September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

دبي — يُعد تلوث الهواء الداخلي مشكلة كبيرة في البلدان النامية، حيث يحرق الأفراد الوقود بانتظام في الداخل من أجل الطهي والتدفئة. لذا، أصدرت منظمة الصحة العالمية مؤخراً تقريراً يشير إلى أن 99 في المئة من السكان يتنفسون هواءً ملوثاً . في حين أن التلوث بجميع أشكاله يُمكن أن يكون ضاراً، فإن تلوث الهواء الداخلي ضار أكثر بشكلٍ خاص لأن الناس غالباً يتنفسونه لفتراتٍ طويلة. وهذا هو سبب أهمية اليوم الدولي الثالث لنقاوة الهواء من أجل سماء زرقاء (والذي يوافق 7 سبتمبر) لزيادة الوعي بهذه المسألة. وتحت عنوان “الهواء الذي نتشاركه”، يُركز قرار الأمم المتحدة على مدى التأثير العالمي لتلوث الهواء والحاجة إلى المسؤولية المتبادلة والتدابير الجماعية.

يُمكن لكل شخص القيام بدوره وإحداث فرق حقيقي. فمثلاً داخل المنزل، حافظ على ترشيد استهلاك الكهرباء عن طريق إطفاء الأنوار والإلكترونيات في حال عدم استخدامها واستخدام الأجهزة ذات معدلات أعلى في كفاءة الطاقة. من المهم أيضاً اللجوء إلى أنواع الوقود والتقنيات التي تُقلل الانبعاثات وتحمي الصحة. من هذا المنطلق، تُقدم إل جي للإلكترونيات مجموعة من مكيفات الهواء وأجهزة تنقية الهواء الذكية التي تُساعد في توفير دوران هواء أنظف، بما يدعم الجهود العالمية.

جهاز التنقية360º Purification درجة طوال العام
تُعد أجهزة تنقية الهواء من أفضل الطرق لتنظيف الهواء في جميع أنحاء المنزل. فمثلاً، يمتص جهاز تنقية الهواء PuriCare ™ من إل جي الملوثات من جميع الاتجاهات أينما تم تركيبه، ويوفر هواء نقياً في جميع أنحاء المنزل. من ناحيةٍ أخر، يجعل الجهاز تنقية أقوى بنسبة 20٪ من المنتج التقليدي مع مروحة الطرد المركزي المحورية وريشة التوجيه مع فوهة شيفرون، حيث يتضمن تركيبة فريدة من المروحة وجهاز تنقية الهواء الذي يوفر هواء نقياً يصل إلى 7.5 متر، ويرتفع جهاز Clean Booster ويدور إلى اليمين واليسار لتوصيل الهواء النقي إلى كل زاوية وتوزيع كل الهواء النظيف في جميع أنحاء الغرفة بأكملها.

احصل على هواء نقي كل يوم
للحصول على تقنية تنقية أكثر تميزاً، يمنح جهاز تنقية الهواء LG SIGNATURE المستخدم وضوحاً كاملاً عن ظروف الهواء الداخلية والخارجية من خلال أي هاتف ذكي. يُمكن للمستهلكين التحقق من حالة تلوث الهواء الداخلي والتي يُشار إليها بأربعة ألوان باستخدام مستشعرات دقيقة. يتكون جهاز تنقية الهواء من الأشعة فوق البنفسجية والتجفيف الذكي. فمن خلال الضوء فوق البنفسجي، يتم تعقيم الماء الموجود في الدلو قبل رشه، وعند إيقاف الترطيب، يتم تجفيف المُرشحات لمنع الفيروسات والبكتيريا، مما يترك الهواء الداخلي نقياً ونظيفاً.

كفاءة في استخدام الطاقة ومقاومة لتلوث الضوضاء
يُمكن أن تعمل مكيفات الهواء القديمة على عكس جودة الهواء في المنزل. إذاً، لا يؤدي الاستثمار في الأجهزة الموفرة للطاقة ذات القدرات التشغيلية الأكبر إلى تحسين جودة الهواء الداخلي فحسب ، بل تُساهم في تخفيف وطأة فواتير الكهرباء. يعمل مكيف DUALCOOL Inverter Compressor ™ من إل جي بقدر أقل من الاهتزاز وينقل الضوضاء من الوحدة الخارجية إلى الوحدة الداخلية للقضاء على الضوضاء غير الضرورية، مما يسمح بالتشغيل السلس. علاوةً على ذلك، يوفر مكيف Dual Inverter Compressor™ – الذي يتميز بنطاق تشغيل موفر للطاقة – طاقة أكثر من الضاغط التقليدي، وبفضل الضاغط العاكس المزدوج، يتم طرد الهواء لمسافة أبعد وأسرع. كما يتم ضبط سرعة الضاغط في مكيّف LG Dual Inverter Compressor ™ بشكلٍ مستمر، ويتغير بحيث يحافظ على درجة الحرارة المرغوبة، مع الحد الأدنى من التقلبات. كما يوفر هواءً نقياً وبارداً إلى كل ركن من أركان الغرفة، وعمل وظيفة التأرجح بأربعة اتجاهات على توجيه الهواء النظيف بسرعة وكفاءة في مختلف الاتجاهات.

 43 total views,  1 views today