September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

يكتسب الوقت والمساحات المنزلية الواسعة أهمية استثنائية في عالمنا، تزامناً مع التسارع الملحوظ في وتيرة الحياة اليومية. ومن المؤكد أننا نستطيع توفير المزيد من المساحة في منازلنا العصرية، عبر تجنب الفوضى والعناية بتنظيم غرفنا والحفاظ على ترتيبها بالشكل الأمثل. إلا أننا قد نواجه بعض التحديات عندما يتعلق الأمر بالمطبخ الذي عادة ما يكون ممتلئاً بالأواني والأدوات التي نستخدمها للطهي وتناول الطعام، بالإضافة إلى مجموعة من الأجهزة التي نعتمد عليها في حياتنا اليومية. وفيما يلي خمس نصائح عملية يمكنها مساعدتكم على توسيع مطابخكم وتحويلها إلى مساحات عملية وأنيقة.

  • من الممكن تحسين ديكورات المطابخ لتصبح أنيقة وعملية، وذلك عبر استبدال الأجهزة المنزلية التقليدية بأجهزة مميزة مصممة على نحو مبتكر، ما يلبي متطلباتنا العصرية مع القدرة على استخدام الأجهزة على نحو ذكي دون الحاجة للمساحات الواسعة.
  • يمكنكم تخصيص مطابخكم على نحو حديث باعتماد تصاميم تعكس شخصياتكم الحقيقية. وتعد الخزائن اللامعة ذات التصميم الفريد باللون الأبيض من أحدث صيحات الموضة في المطابخ العصرية. كما يمكنكم اختيار الألوان الداكنة، مثل الكحلي أو ربما الألوان الخفيفة كالأخضر الفاتح بدون لمعان.
  • استثمروا في الألوان والأشكال بأكبر قدر ممكن لإضفاء لمسة شخصية على مطابخكم، بما في ذلك الأرفف ذات التصاميم الأنيقة أو الديكورات الفريدة على الجدران. وتعتبر الأرفف المفتوحة من الاتجاهات العصرية والعملية في تصميم المطابخ، حيث يتجه معظم العملاء لاعتماد الأرفف كعناصر جمالية ترتقي بتصاميم المطابخ.
  • يفضل القسم الأكبر من الناس استخدام الأسطح الخشبية في المطابخ، نظراً لسهولة تنظيفها والعناية بها. ويمكن في هذه الحالة وضع بعض الكراسي الخشبية دون مسند، مع اعتماد الإضاءة المناسبة لأجواء مثالية. ويمكنكم تحويل المطبخ إلى مساحة مميزة باستخدام الأجهزة ذات الألوان اللامعة مع جدران ناصعة البياض.لمسات من التميز في مطابخكم العصرية مع ثلاجات سامسونج Bespoke القابلة للتخصيص
  • ومن المؤكد أن أي تغيير بسيط في الديكور قد يساهم في تحسين التصاميم الداخلية للمطابخ أو توفير المزيد من المساحة فيها. وتتوفر الأدوات والأجهزة المطبخية عادة بالألوان الداكنة، ولكن اقتناء الأجهزة والثلاجات المتميزة بألوانها الفاتحة والعصرية فكرة فريدة، فلا داعي أن تقتصر الألوان المميزة على الأواني المطبخية والغلايات وأجهزة تحميص الخبز فحسب.

وتماشياً مع التحول العصري في ديكورات المطابخ، استوحت سامسونج فكرة تصميم الأجهزة على نحو متطور يلبي جميع احتياجات التبريد المنزلية، عبر إعادة تصور أشكال الثلاجات ووظائفها وتقديم ابتكارات ونماذج تصميمية جديدة، تعزز الروابط بين أفراد الأسرة، وتسهل القدرة على التفكير بالوجبات التي سيتناولونها، مع منحهم المزيد من قدرات التحكم بمنازلهم الذكية. وتساهم التشكيلة الأحدث من ثلاجات سامسونج، والمصممة على نحو قابل للتخصيص في تمكين الناس من التعبير عن شخصياتهم بأسلوبهم الخاص، مع توفير الأجهزة المتميزة بأدائها الديناميكي في المنازل العصرية.

ويهتم مالكي المنازل الذكية حالياً باعتماد التوجهات العصرية عبر اختيار التصاميم الداخلية والأجهزة المنزلية التي تعبر عن شخصياتهم وأنماط حياتهم. لقد ولى عصر أجهزة المطبخ البيضاء التقليدية، وبات الناس أكثر اهتماماً وعلى نحو متزايد بالأجهزة المنزلية التي تتناسب مع الديكورات الأنيقة وتحاكي الإكسسوارات العصرية. وتواكب سامسونج توجه العملاء لاقتناء الأجهزة المنزلية الحديثة، المتميزة بمرونتها وقابليتها للتخصيص ووحداتها الفريدة وأدائها الفائق – وهو مزيج أدى إلى إلهام الشركة لتطوير الثلاجات القابلة للتخصيص وتلبية التوقعات الحالية على أوسع نطاق. وتؤسس هذه الثلاجات العصرية، بفضل خيارات الألوان والوظائف القابلة للتعديل ونظام الوحدات، لفصل جديد في إطار التزام سامسونج بتلبية احتياجات المستخدمين والارتقاء بقدرات تخصيص الأجهزة على النحو الأمثل.

تتألف المجموعة من أربعة ثلاجات مختلفة وجذابة على نحو مميز، والتي يمكن تخصيصها حسب الطلب، وتشمل ثلاجة Door Flex ذات الأبواب الأربعة و ثلاجة 1-Door Fridge بباب واحد، وثلاجات الفريزر السفلي ببابين (BMF). يمكن للمستهلكين أيضاً انتقاء مجموعة متنوعة من خيارات الألوان الجذابة التي تتناسب مع أنماط حياة المستهلكين وديكوراتهم المنزلية، بالإضافة إلى توافقها مع المساحات الداخلية المحيطة. تتوفر 4-Door Flex ذات الأبواب الأربعة وثلاجات الفريزر السفلي ببابين (BMF) بالألوان التالية: الخوخي اللامع والكحلي اللامع والأبيض اللامع. كما يمكن اختيار ثلاجة 1-Door ذات الباب الواحد والتي تتضمن ثلاجة بباب كامل أو فريزر بباب كامل – باللون الأزرق السماوي أو الرمادي الساتان.

ويأتي أحدث طراز للثلاجة ذات الأبواب الأربعة حسب الطلب مزوداً بألواح مميزة قابلة للتخصيص والتبديل بخمسة ألوان، بالإضافة إلى ميزة FlexZone التي يتم التحكم في درجة حرارتها لضمان توفير جميع احتياجات التخزين. ويتميز طرازي ثلاجات الفريزر السفلي ببابين وباب واحد بنمط عمودي، ووحدة ثابتة يمكن تحويلها من ثلاجة إلى فريزر وفقاً لاحتياجاتكم، كما يمكن دمجها مع وحدات الفريزر السفلي المصممة حسب الطلب والنماذج العمودية الأخرى لزيادة مساحة التخزين وفقاً لاحتياجاتكم.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

 40 total views,  1 views today