Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبي، الإمارات العربية المتحدة — يعتبر جهاز تنقية الهواء HomePure Zayn من “كيونت”، الشركة الرائدة في مجال البيع المباشر والمتخصصة في التجارة الالكترونية، المنتج المفضّل لمكافحة تلوث الهواء الداخلي، بحسب خبراء. حيث تم تطوير الجهاز في سويسرا، وهو معتمد من قبل “المؤسسة الأوروبية لأبحاث الحساسية” (ECARF) و”مجموعة انترتك الولايات المتحدة الأمريكية” (Intertek USA) كجهاز فعّال في التخلّص من الجسيمات المحمولة على الهواء التي قد تتسبب بأمراض في الجهاز التنفسي.

ويعد جهاز HomePure Zayn أحدث إضافة إلى مجموعة “كيونت” الواسعة من منتجات الصحة والعافية وأسلوب الحياة العصري التي يتم تصنيعها بطريقة مستدامة. وتقوم الشركة أيضاً بتعزيز الوعي حول أهمية الهواء النظيف في البيئة المحيطة بالأشخاص وأفضل الطرق للحفاظ عليها، بما يسهم في خفض معدل الإصابات بأمراض الرئة والحساسية.

وبعد إجراء تجربة شملت 11 صالة رياضية خلال ساعات الذروة فيها، أظهر باحثون من هولندا والبرتغال أن نسبة الغبار وثاني أكسيد الكربون في الأماكن المغلقة الداخلية تكون مرتفعة بشكل خطير. ونتيجة لذلك، يمكن أن تؤدي التمارين الرياضية في الأماكن المغلقة إلى انخفاض جودة الهواء المُستنشق، مما قد يقلّص المكاسب من ممارسة الرياضة ويزيد أيضاً من فرص الإصابة بالأمراض الصدرية.

وتعقيباً على جهاز HomePure Zayn وأهمية المحافظة على أجواء داخلية نظيفة، قالت “مالو كالوزا”، المديرة التنفيذية لدى “كيونت”: “إن قدرة HomePure Zayn على إزالة الغبار الدقيق وتقليل الروائح المسببة للحساسية في الهواء مثل الجسيمات الدقيقة والعفن وانبعاثات الأوزون، تجعل منه الجهاز المفضّل لتنقية الهواء في نظر الخبراء. حيث يمكن لهذا الجهاز حماية مساحات المعيشة الداخلية من 99.8 % من الجسيمات المحمولة على الهواء، والمواد المسببة للحساسية والفيروسات والبكتيريا والعفن والفطريات والرائحة الكريهة والمركبات العضوية المتطايرة (VOC)”.

وأضافت: “أثبتت النتائج الصادرة عن أحدث دراسة بحثية في هذا المجال أن منتجات مثل HomePure Zayn أصبحت ضرورة لا غنى عنها للأشخاص الذين يمارسون التمارين الرياضية في الأماكن المغلقة. هناك حاجة لإيلاء قدر أكبر من الاهتمام بنظافة الأجواء الداخلية سواء في المنزل أو الصالة الرياضية. وهذا أمر مهم تحديداً أثناء التمارين عندما نبدأ بالتنفس بصعوبة أكثر وسحب مزيد من الأكسجين، ذلك أن العواقب المترتبة على استنشاق الملوثات بشكل مستمر قد تكون وخيمة”.

يتميز جهاز HomePure Zayn  بنظام فعال لتنقية هواء مكون من 5 مراحل متتابعة، فهو يحتوي على دمج قوي بين تقنيات الأشعة فوق البنفسجية مع فلتر HPP+، وفلتر البلازما أيون فائق الدقة، لمعالجة مشكلة تدهور جودة الهواء الداخلي. تم تصميم الجهاز ليكون الخيار المثالي لمساحات المعيشة، فهو يمكنه تنقية غرفة تصل مساحتها إلى 36 متر مربع. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز أيضاً بخاصية الحماية من المجال الكهرومغناطيسي باستخدام بطاقة الطاقة المدمجة Amezcua Card التي تحمي المستخدمين من التأثيرات الضارة للإشعاع الكهرومغناطيسي الصادر عن الأجهزة الإلكترونية.

 75 total views,  1 views today