Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبي، الإمارات العربية المتحدة — احتفالًا بالذكرى السنوية الأولى على تأسيس مقرها اللوجستي في “دبي كوميرسيتي”، كشفت منصة “مترو برازيل” METRO BRAZIL، المتخصصة في توفير المنتجات البرازيلية عالية الجودة في أسواق المنطقة، اليوم عن نمو كبير في أعمالها بلغ أكثر من 30 في المئة على جميع المستويات. (رابط فيديو)

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال علاء قره علي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة “مترو برازيل”: “تمثل المنصة اليوم وجهة رائدة يقصدها الراغبون بالحصول بسهولة وسرعة على المنتجات البرازيلية التي تشتهر بجودتها العالية؛ حيث تشكل جسرًا سريعًا يربط البرازيل ببلدان الشرق الأوسط”.

وأضاف: “استقبلت دبي كوميرسيتي منصة مترو برازيل بصفتها من أولى الشركات البرازيلية التي تفتتح مقرها اللوجستي في المنطقة. وقد منحنا ذلك العديد من الميزات الاستراتيجية التي سهلت تحقيق العديد من الأهداف، أبرزها: تسريع شحن المنتجات من البرازيل إلى مقرنا في دبي، وتسريع عمليات تسليم الطلبات إلى عملائنا في جميع دول المنطقة”.

واليوم، توفر منصة “مترو برازيل”، التي انطلقت في عام 2017 من مدينة ساوباولو البرازيلية، أكثر من 3500 منتج برازيلي عالي الجودة، تشمل مجموعات متنوعة من المشدّات البرازيلية الفاخرة، ومنتجات العناية بالشعر والبشرة. كما حظيت المنصة منذ لحظة إطلاقها باهتمام كبير من الجمهور في دول المنطقة، وفي مقدمتها دول الخليج العربي، لا سيّما بفضل ما تشتهر به المنتجات البرازيلية من جودة عالية وغيرها من المزايا.

 65 total views,  1 views today