September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

ميونخ — أعلنت اليوم شركة “آي جي آي إينكس هولدينغ”، وهي شركة استثمارات عالمية مملوكة للقطاع الخاص ومقرها لندن، أنّها أصبحت مستثمراً استراتيجياً في إحدى الشركات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي، وهي شركة “كوانتوم روك” لإدارة الأصول والحافظات القائمة على الذكاء الاصطناعي مقرها ميونخ. وبصفتها شريكاً استراتيجياً في الاستثمار في حقوق الملكية، حصلت “آي جي آي” على مركز مناسب من حيث حصتها بناءً على تقييم الشركة البالغ 30 مليون يورو، إضافةً إلى امتلاكها الحق في توسيع مركزها من حيث حصتها للحصول على أغلبية الأسهم بمرور الوقت. وعليه، يخلق الجمع بين أصول وكفاءات الطرفين فرصة مميزة للشركتين بغية تمكين فئة منتجات استثمارية جديدة مقنعة، ما يسهل تقديم عرض جذاب للعديد من المستثمرين المؤسسيين في السوق.

وقال ستيفان تيتل، الرئيس التنفيذي لشركة “كوانتوم روك” في هذا السياق: “تعدّ الحماية من الخسائر وحماية الجوانب السلبية لدعم المنتجات الاستثمارية من الميزات المهمّة التي يطلب المستثمرون المؤسسيون الكبار توفيرها هذه الأيام. ونحن متحمسون للغاية لامتلاكنا القدرة على التوفيق بين منتجاتنا المقنعة بالفعل والمعزّزة بالذكاء الاصطناعي مثل ’أبسوليوت ريتورن‘ و’تراجوري ألفا‘ و’سينغل ستوك سيليكشن‘ وبين ميزة الحماية من الخسائر المدعومة بالأصول وتلبية طلبات السوق بشكل واقعي”.

هذا وتعدّ “آي جي آي إينكس” شركة عالمية رائدة في مجال الاستثمار في الأحجار الكريمة وأنشطة التعدين العالمية المرتبطة بها، وهي تملك العديد من الشركات الفرعية مثل “آي جي آي ريل استيت” و”آي جي آي إينكس ترايدينغ” و”ساوث كابيتال” و”آي جي آي إينكس جلوبال إنفستمنتس”، بالإضافة إلى امتلاكها لأسهم في شركات مثل “سيبيري كابيتال”. وبصفتها مزوّد أمان للمنتجات التجميعية نتيجة امتلاكها لمجموعة واسعة من مقتنيات الأحجار الكريمة والسلع والنحاس وغيرها من المنتجات، تبحث “آي جي آي إينكس” عن طريقة ذكية ومتكاملة لتحويل مقتنياتها من الأحجار الكريمة إلى نقد من خلال خدمات دعم الأصول المبتكرة للمنتجات التجميعية، ما يجعل من المجموعة مستثمراً استراتيجياً مناسباً في شركة “كوانتوم روك”عبر هذه الخطوة الأخيرة؛ وبالتالي، ستكون “كوانتوم روك” قادرةً على تطوير منتجات فردية للعملاء المؤسسيين، بالإضافة إلى تجميع موضوعات الاستثمار السائدة في منتجات مميزة بأقل وقت للتسويق وعلى نطاق واسع.

في سياق متصل، قال ويرنر شميت، الرئيس التنفيذي لشركة “آي جي آي إينكس”: “يعد الانضمام إلى شركة ’كوانتوم روك‘كشريك استراتيجي في حقوق الملكية أمراً مثالياً لشركة ’ آي جي آي إينكس ‘، إذ نسعى إلى تحقيق الدخل بذكاء من مقتنياتنا من الأحجار الكريمة. وبصفتنا شركتين رائدتين في مجال تكنولوجيا إدارة أصول الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، لا تستطيع شركة ’كوانتوم روك‘ دعم هذه الرؤية بمفردها، بل يمكننا معاً تسهيل عملية إنشاء فئة منتجات استثمارية جديدة مقنعة”.

وستشهد هذه الشراكة استخدام شركة “كوانتوم روك” لقوتها الإنتاجية لإنشاء مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية المبتكرة القابلة للاستثمار لصالح قاعدة عملاء كبيرة مدعومة بالأصول من خلال مقتنيات “آي جي آي إينكس” من الأحجار الكريمة؛ مثل منتجات اختيار الأسهم ذات العوامل الاستثمارية المجهزة بالحماية ضد أي خسارة أو عائدات مضمونة. أمّا القيمة المضافة الإضافية للمستثمرين، فهي عبارة عن مجموعة منتجات استثمارية من الأوراق المالية المضمونة بالسلع، ستطرحها شركة “كوانتوم روك” في السوق وستوفّر دعماً إضافياً إلى جانب استراتيجيات التداول الموضوعة من قبل المجموعة التي تسعى من خلالها لتوليد عائدات “ألفا”، في فترات الغموض بشأن التضخم. وأخيراً، من خلال عمل “آي جي آي” كمزود دعم للأصول، عزّزت شركة “كوانتوم روك” سمعتها كعلامة تجارية عالمية للمنتجات الاستثمارية المبتكرة التي أُنشئت باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي والمدعومة بالأصول.

 51 total views,  1 views today