September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

يعزز هذا التعاون مع شركات بارزة تتمتع بتفكير مستقبلي متقدم مثل “راحة” و “روبوستورز” من التزام سويس لوج بوضع معايير جديدة لأتمتة المستودعات وتقديم منتجات وحلول رائدة تواكب المستقبل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 سبتمبر 2022 – حصدت سويس لوج، الشركة العالمية الرائدة في مجال الحلول اللوجستية المؤتمتة القائمة على البيانات والروبوتات، جائزة أفضل مزود لتكنولوجيا أتمتة المستودعات وذلك ضمن جوائز النقل واللوجستيات المرموقة لعام 2022.

هذا وتحافظ أتمتة المستودعات على مكانتها كأكبر وأسرع الاستخدامات والتطبيقات الصناعية نمواً للروبوتات والأتمتة وتقنيات إنترنت الأشياء خارج نطاق أتمتة المصانع التقليدية، إذ فتحت الأتمتة إمكانيات جديدة وفرص هائلة مما سرّع من وتيرة تبنّي وتنفيذ مجموعة من الحلول الرائدة.

وعلى رأس هذه الحلول الرائدة في منطقة الخليج، يتربع نظام “أوتوستور” المتكامل من سويس لوج، أبرز شركات الأتمتة وتطبيق الحلول اللوجستية على مستوى العالم. يتكامل حل “أوتوستور” الآلي بكفاءته العالية للتخزين ومناولة الطلبات بسهولة مع منشآت التخزين والمباني القائمة. بتصميمه المعياري القابل للتطوير، يتوافق النظام مع الحلول المستقبلية، ويوفر إمكانيات هائلة للتحسين وتعزيز استخدام المساحات وزيادة الإنتاجية مقارنة بالتخزين التقليدي على رفوف المستودعات.

في مارس 2022، أكملت سويس لوج تنفيذ حل أوتوستور في 300 مخزن في 26 دولة حولة العالم بأكثر من سبعة ملايين صندوق تخزين وباستخدام 10,000 روبوت على الأقل. ضمن هذه الإنجازات، نفّذت سويس لوج حوالي 10 أنظمة “أوتوستور” في منطقة الخليج، مؤكدة على مكانتها كخبير عالمي في تبسيط العمليات باستخدام البرمجيات والأنظمة الفرعية مثل أحزمة النقل أو الروبوتات.سويس لوج تحصد جائزة أفضل مزود لتكنولوجيا أتمتة المستودعات

وبمناسبة هذا الفوز، صرح السيد ديفيد درونفيلد، المدير العام في سويس لوج الشرق الأوسط، قائلاً، “لقد أثبتت الأتمتة أنها حل مستدام يركز على المستقبل ويعمل على التكيف مع متطلباته، وأصبحت ميزة تنافسية لمساعدة الشركات على الارتقاء بعملياتها وتحسين مستواها دون التأثير على استمرارية أعمالها، وتمكينها من تقديم تجربة سلسة، مرنة، ومنتظمة للعملاء. تحصد الشركات من جميع الأحجام على مستوى العالم فوائد الأتمتة لتعزيز قيمتها وإنتاجيتها. لقد أثبتت الأتمتة قدرتها على تقديم فوائد حقيقية ملموسة وطويلة الأجل عندما يتم تنفيذها بشكل صحيح، بما في ذلك تمكين استنباط رؤى مستنيرة ومميزة، وتسريع الخدمات، وزيادة المرونة والقابلية للتطوير، وتحسين الجودة، وزيادة المرابح والإنتاجية.”

من المستودعات التقليدية العالية إلى حلول مناولة المواد المبتكرة القائمة على الروبوتات، تقدم سويس لوج مجموعة واسعة من الحلول التقنية التقليدية وغير التقليدية للتخزين الآلي لتوفير الجودة والمرونة والكفاءة للشركات.

عن سويس لوج

سويس لوج شركة عالمية رائدة في مجال الحلول اللوجستية المؤتمتة القائمة على البيانات والروبوتات. تقدم الشركة لعملائها حول العالم مفاهيم وحلول معيارية موثوقة. تستشرف سويس لوج الحلول المستقبلية وذلك بوضع معايير جديدة لأتمتة المستودعات تتتواءم مع حلول ومنتجات المستقبل. شركة سويس لوج جزء من مجموعة KUKA العالمية. يعتمد عملاؤنا على خبراتنا ويثقون بمنتجاتنا والتزامنا لأكثر من 14,000 موظف في جميع أنحاء العالم.

 44 total views,  1 views today