October 2022 October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition
November 2022 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY
2023 2 -3 February, 2023 2nd ME Digital Talent Ecosystem Dialogue

for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

ارتفاع بنسبة 14% خلال مرحلة الطلب المسبق على هواتف Galaxy Z Series

مقارنة بالإقبال الذي شهدته مجموعة العام 2021

 دبي، الإمارات، 14 سبتمبر 2022- شهدت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات، إقبالاً استثنائياً خلال مرحلة الطلب المسبق للحصول على مجموعة هواتفGalaxy Z Series  في الإمارات العربية المتحدة. وتزايد مستوى الإقبال من قبل العملاء بنسبة 14% مقارنة بمجموعة العام 2021 من هذه الهواتف، وذلك بالتزامن مع ارتفاع الطلب في الدولة للحصول على هذه الفئة من الأجهزة الذكية.

وتواصل أجهزة Galaxy Z Flip4 و Galaxy Z Fold4 التي تشكل الجيل الرابع من الهواتف القابلة للطي، تعزيز تميزها والتأكيد على ميزاتها الابتكارية، عبر توفير التجارب الجديدة والقدرات التكنولوجية المتطورة التي ترتقي بأنماط الحياة اليومية للمستهلكين. ومن المتوقع أن يستمر الطلب للحصول على هذه الأجهزة في النمو خلال الأشهر المقبلة.

هاتف Galaxy Z Flip4

صُمم هاتف Galaxy Z Flip4 بناء على الإرث الناجح لعامل الشكل الأيقوني الرائد من سامسونج، مزوداً بمجموعة من الميزات الرئيسية، بما في ذلك تجربة كاميرا مطورة وبطارية ذات قدرات استيعابية أكبر[1] ومزايا تخصيص أكثر تنوعاً، لتقديم تجارب فريدة لا يوفرها أي هاتف ذكي آخر، ما يجعله  الجهاز المثالي لتمكين المستخدمين من التعبير عن أنفسهم. ويوفر تصميمه الصغير تجارب فريدة غير مسبوقة لا يقدمها أي هاتف ذكي آخر.

هاتف Galaxy Z Fold4

يعتبر هاتف Galaxy Z Fold4  أول جهاز يتم شحنه بنظام  Android 12L، وهو إصدار خاص من آندرويد تم إنشاؤه بواسطة جوجل لتعزيز تجارب المشاهدة عبر الشاشة الكبيرة، بما في ذلك الأجهزة القابلة للطي. كما بات إنجاز المهام المتعددة أكثر سهولة من أي وقت مضى عبر الجهاز الجديد، بفضل إيماءات التمرير الجديدة[2]. وتكتمل تجربة تعددية المهام للجهاز المتطور مع الوظائف التي يمكن إنجازها باستخدام قلم S Pen [3]، ما يتيح القدرة على الرسم وتدوين الملاحظات أثناء التنقل.

يتوفر هاتف Galaxy Z Flip4  بألوان بورا الأرجواني والجرافيت والذهبي الوردي والأزرق. بينما يتوفر هاتف Galaxy Z Fold4   بألوان الرمادي الأخضر والبيج والأسود فانتوم. وسيتمكن العملاء الذين يشترون أجهزتهم حصرياً عبر موقع Samsung.com  من تخصيص جهازGalaxy Z Flip4  من فئة Bespoke عبر اختيار أكثر من 75 لوناً مختلفاً، كما سيحصلون على هاتفGalaxy Z Fold4  باللون العنابي، بالإضافة إلى العديد من الميزات الحصرية الأخرى.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED

[1] مقارنة بهاتف Galaxy Z Flip3 5G

[2] يتطلب تفعيل الميزات الاختبارية في الإعدادات.

[3] يُباع قلم S Pen بشكل منفصل. الشاشة الرئيسية Z Fold4 هي الوحيدة التي تتمتع بإمكانية استخدام قلم S Pen. متوافق فقط مع إصدار S Pen Fold وS Pen Pro. قد تؤدي جميع أقلام S أو أقلام الرسم غير المصممة لـ Z Fold4 (بما في ذلك تلك التي تنتجها الشركات المصنعة الأخرى) إلى تلف الشاشة.

 38 total views,  1 views today