Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت “أكرونيس”، الشركة العالمية الرائدة في مجال الحماية الإلكترونية، اليوم حصولها على لقب الإلهام (Visionary) في تقرير “ماجيك كوادرانت” من “جارتنر” للعام 2022، وذلك في مجال حلول برامج النسخ الاحتياطي والاسترداد الخاصة بالمؤسسات والشركات للعام الثاني على التوالي.

تعد تقارير “ماجيك كوادرانت” تتويجًا لجهود أبحاث دقيقة تستند إلى الحقائق في أسواق محددة، لتوفّر بدورها نظرة شاملة للمراكز النسبية لمقدمي الخدمات في الأسواق التي يكون فيها النمو مرتفعًا ويكون التمايز بين مقدمي الخدمات واضحًا. وفقًا لـ”جارتنر”: “فإن سوق حلول برامج النسخ الاحتياطي والاسترداد للمؤسسات والشركات يركز على التقنيات أو المقاربات التحويلية التي تلبي الاحتياجات الناشئة للمستخدمين النهائيين”.

قدّم هذا التقرير تقديرًا لنا في شركة “أكرونيس” نظرًا لجهودنا الممثلة في منتجنا “أكرونيس سايبر بروتكت كلاود”، كتقدير لقدرتنا على تنفيذ الرؤية واكتمالها.

قال السيد / “باتريك بولفيرميولر”، الرئيس التنفيذي لشركة “أكرونيس”: “إننا نعتقد أن التقدير الذي حظيت به “أكرونيس” في تقرير “جارتنر ماجيك كوادرانت” للعام الثاني على التوالي يمثل إنجازًا مهمًا، بما يمثل إقرارًا متجددًا بمعيار “أكرونيس” الذهبي لحلول الحماية الشاملة للبيانات والأمن السيبراني. لقد أدت تعقيدات قطاع تقنية المعلومات إلى خلق سيل من المخاطر لا يمكن السيطرة عليه، لتتفاقم هذه المخاطر بسبب اللجوء لأنظمة متباينة غير مصممة للعمل معًا. تتمثل وجهة نظرنا في منح العملاء القدرة على التحكم في بيئاتهم، وذلك بتقديم منصات متكاملة تضمن الحماية المثلى لجميع البيانات والتطبيقات والأنظمة في مواجهة تهديدات الأمن السيبراني المعاصرة”.

تحظى حلول “أكرونيس” للحماية الإلكترونية بثقة ما يزيد على 20,000 من مزودي الخدمة و 750,000 شركة ومؤسسة خدمات في أكثر من 150 دولة حول العالم. وفق ما أوردته تقارير العام الماضي، فقد منع “أكرونيس سايبر بروتكت” أكثر من مليون هجمة، ووفر الحماية لأكثر من 2,66 مليون من أحجام أعمال، مما مكن مزودي الخدمات وفرق تقنية المعلومات في الشركات من تجنب فترات التوقف المكلفة والحفاظ على استمرارية الأعمال لجميع أصحاب المصلحة.

 62 total views,  1 views today