October 2022 October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition
November 2022 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY
2023 2 -3 February, 2023 2nd ME Digital Talent Ecosystem Dialogue

for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 7 سبتمبر 2022: تتزايد أهمية جودة التفاصيل عند مشاهدة المحتوى عبر شاشات التلفاز التي تتسع أحجامها بشكل ملفت في الآونة الأخيرة. وتتميز أجهزة تلفاز Neo QLED بدقة  8Kالفائقة والتي أطلقتها سامسونج جلف للإلكترونيات مؤخراً، مع تحسينات استثنائية وميزات رائدة ترتقي بمستويات جودة الصورة والصوت، كما تحتوي على مجموعة من خيارات التخصيص المتطورة لمساعدة المستخدمين في الإمارات العربية المتحدة على الاستمتاع بتجارب ترفيهية أفضل.

وقال نيكولا أكسينتيجيفيتش، المدير الإقليمي لمجموعة العرض المرئي في سامسونج جلف للإلكترونيات: “يتوقع المشاهدون اليوم أن توفر لهم أجهزة التلفاز تجارب سينمائية غامرة وميزات ألعاب مذهلة وإمكانات تحويلية لمشاهدة المحتوى المفضل لديهم، فضلاً عن إثراء متعة المشاهدة. وصممت أجهزة تلفاز Neo QLED 2022  بدقة 8K لتلبية احتياجات المستهلكين والارتقاء بمستويات بفضل الميزات والتصاميم المتطورة لمنحهم تجربة فريدة ومميزة”.

تحويل غرف الجلوس إلى مسارح منزلية

أصبحت طريقة متابعة المحتوى أكثر تنوعاً، حيث يقضي الناس وقتاً أطول في منازلهم المريحة. كما تتبدل تجارب مشاهدة بصورة متزايدة. ويختار الناس الاستمتاع بأحدث الإصدارات عبر البث المباشر أو منصات الفيديو عبر الإنترنت بدلاً من زيارة صالات السينما. إلا أن هذا التغيير في التوجهات لا يعني تفويت التجارب السينمائية الغامرة التي تقدمها دور السينما.

تمتاز أجهزة تلفاز سامسونج Neo QLED 8K بقدرتها على رفع مستوى جودة الصورة للفيلم إلى دقة أعلى، بما في ذلك الأفلام القديمة، وذلك بفضل مصدر الضوء المتمثل في مصابيح Quantum Mini LED وتقنية Quantum Matrix ومعالج Neo Quantum Processor، المزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.استمتع بالتجربة الأفضل مع أجهزة تلفاز   Neo QLED 8K الأكبر والأذكى من سامسونج  

ويتزايد الطلب مع اقتراب أهم مواسم مباريات كرة القدم للحصول على الشاشات المتميزة بجودتها وميزاتها المتطورة من الجيل التالي. وتجسد تقنية الطبقة الدقيقة من شركة سامسونج حقيقة الصور بشكل أكثر وضوحاً ودقة. وتعمل الطبقات الدقيقة داخل كل مصباح LED على التخلص من انتشار الضوء العشوائي بين آلاف عناصر LED – وهنا يكمن السر في دور هذه الأجهزة من تسليط الضوء على التفاصيل الدقيقة وعرضها على الشاشة. وتتيح Quantum Matrix، وهي تقنية تعتيم محلية من سامسونج، تبايناً واضحاً بين المناطق المظلمة والمشرقة على الشاشة.

استمتع بمشاهدة سلسلة ملك الخواتم: خواتم القوة بدقة 8K

وفي تطور استثنائي ملحوظ، دخلت “سامسونج” في شراكة مع “برايم فيديو” لتزويد المشاهدين بفرصة تجربة محتوى بدقة 8K حصرياً من سلسلة الأفلام الشهيرة “ملك الخواتم: خواتم القوة – The Lord of the Rings: The Rings of Power” التي طال انتظارها فقط على شاشات سامسونج المتطورة.

وسيتمتع المستخدمون بفرصة مشاهدة تجربة الرحلة الملحمية بعمق وتفاصيل لا يمكن تصورها على أجهزة تلفاز سامسونج Neo QLED 8K، حيث أصبحت سامسونج أول من يقدم محتوى هذه السلسلة بدقة 8K.

