October 2022 October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition
November 2022 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY
2023 2 -3 February, 2023 2nd ME Digital Talent Ecosystem Dialogue

for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

2 مليون درهم في انتظار الفائزين بالجائزة الثانية في سحب “محظوظ” الثالث والتسعين

7 سبتمبر 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة “إي وينجز”، القائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، السحب الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم حتى الآن 27 مليونيراً على مدار عامين منذ إطلاق عملياته لأول مرة، أن الجائزة الثانية في السحب الكبير، والتي تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي، ستتم مضاعفتها في السحب المقبل الذي يحمل الرقم 93 لتصبح 2 مليون درهم، والذي سيقام يوم السبت الموافق 10 سبتمبر 2022.

وتأتي هذه الخطوة امتداداً لجهود الشركة الدؤوبة للارتقاء بحياة الناس ومساعداهم لينعموا بالحياة الرائعة، وقد قدم “محظوظ” حتى الآن جوائز نقدية تجاوزت قيمتها الإجمالية 265 مليون درهم لحوالي 187 ألف فائز من جميع أنحاء العالم.

كان “محظوظ” قد أعلن الأسبوع الماضي عن فوز سيد من باكستان بكيلوغرام من الذهب في سحب الصيف الذهبي الخاص في نسخته الثانية، والذي أقيم ضمن إطار سحب “محظوظ” الأسبوعي المباشر الثاني والتسعين بتاريخ 3 سبتمبر 2022. وشهد هذا السحب كذلك انضمام 1,482 مشاركاً إلى رحلة الحياة الرائعة بعد أن فازوا بجوائز نقدية بلغت قيمتها الإجمالية 1,803,650 درهم.

ويمكن المشاركة في سحب “محظوظ” الأسبوعي عبر شراء عبوة مياه مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae. وتمنح كل عبوة مياه فرصة المشاركة في السحب الكبير، وسحب القرعة الأسبوعي المضمون. وتبلغ قيمة الجائزة الكبرى في السحب الكبير 10 ملايين درهم إماراتي، بينما تبلغ قيمة الجائزة الثانية بشكل استثنائي هذا الأسبوع 2 مليون درهم، بالإضافة إلى الجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم، بالإضافة وسحب القرعة المضمون، والذي يقدم 300 ألف درهم لثلاثة فائزين أسبوعياً بواقع 100 ألف لكل منهم. ويعتبر سحب “محظوظ” الأسبوعي متاحاً لجميع المؤهلين.

لا يقتصر الدور الحيوي الذي يقوم به “محظوظ” في إثراء حياة الناس وتغييرها إلى الأفضل على الجوائز النقدية القيمة التي يقدمها، بل أن الأمر يتجاوز ذلك إلى جهود الشركة الدؤوبة للمساهمة بشكل فعال في تنمية المجتمع من خلال برنامجها الحافل بمبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات. كما يتم توزيع عبوات المياه التي يتم شراؤها من قبل المشاركين للمحتاجين عبر الشركاء المجتمعيين لـ “محظوظ”. وقد امتدت جهود “محظوظ” في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات حتى الآن لتلمس حياة أكثر من 8,000 شخص، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

يعد السحب الأسبوعي “محظوظ” الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.

For the same participation worth AED 35, participants will also enter a weekly raffle draw for a chance of becoming one of three guaranteed AED 100,000 winners.

Mahzooz which means ‘lucky’ in Arabic is dedicated to making people live the good life and giving back to the community.

About EWINGS:

EWINGS LLC, the Managing Operator of Mahzooz, is a technology and operations management company headquartered in the UAE. EWINGS delivers tailor-made services, spanning strategy, technology infrastructure, operations, and management with a special focus on the entertainment industry.

About Mahzooz:

Mahzooz is the GCC’s only weekly live draw that offers participants a life-changing opportunity with tens of AED millions to be won every week. Mahzooz is dedicated to making people’s dreams come true and giving back to the community.

 51 total views,  1 views today