September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 سبتمبر 2022: أطلق “سيتي سنتر ديرة”، الذي تملكه وتديره شركة “ماجد الفطيم” في الإمارات العربية المتحدة، في يوليو  من هذا العام،  حملته ” أقرب من أي وقت مضى” والتي أتاحت الفرصة أمام زوار مركز التسوق وخصوصاً الذين لم يتمكنوا من العودة إلى ديارهم هذا الصيف، من إرسال بطاقات بريدية إلكترونية إلى العائلة والأصدقاء من جميع أنحاء العالم. ومن أصل 1500 مشارك، فاجأ “سيتي سنتر ديرة”، الفائز المحظوظ  “كريس جوديا”، بتأمين انتقال والدته مسافة 4,482 ميلاً من الفيليبين وصولاً إلى دبي لملاقاة ولدها.

وبفضل “سيتي سنتر ديرة”، تم لم ّشمل هذه العائلة التي فرّقتها ظروف الحياة لمدة أربع سنوات وتوثيق اللحظات المؤثرة من خلال فيديو مصور. وتجسد لحظات لقاء ولمّ شمل العائلة المميزة، مدى أهمية التواصل والتفاعل بين المجتمعات، لا سيما بعد فترة من البُعد وعدم تواصل العائلات بسبب انتشار جائحة كوفيد-19. وانطلاقاً من موقعه ودوره الداعم للمجتمعات، تؤكد هذه الحملة الأخيرة على جهود “سيتي سنتر ديرة” في بناء وتأسيس المزيد من الروابط والتواصل المتين، بغض النظر عن المسافات بعيدة كانت أم قريبة.“سيتي سنتر ديرة” يجمع العائلة أقرب من أي وقت مضى

قطعت “فيلي جوديا” مسافة 4,482 ميلاً لتلتقي بابنها “كريس جوديا” في “سيتي سنتر ديرة”.

فيديو مؤثر للأم وإبنها، يلتقيان معاً بعد أربع سنوات من الفراق والبُعد، بفضل حملة “أقرب من أي وقت مضى” الخاصة التي أطلقها “سيتي سنتر ديرة”

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 600 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 38 total views,  1 views today