Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

فانكوفر، كولومبيا البريطانية — أعلنت اليوم شركة “دي3 سكيوريتي” الرائدة في مجال الجيل التالي لتنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة (إس أو إيه أر) عن إطلاق حلّ “دي3 كرونوس”، وهو حزمة مبسطّة من الجيل التالي لتنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة لمزودي خدمات الأمن المُدارة (إم إس إس بيه) يُمكنها تقليص فترة التعامل مع التنبيهات بنسبة 90 في المائة خلال فترةٍ لا تتجاوز أسبوعين.

وخلافاً لعمليات نشر الجيل التالي لتنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة واسعة النطاق التي قد تستغرق شهوراً، صُمّم حلّ “دي3 كرونوس” خصيصاً لتوفير عائد فوري على الاستثمار وتحديد أولويات كفاءة فعالية مزودي خدمات الأمن المُدارة ونتائج الأعمال. وبفضل حلّ “دي3 كرونوس” يُمكن لمزودي خدمات الأمن المُدارة ضمّ عملاء جدد بسرعة وأتمتة عمليات الفرز، ويُسهم ذلك في زيادة الربحية من خلال تحسين نسب العملاء إلى المحللين. وتقتصر مهمة مزودي خدمات الأمن المُدارة على ربط مصادر تنبيه عملائهم بحلّ حلّ “دي3 كرونوس” للبدء بتوفير الوقت والمال. ويمتاز حلّ حلّ “دي3 كرونوس” بخيارات تسعير سهلة ومرنة تشمل خيار الدفع الشهري للشركات الصغيرة التي تناسب دورة إيرادات مزودي خدمات الأمن المُدارة وتساعدها في تقليل النفقات الرأسمالية.

وتمكّنت الشركة من ابتكار حلّ “دي3 كرونوس” بفضل التطوّرات التي شهدتها مؤخراً مجموعة منتجات “إيفينت بايبلاين” التابعة لشركة “دي3 سكيوريتي”، وهي تقنية فريدة من الجيل التالي لتنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة فريدة تعمل عالمياً لتطبيع الأحداث الواردة وإلغاء تكرارها وفرزها، وتصنيف 90-98 في المائة من الأحداث والحدّ من الإنذارات الكاذبة قبل وصولها إلى المحللين البشر.

وفي هذا السياق، قال دينيس بارنيت، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في “دي3 سكيوريتي”: “بالنظر إلى التنافسية التي يشهدها قطاع الخدمات المُدارة حالياً، باتت الأتمتة حاجة أساسية للجميع، ومع ذلك لا يمتلك جميع مزودي خدمات الأمن المُدارة ليس الموارد اللازمة للالتزام بنشر حلول الجيل التالي لتنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة على نطاق واسع. وهنا يأتي دور حلّ ’دي3 كرونوس‘ الذي يردم هوّة حرجة في السوق من خلال إتاحة إمكانية توليد الإيرادات من حلول الجيل التالي لتنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة على بشكل فوري لجميع لمزودي خدمات الأمن المُدارة دون المساس بقوة البرمجيات”.

وصُمِّم حلّ “دي3 كرونوس” خصيصاً ليُلائم مزودي خدمات الأمن المُدارة المشغولين الذين يرغبون في توسيع قاعدة عملائهم وجني الأرباح من خلال الأتمتة. ووفقاً لتقديرات “دي3 سكيوريتي” فإن مزود خدمات الأمن المُدارة الذي يعالج 400 حدث يومياً يمكن أن يوفر أكثر من مليون دولار أمريكي سنوياً من خلال أتمتة عملية الفرز وحدها.

وبالإضافة إلى الفرز المؤتمت ومجموعة منتجات الإثراء (مجموعة تضمّ مفهرسين يتمتّعون بمجموعات مهارات)، يعمل حلّ “دي3 كرونوس” على أتمتة عمليات تتبع اتفاقيات مستوى الخدمة الخاصة بالعميل والساعات القابلة للفوترة. وعندما يتطلب حدث ما مستوى ثانياً من التحقيق، فإنّ حلّ “دي3 كرونوس” يُجمّع النتائج تلقائياً في تقرير للعميل، ما يوفر لمحللي لمزودي خدمات الأمن المُدارة قدراً هائلاً من الوقت.

وتواصل “دي3 سكيوريتي” رؤية نمو في سوق مزودي خدمات الأمن المُدارة، ويُعدّ إطلاق حلّ “دي3 كرونوس” أحد جوانب هذا النمو. ويلجأ مزودو خدمات الأمن المُدارة على اختلاف أحجامهم إلى “دي3 سكيوريتي” بفضل قدرتها على الارتقاء بمزودي خدمات الأمن المُدارة المدار من أتمتة المستوى 1 وصولاً إلى ملاحقة التهديدات وإمكانيات الكشف والاستجابة المُدارة واسعة النطاق. ويحظى مزودو خدمات الأمن المُدارة الذين يستخدمون حلّ “دي3 كرونوس” بدعم متزايد خلال تطورهم، بفضل خيارات الجيل التالي لتنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة الجديدة التي تتوافق مع احتياجاتهم.

 90 total views,  1 views today