Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبـي، الإمارات العربية المتحدة: تعتزم الخطوط الجوية التركية -والتي تتصدر شركات الطيران الأخرى من حيث عدد الدول التي تقصدها رحلاتها- زيادة معدل رحلاتها الجوية المتجهة إلى مدينة إسطنبـول من أبوظبـي ودبـي والشارقة.

تعمل الخطوط الجوية التركية على تعزيز معدلات الربط الجوي استجابةً للطلب المتزايد من العملاء؛ مع تزايد الثقة في السفر وتخفيف بروتوكولات وتدابير السفر الدولية؛ حيث ستعمل الرحلات الجوية الإضافية على توفير المزيد من المرونة للعملاء في السفر.

تُسيِّر الخطوط الجوية التركية حالياً ثلاث رحلات يومية من دبـي إلى مطار إسطنبول؛ والتي سيتم زيادتها إلى أربع رحلات يومية بدءًا من أكتوبر 2022 مع تسيير ثلاث رحلات أسبوعية إلى مطار صبيحة كوكجن الدولي الذي تديره شركة طيران “أنادولو جيت”؛ حيث ستغادر الرحلة رقم TK765 من مطار دبـي (DXB) في الساعة 16:00، في حين تغادر الرحلة رقم TK764 من اسطنبول في تمام الساعة 8:15.

هذا في حين سيتم زيادة عدد الرحلات اليومية التي تُسيِّرها الخطوط الجوية التركية من أبو ظبي إلى مطار إسطنبول إلى عشر رحلات أسبوعية ابتداءً من أكتوبر 2022؛ حيث ستغادر الرحلة رقم TK867 من أبو ظبي في تمام الساعة 07:55 أيام الأربعاء والجمعة والأحد، في حين تغادر الرحلة رقم TK866 من إسطنبول في تمام الساعة 01:20 في أيام الأربعاء والجمعة والأحد.

ستقوم شَركة الطَّيَران الوطَنيَّة لتركيا أيضاً بإعادة إطلاق رحلاتها الجوية من مطار الشارقة في الثالث من أكتوبر 2022 عبر ثلاث رحلات أسبوعية؛ في حين تقوم شركة طيران “أنادولو جيت” حالياً بتسيير أربع رحلات أسبوعية إلى الشارقة من مطار صبيحة كوكجن، حيث تغادر الرحلة رقم TK755 من مطار الشارقة في تمام الساعة 7:40 إلى مطار اسطنبول أيام الاثنين والخميس والسبت، بينما تغادر الرحلة رقم TK754 من مطار اسطنبول إلى الشارقة في تمام الساعة 1:15 أيام الاثنين والخميس والسبت.الخطُــوط الجويّـة التركيّــة تعلن عن زيادة وتيـرة رحلاتها الجوية من المدن الإماراتية الرئيسية إلى مدينة إسطنبول

ومع هذه الزيادة في وتيرة الرحلات الجوية المُسيّرة؛ من المقرر أن يرتفع إجمالي عدد الرحلات من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 48 رحلة أسبوعياً، مما يتيح معدل اتصال أكبر مع تجربة سفر أكثر سلاسة للركاب.  ومع احتفال الشركة مؤخرًا بمرور 40 عامًا على انطلاق رحلاتها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة؛ تولي الشركة أهمية خاصة لاستخدام وقود الطائرات المستدام؛ مدفوعةً بالوعي بتأثير قطاع الطيران على تغير المناخ؛ وأملاً منها في المساعدة على تقليل البصمة الكربونية لعملائها وعملياتها.

وفي ظل وجود محطة تشغيلية متطورة ومرافق محسنة؛ يظل هدف الخطوط الجوية التركية هو مواصلة خططها للتوسع على مستوى العالم من خلال زيادة عدد الوجهات وزيادة أسطولها من الطائرات، مع تزويد الركاب بخدمة عملاء لا مثيل لها؛ سواء أثناء الطيران أو على الأرض؛ هذا مع تمتع العلامة التجارية العالمية للشركة بتوفيرها لمقاعد تزود المسافرين بمساحات أكبر لتمديد الساقين أثناء الجلوس، مع خدمات أفضل لتقديم الطعام على متن الطائرة وخيارات ترفيه محسّنة خلال رحلاتها الجوية؛ فضلاً عما تتمتع به من صالات مطار حديثة حائزة على جوائز.

لقد قامت الخطوط الجوية التركية بزيادة وتيرة رحلاتها الجوية المُسيّرة من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مركزها الرئيسي في إسطنبول؛ والذي يربط المسافرين بـ 340 وجهة حول العالم (287 وجهة دولية و 53 محلية) مع إيلاء أقصى قدر من الإهتمام بتوفير تجربة سفر آمنة وصحية لمسافريها. 

نبذة عن الخطوط الجوية التركية:

تأسست الخطوط الجوية التركية عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط. ويضم أسطول الشركة، التي تحمل عضوية “ستار ألاينس”، اليوم 386 طائرة ركاب وشحن، وتسير رحلاتها إلى 340 وجهات حول العالم، بما فيها 287 وجهة دولية و53 وجهة محلية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.turkishairlines.com أو على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” و”يوتيوب” و”لينكد إن” و”انستغرام”.

حول تحالف “ستار ألاينس”

تأسس تحالف “ستار ألاينس” في العام 1997 ويُعد أول وأكبر تحالف عالمي حقيقي في مجال الطيران. وقد حصل التحالف على العديد من الجوائز التي تعكس الصدى الذي لاقته شبكته في السوق، بما يتضمن جائزة الريادة في سوق النقل الجوي العالمية وجائزة أفضل تحالف لشركات الطيران من مجلة “بزنس ترافلر ماغازين” و”سكاي تراكس”. وتضم شبكة التحالف كل من: “أدريا إيرويز” و”إيجيان إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكندية” و”الخطوط الجوية الصينية” “والخطوط الجوية الهندية” و”الخطوط الجوية النيوزلندية” و”إيه إن إيه” و”آسيانا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية النمساوية” و”أفيانكا” و”أفيانكا برازيل” و”بروكسل إيرلاينز” و”كوبا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكرواتية” و”مصر للطيران” و”الخطوط الجوية الأثيوبية” و”إيفا إير” و”الخطوط الجوية البولندية إل أو تي” و”لوفتهانزا” و”الخطوط الجوية الاسكندنافية” و”خطوط شينزين الجوية” و”الخطوط الجوية السنغافورية” و”الخطوط الجوية الجنوب أفريقية” و”سويس” و”تي إيه بيه برتغال” و”الخطوط الجوية التايلاندية” و”الخطوط الجوية التركية” و”يونايتد”. ويقدم التحالف للعملاء أكثر من 12,000 رحلة يومياً إلى 1,300 مطاراً في 197 دولة حول العالم. كما يوفر تحالف “ستار ألاينس” رحلات أخرى متواصلة من قبل شريكه “خطوط جونياو الجوية

 80 total views,  1 views today