Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبي, الامارات العربية المتحدة — أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن أن أول جائزة حياة جيدة “LIFE’s Good Award” يجري العمل عليها حالياً، مشيرةً إلى أن فترة الدخول مفتوحة من 6 سبتمبر حتى 10 أكتوبر. وتسعى الجائزة التي تم الإعلان عنها في معرض إلكترونيات المستهلكCES ® 2022، إلى الكشف عن حلول مبتكرة تتماشى مع هدف إل جي المتمثل في إنشاء بيئة أفضل للجميع. سيتم منح ما مجموعه 1 مليون دولار أمريكي للمساعدة في تسريع تطوير الطلبات الفائزة.

ومن خلال تصورها لعالم مستدام تكون فيها الحياة جيدة لكوكب الأرض وجميع سكانه، تواصل شركة إل جي السعي وراء حلول وأفكار صديقة للبيئة من أجل بيئة أكثر استدامةً، وتطوير منتجات وخدمات تركز على المستخدم، توفر الوصول إلى تجارب مريحة وقيمة وجديدة للجميع.

وتمثل جائزة LIFE’S GOOD AWARD خطوة مهمة في رحلة الاستدامة لشركة إل جي، مما يساعد على نشر رسالة “الحياة الجيدة” في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى تنفيذ ممارساتها المستدامة الخاصة بها، تدعو الشركة الآن الأفراد والجماعات ذوو التفكير المماثل للمضي قدماً بأفكارهم الفريدة للمساعدة في بناء حياة أفضل للجميع.

وتطلب الجائزة من المشاركين تقديم حلولهم الأصلية والقابلة للتسويق والمتعلقة بالابتكار من أجل الكوكب، والتي تستهدف حلولاً للصحة البيئية، أو الابتكار من أجل الناس، والتي تركز على الأفكار التي يمكن أن تثري الحياة اليومية من خلال إعطاء الأولوية للسلامة وسهولة الاستخدام وإمكانية الوصول. وانطلاقاً من فلسفتها القائمة على التعاون المفتوح، تتطلع إل جي إلى العمل عن كثب مع المبتكرين الناشئين. ويمكن تقديم الطلبات على موقع LIFE’S GOOD AWARD ، حيث يمكن للمتقدمين أيضاً العثور على التفاصيل والشروط الكاملة للدخول.

وقال ويليام تشو، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس: “تجسد جائزة Life’s Good Award فلسفتنا في الابتكار، وإيماننا بأن الطريق إلى مستقبل أفضل لا يمكن أن يمهد إلا إذا اجتمعنا جميعا”. ونحن نتطلع إلى رؤية أفكار الناس المبتكرة من أجل مجتمع أفضل وبيئة أكثر صحة، وتقديم دعمنا وتشجيعنا في تحقيقها”.

وتجمع شركة إل جي أكاديميين مرموقين من مجموعة متنوعة من الصناعات البيئية والاجتماعية لدعم مديريها التنفيذيين في لجنة تحكيم الجائزة، والتي أطلق عليها اسم لجنة “الحياة الجيدة”. ومن بين أعضاء لجنة التحكيم أليكس إدمانز، الأستاذ في كلية لندن للأعمال الذي فاز بجائزة فاينانشال تايمز لأفضل كتب الأعمال لعام 2020 وجائزة فاينانشال تايمز للتميز في تعليم التمويل المستدام، فضلاً عن كريستوفر ماركيز، الأستاذ في كلية كامبريدج جادج للأعمال، والحائز على الميدالية الذهبية لجوائز أكسيوم لكتب الأعمال لعام 2021 في فئة أخلاقيات الأعمال. كما تضم اللجنة هيوين أس تشين ، الأستاذ في هانيانج بزنس سكول، ومدير مركز التأثير الجماعي في جامعة هانيانج.

وأشار ماركيز إلى أن تطبيق المعرفة للتخفيف من مشاكل العالم الحقيقي هو ما يهدف إليه كل باحث، قائلاً: “لقد منحتنا شركة إل جي منصة قوية للقيام بذلك. وتستفيد جائزة LIFE’S GOOD AWARD من موارد الشركة في جمع المبتكرين ورواد الأعمال الناشئين، والأكاديميين ومحترفي الأعمال، وهي مثال مقنع حول كيفية قيام الشركة بإحداث تأثير حقيقي على حياة أفضل”.

وتعاونت شركة إل جي مع B Lab Korea، وهي منظمة غير ربحية تتمتع بخبرة في قياس واعتماد التأثير الاجتماعي للشركات لضمان تقييم جميع المشاركات المقدمة لجائزة LIFE’S GOOD AWARD باستخدام مقاييس التأثير ذات الصلة.

وسيتم تقييم المشاركات بدقة خلال المرحلة الأولى من الفحص والاختبار، وسيخضع الحاصلون على أعلى الدرجات لاختبار ثانٍ تجريه لجنة تحكيم مكونة من نخبة من المديرين التنفيذيين المختارين لشركة إل جي والعلماء المشهورين الذين يترأسون المؤسسات الأكاديمية الرائدة. وسيتم الإعلان عن المتأهلين الثلاثة للتصفيات النهائية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية® 2023 ، وسيقدمون إلى لجنة التحكيم في جلسة عرض نهائية في يناير. وسيحصل الفائز بالمركز الأول (الجائزة الكبرى) على جائزة مالية بقيمة 700 ألف دولار أمريكي، فيما سيحصل الفائز بالمركز الثاني (الفضي) على 200 ألف دولار أمريكي والمركز الثالث (البرونزي) على 100 ألف دولار أمريكي.

ويمكن للمبتكرين من جميع أنحاء العالم الرجوع إلى موقع LIFE’S GOOD AWARD للمزيد من التفاصيل. ولمواكبة آخر الأخبار والتطورات من تحدي الابتكار لشركة إل جي، ترقبوا غرفة أخبار إل جي

 67 total views,  1 views today