Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

• طيران الامارات يختار تاليس افانت أب الجيل الجديد من نظم الترفية ليكون إضافة جديدة على متن طائراتها الايرباص A350 في مطلع عام ٢٠٢٤.
• يمثل افانت اب مفتاح التغيير الرائد في مجال الترفية للطائرات من اجل تعزيز تجربة الطيران.
• تمنح افانت اب تاليس المسافرين اقصي درجات الرفاهية من خلال شاشات العرض السينمائية QLEDالتي تدعم مليار لون والاقوي على الاطلاق في مجال الطيران ,هذا بالإضافة الى USB-C للشحن السريع لأجهزة المسافرين صنعت خصيصاً من اجل إضفاء روح المتعة للركاب.
• تعمل افانت اب على تعزيز خدمات البث التلفزيوني المباشر لطيران الامارات بمزيج فريد من الاستمتاع بمشاهدة تليفزيونية عالية الجودة وبث مباشر للأخبار خلال الرحلات.

طيران الإمارات يعتبر واحدة من أكبر وأبرز الخطوط الجوية الدولية وبحلول علم ٢٠٢٤ سيضم اسطول الطائرات تحت الطلب 50 طائرة من طراز ايرباص A350-900. يضمن نظام افانت اب تاليس الرائد في مجال حلول الترفية والمدمج باسطول طائرات A350 افضل تجربة سينمائية إضافة الى الخدمات التي صنعت خصيصا من اجل الركاب. سيتم تهيئة نظام تاليس IFE ليتوافق مع الجيل الجديد من حلول الاتصالات لطيران الامارات.أسطول طيران الإمارات A350 يطير مع تاليس أفانت أب

يدعم نظام ICE الترفيهي والحائز على جوائز عالمية اكثر من ٥٠٠٠ قناة بحيث يتم البث عن طريق الاوبتيك لعرضة على شاشات تاليس 4k QLED فائقة الجودة. تنفرد منظومة الطائرات تلك بكونها الاولي في العالم التي تستخدم شاشات سامسونج QLED بمقاعد الركاب. يعتبر اوبتيك النظام الأول الذي يمنح إمكانية توصيل ٢ بلوتوث, WI-FI مدمج يتيح تزامن اكثر من مستخدم لتوصيل الهواتف ,التابليت , سماعات الرأس وحتي وحدات تحكم الألعاب. بالإضافة الي ذلك يدعم النظام الشحن بمعدل ٧٠ وات المدمج بالشاشات -١٠ وات لتوصيل USB مع ٦٠ وات للشحن السريع بمدخل USB-C.

باختيار طيران الامارات لنظام تاليس PULSE الحائز على الجوائز العالمية يضمن بذلك كفائه الشحن مهما بلغ عدد المستخدمين في آن واحد. ومن اجل تفاعل اكبر للركاب وقع اختيار طيران الامارات على عدد من خدمات AVANT UP والتي تتضمن ميزات تخصيص عالية التكامل مع توسيع قدرات الأجهزة الإلكترونية الشخصية (PED) بالإضافة الى تعزيز واجهة المستخدم التي تتيح للركاب من (زوي الاحتياجات الخاصة بصريًا) الاستمتاع بتجربة غامرة.
يهدف التعاون الناجح لكل من تاليس و طيران الامارات لبناء مستقبل افضل في مجال التنقل ويتخذ التعاون المشترك في دبي Xlab (وهي حاضنة مخصصه للطائرات) للطيران مقر له. وبذلك تنقل تاليس وطيران الامارات ابعاد” متعة التنقل” الى آفاق جديدة.

عادل أحمد آل رضا، الرئيس التنفيذي للعمليات، طيران الإمارات، طيران الإمارات يتحدث ” لطالما كان اثراء تجربة المتعة للركاب شيء أساسيا بالنسبة لنا على متن طيران الامارات, وبالفعل كنا اول من يضع شاشة عرض خصيصة لكل مقعد بالطائرة بينما كان ذلك حلما بعيد المنال عن قواعد الطيران منذ اكثر من ٣٠ عاماُ. واليوم , يعد طيران الامارات ICE الأفضل بلا منازع في مجال المحتوى الترفيهي وتجربة الركاب ونحتفظ بفخر بجائزة “الأفضل في السماء” للاكثر من ١٤ عاماُ متتالية. وبتمكين نظام تاليس في اسطول طائرات A350 سيكون إضافة جديدة في ما نقدمة لمتعه التنقل ويعزز ريادتنا اكثر فأكثر.
يانيك أسواد ، نائب الرئيس التنفيذي ، تاليس Avionics يضيف قائلا: ” نحن فخورون بكوننا شركاء لطيران الامارات في مسيرة العمل من اجل طيران افضل. مشاركة تاليس AVANT UP تمد طيران الامارات باحدث الإمكانيات والتقنيات في مجال الطيران يأتي ذلك عبر الجمع بين الاوبتيك في شاشات 4k QLED فائقة الجودة الحائز على الجوائز العالمية في القوة الديناميكية و الجيل الجديد من الخدمات الرقمية, على عملاء طيران الامارات الان توقع كل ما هو استثنائي”

نظرة عامة حول تاليس
تُعَد تاليس (يورونيكست باريس) رائدة عالمية في مجال التكنولوجيا المتقدمة، حيث تستثمر في الإبداعات الرقمية و “التكنولوجيا الحديثة” والتوصيلية والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والتقنيات الكمية بهدف بناء مستقبل واثق بالغ الأهمية لتنمية مجتمعاتنا. وتقدم المجموعة لعملاؤه مثل الشركات والمنظمات والحكومات في مجالات الدفاع والملاحة الجوية والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن بالحلول والخدمات والمنتجات التي تساعدهم على أداء دورهم الهام، باعتبار أن الفرد هو القوة الدافعة وراء جميع القرارات.
يوجد لدى تاليس 81.000 موظفًا في 68 بلد. وفي عام 2021، حققت المجموعة مبيعات تُقدر بمليار 16.2 مليار يورو.

 63 total views,  1 views today