September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

سحب الصيف الذهبي الخاص في نسخته الثانية أقيم ضمن سحب “محظوظ” الثاني والتسعين

8 سبتمبر 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: احتفل “محظوظ”، السحب الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم حتى الآن 27 مليونيراً على مدار عامين منذ إطلاق عملياته لأول مرة، بسيد، الفائز الثاني بكيلوغرام من الذهب في سحب الصيف الذهبي الخاص في نسخته الثانية كجزء من العرض الترويجي الخاص الذي استمر لمدة شهرين، والذي أقيم ضمن إطار سحب “محظوظ” الأسبوعي المباشر الثاني والتسعين بتاريخ 3 سبتمبر 2022.

يعمل سيد، باكستاني الجنسية البالغ من العمر 28 عاماً، نادلاً في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أربع سنوات، واعتاد على المشاركة في “محظوظ” بشكل أسبوعي منذ ستة أشهر، وقد كانت دهشته بالغة عندما رأى اسمه على الشاشة أثناء متابعته للبث المباشر لبرنامج السحب ليلة السبت 3 سبتمبر.

لم تكن دهشة والدي سيد بأقل منه عندما زف لهما الخبر السعيد، ويقول سيد: “لم يصدق والداي في بداية الأمر أنني قد فزت بكيلوغرام من الذهب، واعتقدا أنني كنت أمزح، لدرجة أنهما لم يقتنعا بذلك إلا بعد أن عرضت عليهما لقطة شاشة من برنامج السحب يظهر فيها اسمي بوضوح”.

وينظر سيد، والذي عقد خطبته مؤخراً، إلى هذه الجائزة على أنها هدية زفاف رائعة، وهو يعتزم استثمار قيمتها بشكل يرتقي بحياة أسرته الجديدة ويشكل نقطة انطلاق لمستقبل أكثر إشراقاً. ويقول سيد معبراً عن سعادته البالغة بهذا الفوز الكبير: “إن هذه هي الجائزة الأولى التي أفوز بها في حياتي، وهي جائزة ضخمة بجميع المقاييس. أود أن أعرب عن بالغ شكري وامتناني لمحظوظ لتأمين مستقبلي هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

ويعتزم سيد مواصلة عمله الحالي، فضلاً عن إنشاء مشروع إضافي ليشكل مصدر دخل آخر لمواجهة مسؤولياته العائلية، لا سيما بعد زواجه المرتقب في شهر يناير من العام المقبل.

يذكر أن جميع الذين شاركوا في سحوبات “محظوظ” طوال شهر أغسطس وحتى 3 سبتمبر 2022 دخلوا تلقائياً في سحب الصيف الذهبي في نسخته الثانية عن كل مشاركة لفرصة الفوز بكيلوغرام من الذهب عيار 22، وذلك بالإضافة إلى جوائز السحب الكبير وسحب القرعة الأسبوعي المعتادة.

ويمكن المشاركة في سحب “محظوظ” الأسبوعي عبر شراء عبوة مياه مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae. وتمنح كل عبوة مياه فرصة المشاركة في السحب الكبير، وسحب القرعة الأسبوعي المضمون. وتبلغ قيمة الجائزة الكبرى في السحب الكبير 10 ملايين درهم إماراتي، بينما تبلغ قيمة الجائزة الثانية مليون درهم، بالإضافة إلى الجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم، بالإضافة وسحب القرعة المضمون، والذي يقدم 300 ألف درهم لثلاثة فائزين أسبوعياً بواقع 100 ألف لكل منهم. ويعتبر سحب “محظوظ” الأسبوعي متاحاً لجميع المؤهلين.نادل يفوز بكيلوغرام من الذهب مع “محظوظ”

لا يقتصر الدور الحيوي الذي يقوم به “محظوظ” في إثراء حياة الناس وتغييرها إلى الأفضل على الجوائز النقدية القيمة التي يقدمها، بل أن الأمر يتجاوز ذلك إلى جهود الشركة الدؤوبة للمساهمة بشكل فعال في تنمية المجتمع من خلال برنامجها الحافل بمبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات. كما يتم توزيع عبوات المياه التي يتم شراؤها من قبل المشاركين للمحتاجين عبر الشركاء المجتمعيين لـ “محظوظ”. وقد امتدت جهود “محظوظ” في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات حتى الآن لتلمس حياة أكثر من 8,000 شخص، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

يعد السحب الأسبوعي “محظوظ” الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.

 49 total views,  1 views today