September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت دلسكو، إحدى أكبر مزودي خدمات التوظيف والحلول البيئية، عن تبنّيها لمجموعة تطبيقات Oracle Fusion Cloudكجزء من برنامج تحولها الرقمي الهادف إلى تعزيز تجربة العملاء والموظفين وأتمتة عملياتها وتحسين كفاءتها التشغيلية.

دلسكو تختار تطبيقات Oracle Fusion Cloud لتعزيز عملياتها الرقمية وتحسين تجربة العملاء لديها

ووقع الاتفاقية كل من مارتن برادلي، المدير المالي لدى دلسكو وراؤول ميسرا، نائب رئيس قسم تطبيقات الأعمال لدى Oracle في الخليج وجنوب أفريقيا، وحضر التوقيع الذي أقيم في المقر الرئيسي لدلسكو ممثلو الشركة، تياجو كوستا، الرئيس التنفيذي لشركة باريسيما تالنت وفيجاي جين، رئيس قسم تقنية المعلومات في دلسكو، إلى جانب كل من سيمون الخالد، مدير أول وعباس منتري، مدير الحسابات لدى Oracle.

وقال ديفيد ستوكتون، الرئيس التنفيذي لدى دلسكو: “نحن في سوق سريعة التغير والتطور، ولتحقيق رؤيتنا وأهدافنا المختلفة علينا التكيف واتباع المرونة بالعمل، مع الاستمرار في الابتكار لتحقيق ثقة عملائنا ومتطلباتهم، ومن شأن الشراكة مع Oracle أن تمكننا من تحسين العمليات باستخدام مجموعة من التطبيقات المتكاملة، حتى نتمكن من العمل بكفاءة أكبر، وتوسيع نطاق أعمالنا بالوتيرة التي نحتاجها”.

ومن جانبه قال راؤول ميسرا:”مع استمرار توسع دلسكو، تُمكّن تطبيقات Oracle Fusion الشركة من الوصول إلى إمكانات الأتمتة المتقدمة حتى يمكنها بسرعة الاستجابة لظروف السوق المتغيرة وإطلاق فرص عمل جديدة. إن تعزيز التطور التكنولوجي، وتمكين القدرات، والارتقاء بخدمة العملاء، يمكّن دلسكو من تحقيق آفاق جديدة ومبتكرة.”

وستقوم دلسكو بتنفيذ العديد من البرامج باستخدام تطبيقات Oracle Fusion للإدارة المالية وسلسلة التوريد والموارد البشرية وخدمة العملاء،و بالتالي ستتمكن الشركة من توحيد عمليات الأعمال على منصة واحدة لتمكين فرقها من إطلاق العنان لكفاءاتها وتضع نفسها بنجاح لتحقيق النمو في المستقبل.

ويعمل لدى دلسكو أكثر من 14,000 موظف في جميع أنحاء البلاد للمساعدة في إدارة محفظتها التي تشمل أكثر 2500 عميل في 70 قطاع خدمة. مع نمو الشركة وتنوع خدماتها بسرعة في السنوات القليلة الماضية، احتاجت إعادة تقييم طريقة إدارة عملياتها التجارية الأساسية كي تتمكن من تحسين تجربة العملاء وتوسيع نطاق الخدمات لتلبية الطلب المتزايد. بعد التقييم الدقيق، قررت دلسكو تحديث أنظمة تقنية المعلومات لديها باستخدام تطبيقات Oracle Fusion لنكون شريكها التقني المختار.

 25 total views,  1 views today