تجربة صوتية غامرة

لا تكتمل تجربة المشاهدة السينمائية الحقيقية بدون نظام صوتي متطور قادر على توفير تجارب صوتية واقعية وغامرة. وتتزايد الحاجة للاستمتاع بتجارب صوتية متميزة تجسد صوت المطر الغزير الواقعي أو صوت إقلاع الطائرة مثلاً، تزامناً مع تزايد أعداد المستخدمين الذين يستمتعون بمشاهدة الأفلام من المنزل، ما يمكن المشاهدين من الاستمتاع بتجربة ثلاثية الأبعاد وسينمائية في المنزل دون الحاجة إلى تثبيت أي مكبرات صوت إضافية، بفضل مكبرات الصوت HW-Q950A – 11.1.4 قناة وتقنية Dolby Atmos الرائعة من سامسونج.

 

تجارب ألعاب متميزة

وتدعم أجهزة تلفاز سامسونج 8K معيار HDR10 + GAMING الجديد، ما يوفر تجربة ألعاب ذات صور بجودة رائعة وفائقة الاستجابة للاعبين عبر توفير ميزة معايرة HDR التلقائية التي تقدم جودة صورة مذهلة تلبي احتياجات مطوري الألعاب. وتعتبر هذا الميزة واحدة من أكثر تجارب الألعاب استجابةً ودقةً حتى الآن.

يعمل محرك اللعبة تلقائياً وبشكل مباشر على تحسين محتوى ألعاب الفيديو، دون الحاجة إلى تعديل الإعدادات يدوياً عند تحميل الألعاب، الأمر الذي كان ممكناً في السابق فقط مع محتوى الأفلام والتلفزيون. تضمن هذه الميزة ظهور التفاصيل في الظلال الداكنة وتحافظ على مستوى سطوع الشاشة لتعزيز مستويات الرؤية لدى اللاعبين وتمكينهم من التفعل على النحو الأفضل عند اللعب. كما يقوم أيضاً بإعداد الشاشة إلى “الوضع المرجعي الحقيقي”، ما يوفر ألواناً أفضل، دون الحاجة إلى قضاء اللاعبين وقتاً إضافياً في إعدادات اللعبة أيضاً.

أجهزة مبتكرة ترتقي بأساليب الحياة اليومية

من الألعاب، إلى العمل من المنزل وصولاً إلى الرفاهية

تم تصميم أجهزة تلفاز Neo QLED لتقديم أفضل التجارب في جميع مجالات الترفيه والعمل والألعاب مع الارتقاء بمستويات الرفاهية مع العديد من الميزات القابلة للتخصيص على نحو استثنائي. وتدمج الأجهزة الجديدة بين مزايا اللياقة وقدرات الإنتاجية عبر تعزيز قدرة المستخدمين على إنجاز الأعمال والقيام بالمهام المتنوعة من المنزل، بدءاً من القدرة على إدارة مستندات العمل باستخدام جهاز التلفاز Neo QLED من سامسونج إلى فرص الاستمتاع بتجارب غامرة باستخدام كافة الحواس.  وصممت أجهزة QLED الأحدث من سامسونج، بشكل يلبي احتياجات  وحدات التحكم بالألعاب من الجيل التالي، لناحية الشاشة المتطورة التي تساهم في تحسين الأداء وترتقي بجودة الصورة. كما تتميز أجهزة التلفاز بشريط Game Bar الجديد والبسيط في وضع الألعاب، ما يسمح للاعبين بتعديل نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة بسهولة، والتحقق من سرعة معدل الاتصال، وتوصيل سماعات الرأس اللاسلكية، بينما يرتقي المعالج الجديد بتقنية الذكاء الاصطناعي بتجارب اللعب عبر توفير المحتوى فائق الجودة.

سيتوفر جهاز Neo QLED الجديد للشراء من الموقع الإلكتروني Samsung.com ومتاجر سامسونج، إضافة إلى متاجر التجزئة الرئيسة على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكن للعملاء على امتداد دولة الإمارات التسجيل الآن للاستمتاع بالعروض الحصرية المتوفرة على المتجر الإلكتروني.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED

 49 total views,  3 views today