September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

تحت إشراف شركة يونيك وورلد روبوتيك ذ.م.م، بجائزة التميز الهندسي في بطولة دوري الليجو الأول  2022 في البرازيل

إلى جانب “فريق ستارلينك” التابع لشركة يونيك وورلد روبوتيك ذ.م.م ، شارك 89 فريقا آخر في هذه البطولة الدولية الشهيرة ، حيث قدموا 90 ابتكارا من 68 دولة ، من 5 إلى 7 أغسطس 2022 في ريو دي جانيرو في البرازيل

فاز “فريق ستارلينك” التابع لشركة يونيك وورلد روبوتيك ذ.م.م – معهد تدريب الروبوتات في دبي ، بجائزة التميز الهندسي في دوري الليجو الأول  2022 الذي أقيم خلال الفترة من 5 إلى 7 أغسطس 2022 في ريو دي جانيرو بالبرازيل. خلال شهر يوليو من هذا العام ، فاز الفريق باللقب الوطني في تحدي دوري الليجو الأول  وحصل على تذاكر سفر إلى البرازيل للمشاركة في هذا الحدث الدولي الشهير.

يعد دوري الليجو الأول مسابقة روبوتات عالمية تعتمد على مفاهيم ومنتجات الليجو – والتي تقام في بلدان مختلفة. ثم تشارك الفرق الفائزة من كل دولة في المسابقة العالمية. هذا العام ، إلى جانب “فريق ستارلينك” من شركة يونيك وورلد روبوتيك ذ.م.م ، شارك 89 فريقا آخر في دوري الليجو الأول  2022 لتقديم 90 ابتكارا من 68 دولة.

يقول بانسان توماس جورج ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يونيك وورلد روبوتيك ذ.م.م ، “نحن فخورون للغاية بأن فريقنا ستارلينك ، قد فاز بجائزة التميز الهندسي المرموقة في بطولة دوري الليجو الأول  2022 الدولية ، في البرازيل. تحتفي هذه الجائزة الدولية بفريق لديه روبوت مصمم بكفاءة ، وهو حل مبتكر للمشروع يتصدى بفعالية لتحدي الموسم والقيم الأساسية العظيمة الواضحة في كل ما يفعلونه”.فاز “فريق ستارلينك” الإماراتي

“نحن سعداء حقا بإنجازات طلابنا. تركز شركة يونيك وورلد روبوتيك ذ.م.م بشكل رئيسي على الروبوتات والذكاء الاصطناعي والترميز وتعليم وتدريب الشباب في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. لقد قمنا بتوجيه الفريق الفائز الحالي لمدة عام. سنبدأ التحضير لـ دوري الليجو الأول 2023 في سبتمبر / أيلول الحالي ونحن منفتحون على التسجيلات الجديدة. نحن أيضا منفتحون على فرص التعاون مع المدارس لتوجيه عشاق الروبوتات من الشباب ”

تشكل التطورات في مجال الروبوتات جزءا كبيرا من الابتكارات الجديدة حيث أن هذا المجال الآن في وضع يسمح له بإحداث ثورة في الطريقة التي نعيش بها. تلعب شركة يونيك وورلد روبوتيك ذ.م.م دورا رائدا في تعزيز تعليم الروبوتات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وقد تم إنشاؤها لبناء مجموعة من المواهب الشابة القادرة الآن على مواجهة بعض أفضل فرق الروبوتات في العالم. يمكن أن يستمد تعليم الروبوتات لأطفال اليوم فوائد أخرى من برمجة الروبوتات ، على سبيل المثال ، تعلم المثابرة والعزيمة وما إلى ذلك.

اتجاهات سوق الروبوتات آخذ في الازدياد في الطلب. في الأيام الأخيرة ، تم تنفيذ استثمارات ضخمة من قبل المستخدمين النهائيين والحكومات في السوق.

بلغت قيمة سوق تكنولوجيا الروبوتات العالمية 62.75 مليار دولار أمريكي في عام 2019 ، ومن المتوقع أن تصل إلى 189.36 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027 ، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 13.5 بالمائة من عام 2020 إلى عام 2027. تقود الروبوتات الموفرة للطاقة نمو سوق الروبوتات العالمي.

الروبوتات هي صناعة مزدحمة تضم أكثر من 500 شركة تصنع منتجات يمكن تقسيمها بشكل أفضل إلى أربع فئات: الروبوتات الصناعية التقليدية ، والخدمات المهنية الثابتة (مثل تلك ذات التطبيقات الطبية والزراعية) ، والخدمات المهنية المتنقلة (مثل التنظيف الاحترافي ، والبناء ، والأنشطة تحت الماء) ، والمركبات الموجهة الآلية لنقل الأحمال الكبيرة والصغيرة في اللوجستيات أو خطوط التجميع.

يوجه دوري الليجو الأول الشباب من خلال تعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والاستكشاف في سن مبكرة. من الاكتشاف إلى الاستكشاف ، ثم إلى التحدي ، في جميع الجولات ، يفهم الطالب أساسيات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والاستكشاف ويطبق مهاراتهم في منافسة مثيرة أثناء بناء عادات التعلم والثقة ومهارات العمل الجماعي على طول الطريق. يوفر هذا الدوري فرصة للفرق لعرض أعمالها ، ومقابلة الفرق الأخرى ، ومشاركة الأفكار والاحتفال.

