Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

أبو ظبي، الامارات العربية المتحدة — حرصا ًعلى توفير خيار للمرضى المحليين والدوليين للخضوع لعملية زرع الكلى في المستشفيات الخاصة في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، بدأت مدينة برجيل الطبية في إجراء عمليات زرع الكلى، حيث نجح الفريق الطبي بالمدينة في إجراء أول عملية زرع  كلى لمريض من كازاخستان ، وتعتبر مدينة برجيل الطبية مركز رعاية صحية رباعي متميز وهي أحد منشأت برجيل القابضة.

وكان المريض يعاني من فشل كلوي في مراحله الأخيرة ويخضع لغسيل الكلى منذ مارس 2022.

وبحسب الدكتور ريحان سيف مدير برنامج زراعة الأعضاء في مدينة برجيل الطبية، فقد كان المريض لائقًا بدنيًا ولم يكن لديه موانع أخرى، وأجريت الجراحة بعد أن خضع كل من المريض والمتبرع (ابن شقيق المريض) لتقييم شامل واعتبرا مناسبين للإجراء.

وقال الدكتور فينكات فيلانكي استشاري أمراض في مدينة برجيل الطبية:”قلة قليلة من المستشفيات يمكنها تقديم رعاية متكاملة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمرضى الكلى، الذين يحتاجون لمتطلبات طبية معقدة يجب توفرها تحت سقف واحد، لدينا فريق متعدد التخصصات مدعم بأحدث التقنيات لتسهيل خدمة زراعة الكلى، حيث يمكن لمدينة برجيل الطبية تلبية الاحتياجات المتنوعة والشخصية لمرضى الكلى بكفاءة “.

تم إجراء جراحة المتبرع باستخدام أحدث تقنية تنظير البطن ثلاثية الأبعاد ، وهي طريقة طفيفة التوغل تهدف إلى سرعة تعافي المتبرعين، فيما استغرقت جراحة استئصال الكلية 4 ساعات ، و تم الانتهاء من جراحة زراعة الكلى للمتلقي في 4 ساعات، ووفقًا للفريق الطبي حالياً يتعافى المريض والمتبرع بشكل جيد.

وقال ناصر الريامي الرئيس التنفيذي للعمليات والتشغيل في مدينة برجيل الطبية:”علمتنا خبرتنا الطويلة في مجال الرعاية الصحية دروسًا قيمة في تلبية احتياجات ومتطلبات الأشخاص من داخل و خارج دولة الإمارات، إننا نحرص ضمن مسؤوليتنا المجتمعية على تزويد المرضى بخدمة استثنائية ورعاية طبية  فائقة الجودة ذات مستوى عالمي، نحن فخورون بإجراء عملية زرع الكلى لأول مره في مستشفانا المتميز، ونأمل أن تستمر هذه الخدمات في تقديم أفضل الخيارات العلاجية للمجتمع، و جذب المزيد من الباحثين عن السياحة العلاجية لدولة الإمارات مستقبلاً “.

 79 total views,  1 views today