Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

مهرجان أونام يحمل في طياته ذكريات لا تنسى للفائزين في سحب القرعة

9 سبتمبر 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: حقق سحب “محظوظ” الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم حتى الآن 27 مليونيراً على مدار عامين منذ إطلاق عملياته لأول مرة، المزيد من الاحلام وقام بتغيير حياة الفائزين والأشخاص من حولهم نحو الأفضل، وذلك في السحب الثاني والتسعين الذي أقيم ليلة السبت 31 أغسطس 2022.

وبينما لم يتمكن أحد من الفوز بالجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم، فقد تقاسم الجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها مليون درهم 40 مشاركاً، اذ حصل كل منهم على 25 ألف درهم، بما في ذلك مشاركين ينحدران من ولاية كيرلا من الهند.

كما حصد ثلاثة من سعداء الحظ 300 ألف درهم في سحب القرعة الأسبوعي المضمون بواقع 100 ألف درهم لكل منهم، وهم جينش وبينو اللذان ينحدران من ولاية كيرلا، ومحمد من المملكة المتحدة.

يعمل جينش البالغ من العمر 40 عاماً، والأب لابن واحد، كسائق في إحدى الشركات الخاصة بدبي منذ 17 عاماً، وقد اعتاد على المشاركة في “محظوظ” بشكل اسبوعي أو شهري وفقاً لمدخراته منذ أن علم بأمره في نوفمبر 2020.

ويقول جينش وهو في غاية السعادة: “أشعر بفرحة غامرة لفوزي بهذه الجائزة الرائعة، ولا يسعني التعبير عن مدى شكر وامتناني لمحظوظ على جعل احتفالي بمهرجان أونام أكثر حلاوة. زف لي أحد أصدقائي خبر الفوز ليلة السبت حيث إنني لم أتمكن من متابعة برنامج السحب لانشغالي ببعض المهام. شكراً “محظوظ””.

كما ابتسم الحظ أيضاً بالتزامن مع مهرجان أونام لبينو المنحدر هو الآخر من كيرلا، ويعيش الأب لابنين البالغ من العمر 41 عاماً في دولة الإمارات مع أسرته منذ 14 عاماً، وهو يعمل كتنفيذي لسلسلة التوريد في إحدى المؤسسات.

ويقول بينو الذي اعتاد على المشاركة في “محظوظ” بانتظام منذ أبريل 2021: “لم أستوعب في بادئ الأمر فوزي بهذه الجائزة الرائعة على الرغم من تلقي رسالة عبر بريدي الإلكتروني ومكالمة في اليوم التالي من فريق “محظوظ”. لم أقرر بعد كيف سأقوم باستثمار مبلغ الجائزة، غير أنني اعتزم القيام باستثمارات مدروسة بعناية لتأمين مستقبل أكثر إشراقاً لعائلتي، والفضل في ذلك يعود لـمحظوظ”.

أما بالنسبة لمحمد، بريطاني الجنسية البالغ من العمر 61 عاماً، والأب لابنين، فقد استهل مشاركته في “محظوظ” منذ نوفمبر 2021، وذلك بعد أن علم عنه عند مشاهدة أحد الإعلانات، وهو يشارك أسبوعياً منذ ذلك الحين.

ويقول محمد الذي يعيش ويعمل كمدرس في الدولة منذ 20 عاماً: “مما لا شك فيه أن هذه الجائزة ستغير حياتي وحياة الكثيرين من حولي للأفضل. لقد منحني “محظوظ” هذه الهدية الرائعة، وأود بدوري أن أشاركها مع الآخرين”.

ويمكن المشاركة في سحب “محظوظ” الأسبوعي عبر شراء عبوة مياه مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae. وتمنح كل عبوة مياه فرصة المشاركة في السحب الكبير، وسحب القرعة الأسبوعي المضمون. وتبلغ قيمة الجائزة الكبرى في السحب الكبير 10 ملايين درهم إماراتي، بينما تبلغ قيمة الجائزة الثانية مليون درهم، بالإضافة إلى الجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم، بالإضافة وسحب القرعة المضمون، والذي يقدم 300 ألف درهم لثلاثة فائزين أسبوعياً بواقع 100 ألف لكل منهم. ويعتبر سحب “محظوظ” الأسبوعي متاحاً لجميع المؤهلين.

لا يقتصر الدور الحيوي الذي يقوم به “محظوظ” في إثراء حياة الناس وتغييرها إلى الأفضل على الجوائز النقدية القيمة التي يقدمها، بل أن الأمر يتجاوز ذلك إلى جهود الشركة الدؤوبة للمساهمة بشكل فعال في تنمية المجتمع من خلال برنامجها الحافل بمبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات. كما يتم توزيع عبوات المياه التي يتم شراؤها من قبل المشاركين للمحتاجين عبر الشركاء المجتمعيين لـ “محظوظ”. وقد امتدت جهود “محظوظ” في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات حتى الآن لتلمس حياة أكثر من 8,000 شخص، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

يعد السحب الأسبوعي “محظوظ” الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.

 58 total views,  1 views today