Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبي, الامارات العربية المتحدة — تسعى دول مجلس التعاون الخليجي إلى وضع خطط فعّالة وأهداف ملموسة لضمان مستقبل مستدام على مستوى المنطقة. ولتحقيق ذلك، يتعيّن على أصحاب المصلحة، سواء من الشركات المتعددة الجنسيات أو الأفراد، الإسهام في هذه المساعي ولعب دور رئيسي لضمان نجاحها. وفي ظلّ تنفيذ مشاريع واسعة النطاق وتصنيع الأجهزة لتحقيق هذه الرؤية، تحتاج الشركات اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى التركيز بالتحديد على ما يسهم في التوصّل إلى حلول مبتكرة للتحديات التي يواجهها العالم اليوم في مجال الاستدامة. وفي قمة “تكنولوجيا تحديث الأجهزة” التي أقيمت في الدوحة، اجتمعت نخبة من المبتكرين في مجال التكنولوجيا لتقديم مجموعة من الحلول الجديدة ومناقشة كيفية تعزيز الكفاءة من حيث استهلاك الطاقة وتحقيق الاستدامة، من خلال تحديث الأجهزة عبر استبدال قطعها أو تعديلها. وكانت “إل جي إلكترونيكس” من الشركات الرئيسية المشاركة في هذه القمة، حيث أكدت التزامها بالتشجيع على تبني الحلول المبتكرة التي تسهم بشكل ملحوظ في تحقيق النمو مع مراعاة البيئة في الوقت نفسه.

الاستثمار في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الفعّالة في المدى البعيد
تسهم فوائد تبنّي حلول تحديث الأجهزة عبر استبدال قطعها أو تعديلها بشكل كبير في ضمان مستقبل مستدام وتعزيز فعالية الاستثمار في المدى البعيد. فمكيفات الهواء المجهّزة بمحرّك ضاغط ثابت السرعة تؤدي إلى ارتفاع تكاليف الصيانة بشكل ملحوظ بسبب التعطّل المستمرّ فيها، الأمر الذي يزيد من الإنفاق على الصيانة والتوتّر الذي قد ينجم عن حالات التعطيل المتكرّرة. بالإضافة إلى ذلك، يؤدي الاستهلاك الكبير للطاقة إلى ارتفاع فواتير الكهرباء بشكل ملحوظ. أما مع حلول تحديث الأجهزة عبر استبدال قطعها أو تعديلها من “إل جي”، فيمكن معالجة هذه المشاكل بسهولة مطلقة بفضل نظام الضغط القائم على محرّك غير ثابت السرعة، والذي يضمن التبريد السلس، وخفض تكاليف الصيانة، وضبط الإعدادات بسهولة عبر جهاز ذكي للتحكّم عن بُعد، وخفض استهلاك الطاقة في كافة الأوقات.

استبدال مكيفات الهواء وتحديثها بمزايا إضافية بسهولة
يمكن استخدام حلول تحديث الأجهزة عبر استبدال قطعها أو تعديلها من “إل جي” لتحديث قطع الأجهزة المستخدمة حالياً وتعزيز كفاءتها من حيث استهلاك الطاقة، حيث يمكن تحقيق الاستفادة القصوى من خلال استبدال وحدات تكييف الهواء الداخلية والخارجية بسهولة تامة. وفضلاً عن ذلك، تحرص “إل جي” على التحقّق من فعالية القطع الموجودة، مثل الأنابيب والأسلاك والقواطع الكهربائية لإعادة استخدام ما يمكن الاستفادة منه لتحديث الأجهزة. ومن شأن ذلك أن يسهم في الحدّ من النفايات وخفض التكاليف وتقليل الوقت المستغرق لتركيب معدات جديدة، في ظلّ الحدّ من الحاجة إلى تصنيع أجهزة جديدة كلياً. ويسهم المحرّك الضاغط غير ثابت السرعة من “إل جي” في تحقيق الفعالية القصوى من حيث استهلاك الطاقة ضمن حلول التكييف المنزلية، وذلك عبر ضبط إعدادات التشغيل تلقائياً بمجرّد بلوغ درجة حرارة معيّنة. ولا تسهم هذه التقنية في تعزيز الفعالية من حيث استهلاك الطاقة فحسب، بل توفر أيضاً أعلى مستويات التبريد والراحة المنزلية.

الالتزام بمعايير الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات
يُعدّ توفير حلول تحديث الأجهزة عبر استبدال قطعها أو تعديلها من “إل جي” إحدى الطرق المتعدّدة التي تعتمدها الشركة لمراعاة معايير الحوكمة البيئية وتحقيق المزيد من القيمة. فقد بادرت “إل جي” إلى وضع مهام وأهداف مفصّلة لتحقيق هدفها الاستراتيجي ضمن رؤيتها المرتبطة بالحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات تحت شعار حملة “الحياة جيدة”. وسوف تحرص “إل جي إلكترونيكس” في المستقبل على الاستناد إلى أهدافها المرتبطة بالحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، باعتبارها الركيزة الأساسية لتحقيق الاستدامة على مستوى الشركة والمجتمع معاً وبذل قصارى جهدها لتحقيق القيمة الاقتصادية والاجتماعية.

 63 total views,  2 views today