبرهما لوك رسالة فنية. وتعتبر هذه مساهمة سخية للغاية تُظهر مدى التزام لوك جوس بتبني مبادرات مجتمع  “آرت بي أبارت””.

وأضافت: “يعتبر لوك أحد الكثيرين الذين يروجون لمجتمعنا، مما سيساعدنا في تحقيق مهمتنا لتقديم المساعدة الإنسانية حيث تشتد الحاجة إليها.”

 116 total views,  1 views today