Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

ريدوود سيتي، كاليفورنيا — أعلنت “أنومالي”، الشركة الرائدة في حلول الأمن السيبراني المعزّزة بالمعلومات، عن اختيار الشركة كرائدة ومتفوّقة في تقرير “جيجا أوم” لرصد حلول المعلومات المتعلقة بالتهديدات لعام 2022.

أدى سطح الهجوم المتنامي للمؤسسة إلى زيادة كمية البيانات المطلوبة لتنفيذ استراتيجية استباقية للأمن السيبراني معزّزة بالمعلومات. وبحسب تقرير “جيجا أوم”، تعدّ الحاجة إلى الحلول القائمة على الذكاء أكبر من أي وقت مضى. إذ تحتاج المؤسسات إلى معلومات مثبتة وقابلة للتنفيذ عن التهديدات، لحماية بيئاتها من التهديدات المعروفة أو الناشئة وضمان فعالية أنظمتها الخاصة بالكشف عن التهديدات والاستجابة لها.

وقد منح موقع “جيجا أوم” حلّ “ثريت ستريم” (ThreatStream)، وهو حل إدارة المعلومات الخاصة بالتهديدات المقدّم من “أنومالي”، صفة الحل الرائد، باعتباره حلاً مرناً وقابلا للتوسيع يمكن دمجه بسهولة في مجموعة أدوات التكنولوجيا القائمة بالفعل والتابعة للمؤسسة، لدعم فرق الأمن في التعامل مع مجموعة واسعة من حالات الاستخدام.

وكتب برينتون بوين، المحللّ في موقع “جيجا أوم” في التقرير: “تكمن قوة حل ]’ثريت ستريم‘ (ThreatStream) من ’أنومالي‘[ في قدرته على جمع المعلومات وايجاد الترابط بينها. تستخدم المنصة ميزة إدارة البيانات الضخمة للربط بين مختلف بيانات القياس عن بعد وبين المعلومات المتعلّقة بالتهديدات في الوقت الفعلي.” وأضاف: “توفر ’أنومالي‘ حلاً مرناً للغاية وقابلاً للتوسيع لصالح فرق الأمن عبر مجموعة واسعة من حالات الاستخدام. يستخدم الحلّ محرك معلومات قوي عن التهديدات يتمتع بمزايا التعلم الآلي وقدرات تكامل واسعة وجدول بيانات متعلّقة بالتهديدات. كما توفر ’أنومالي‘ إمكانية الكشف المبكر عن الخصوم في شبكة المؤسسة من خلال الربط بين الملايين من نقاط البيانات المتعلّقة بالتهديدات بسجل نشاط الشبكة في الوقت الفعلي وتسجيل البيانات.”

وفي هذا السياق، قال هيو نجيمانزي، رئيس شركة “أنومالي”: “تتشرف ’أنومالي‘ بالحصول على هذا التقدير من موقع ’جيجا أوم‘ وتصنيفها كشركة رائدة ومتفوقة بفضل حل إدارة المعلومات الخاصة بالتهديدات ’ثريت ستريم‘ (ThreatStream) الخاص بنا. تدأب ’أنومالي‘ كل يوم على مساعدة المدافعين عن الأمن السيبراني ليس على حماية أصولهم من الخصوم فحسب، إنما على التنبؤ بهجومهم التالي أيضاً. نحن مدفوعون بالتزامنا نحو العملاء، وسنواصل الاستثمار في قدرات جديدة لمساعدة المؤسسات العالمية على تقليل المخاطر بشكل ملموس وتحسين وضعها الأمني.”

تجدر الإشارة إلى أن حلّ “ثريت ستريم” (ThreatStream) يُستخدم من الشركات العالمية الرائدة والوكالات الحكومية في جميع أنحاء العالم لتعزيز الرؤية في بياناتها وإثراء السياق ووضع حدّ لهجمات الخصوم. وهو متاح أيضاً كحلّ مستقل لإدارة المعلومات المتعلّقة بالتهديدات، أو كجزء من منصة “أنومالي”، وهي قائم على السحابة، مخصّص للكشف عن التهديدات والاستجابة الموسّعة لها.

 95 total views,  1 views today