كان موضوع هذا العام هو توصيل الشحن – استكشاف مداخل وعموم النقل الحديث – حيث تعلم الطلاب كيفية نقل البضائع وفرزها وتسليمها إلى وجهاتها. في عام 1998 ، انضم المؤسس الأول دين كامين ومالك مجموعة لوجو كيجلد كريك كريسايانسين  لإنشاء دوري الليجو الأول ، وهو برنامج قوي يشرك الأطفال في التعلم المرح والهادف بينما يساعدهم في اكتشاف المرح في العلوم والتكنولوجيا من خلال خبرة دوري الليجو الأول .

تقدم جامعة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 16 عاما من خلال التعلم العملي الممتع والمثير. تلهم أقسامهم الثلاثة الشباب لتجربة وتنمية مهاراتهم في التفكير النقدي والترميز والتصميم من خلال التعلم العملي في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والروبوتات. باستخدام روبوتات الليجو ، يتعلم الأطفال العديد من الموضوعات المعقدة بسهولة ، مثل مفاهيم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ، بما في ذلك العلوم (حساب السرعة والحركة ورد الفعل) والرياضيات (المسافة والقياسات) والهندسة (بناء وبناء الأشياء وتعلم كيفية عملهم معا) والتكنولوجيا (تطوير البرامج أو سطور التعليمات البرمجية) وغيرها الكثير.

في كل عام في سبتمبر ، يتم تقديم فرق دوري الليجو الأول بالتحدي لتحدي علمي وواقعي للفرق للتركيز عليها والبحث عنها. تم فتح يونيك وورلد روبوتيك ذ.م.م الآن للتسجيل الجديد في دوري الليجو الأول  في أغسطس 2023.

الفائز بجائزة التميز الهندسي دوري الليجو الأول  2022: أعضاء فريق ستارلينك

  • المدربين: علي عبد الرحمن وأحمد نوال شميم ومحمد مختار
  1. آدي فيرما (الصف العاشر ، مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية ، دبي) ،
  2. آروش فيرما (الصف التاسع ، مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية ، دبي) ،
  3. جايش جايانت جسواني (السنة الحادي عشر ، مدرسة سنمارك) ،
  4. ياش آرفيند (الصف العاشر ، مدرسة الشويفات الدولية – الشارقة).
  5. سانفي ماساليا (الصف العاشر ، أكاديمية جيمس الحديثة ، دبي)
  6. نافانيث جوباكومار (الصف التاسع ، مدرسة دلهي الخاصة ، الشارقة)
  7. شوريا أومانج بهارتيا (الصف التاسع ، مدرسة دلهي الخاصة ، الشارقة)
  8. شيفا شاشانك كولو (الصف الحادي عشر ، كلية دبي للتحدث بالإنجليزية)
  9. إدوين ماثيو أبراهام (الصف الثاني عشر ، مدرسة السفراء منكول)
  10. كريشانث سورنا (الصف التاسع ، مدرسة دلهي الخاصة ، دبي)

إلى جانب جائزة التميز الهندسي التي فازت بها مؤخرا في دوري الليجو الأول  2022 ، فازت شركة يونيك وورلد روبوتيك ذ.م.م أيضا بأربعة ألقاب وطنية حتى الآن هذا العام. في دوري الليجو الأول  2022 ، فازت شركة يونيك وورلد روبوتيك ذ.م.م باللقب الوطني في فئة “التحدي” ، بينما في اولمبياد الروبوتات العالمي  2022 ، فازت شركة يونيك وورلد روبوتيك ذ.م.م في جميع فئات المسابقة الثلاث: روبوميشن (الابتدائية) ، مبتكرو المستقبل ومهندسو المستقبل.

نبذة حول الروبوتات الفريدة العالمية

يونيك وورلد روبوتيكس – معهد تدريب الروبوتات في دبي هو مؤسسة دولية متنوعة معتمدة من STEM.org ومقرها في دبي ، الإمارات العربية المتحدة وتعمل في الإمارات العربية المتحدة والهند وكينيا. بعد أن قاده صاحب الرؤية السيد بانسان توماس جورج ، فإن الفكرة الأساسية لـشركة يونيك وورلد روبوتيك ذ.م.م هي بناء سمعة لتقديم أعلى مستويات الجودة من الخدمات من خلال الحفاظ على أعلى مستوى من الكفاءة والفعالية والنزاهة.

في يونيك وورلد روبوتيك ذ.م.م يتم تقديم العديد من الدورات التحضيرية والمتخصصة وبرامج التدريب للطلاب والمهنيين والمتحمسين. إنه مركز متعدد التخصصات يرحب بالعقول الشابة من مختلف الثقافات والأعراق والقدرات حيث يمكن للطلاب والمهنيين من جميع أنحاء العالم تعلم البرامج التأسيسية والمتقدمة في التقنيات المستقبلية القائمة على الروبوتات و العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات .

سابقا في عام 2021 ، فازت شركة يونيك وورلد روبوتيك ذ.م.م بالبطولة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة وسجلت المركز السابع في البطولة الدولية في فئة مهندسي المستقبل في أولمبياد الروبوتات العالمية في أول محاولة لنا في اولمبياد الروبوتات العالمي. كما فازت شركة يونيك وورلد روبوتيك ذ.م.م بلقب وطني في تحدي تطبيقات وكالة الفضاء ناسا 2021 ، والذي يعتبر أكبر حدث هاكاثون في العالم.

مع الانتصارات التاريخية في مسابقات 2022 ، برزت شركة يونيك وورلد روبوتيك ذ.م.م كأكثر مؤسسة تدريب على الروبوتات والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات نجاحا في الإمارات العربية المتحدة. يتم تقديم التدريب حاليا في مركز شركة يونيك وورلد

 41 total views,  1 views today